كيفية التواصل بـ مراكز صيانة كريازى بقنا؟ 01027867869

مراكز صيانة كريازى بقنا

تساعدك مراكز صيانة كريازى بقنا للحصول على خدمة صيانة مميزة وفريدة، إذا كنت تعاني من تكرار الأعطال بصورة مستمرة احرص علي التواصل مع توكيل صيانة كريازي والذي يعينك علي التخلص من كل مشاكل الصيانة المزعجة حيث لدينا فريق من أمهر مهندسي الصيانة في مصر و الشرق الأوسط كله، فلا داعي للانتظار واحرص علي التواصل معنا فور حدوث أي خلل عندك.

الخدمات التي تقدمها مراكز صيانة كريازي بقنا :

تأكد عزيزي العميل من تمتعك بخدمات لا مثيل لها عند تعاملك مع مراكز صيانة كريازي بقنا أولها تمتعك:-

1-بخدمة صيانة فورية في نفس اليوم الذي تقوم فيه بالاتصال عليهم وطلب خدمة تصليح منهم.

2- وهناك خدمات الصيانة الوقائية التي يتم عقدها ما بين الحين والآخر كل ثلاثة أشهر كحد أدني للتأكد من أن الجهاز الذي قام فريق العمل بصيانته يعمل بأداء جبار ومتين ويتفادوا حدوث أي أعطال به.

3-خدمات مركز صيانة كريازي المعتمد تتمثل أيضاً في توفير قطع الغيار التي تكون مصنعة من قبل الشركة الأم نفسها والتي تطابق تماماً الأصلية التي تعرضت للتلف.

فريق دعم عملاء مراكز صيانة كريازي :

فريق دعم العملاء متواجد علي مدار ال ٢٤ ساعة وذلك للرد علي كافة الأسئلة التي تقومون بطرحها أعزائي المستهلكين وكذلك لتلقي كافة المشكلات التي تواجه الأجهزة الخاصة بهم للعمل علي حلها بأفضل الطرق وأسرعها علي الإطلاق، فمع مراكز صيانة كريازي تأكد عزيزي العميل من تمتعك بأفضل خدمات صيانة بأسعار مرّة روعة ولا نظير لها بتاتاً.

وعلاوة علي ذلك متوفر أيضا فرق العمل التي تضمها مراكز صيانة كريازي بقنا والتي يمتاز الفنيون والمهندسون المؤلفة منهم بدرايتهم الواسعة في مجال الصيانة والتصليح كما إنهم حائزين علي العديد من الشهادات التي تثبت مدي كفاءتهم في ذلك المجال.

الخط الساخن الخاص بكريازي :

تقدم مراكز صيانة كريازي بقنا الخط الساخن المختصر الخاص بهم للعملاء المستهلكين الذي يساعدهم في التواصل بشكل مباشر بهم حال رغبتهم في إجراء أي عملية صيانة وتصليح لأي جهاز كهربائي لديهم يواجه عطل ما، ولا يشترط أن يكون حامل لماركة كريازي المعتمدة والمميزة.

لماذا كريازي وجهه العميل الأولي؟

يعد مركز صيانة كريازى بقنا واحد من أكبر مراكز الصيانة الذي يمكنك التعامل معها علي الإطلاق وتمكن منذ ظهوره علي الساحة أن يكتسب ثقة العملاء فيه، حيث تجد المركز يحرص بشكل دائم علي تقديم أفضل خدمة صيانة للعملاء ولذلك اهتم بتوفير:-

أولا/  أيدي عاملة ماهرة

حرصا منا علي تقديم خدمة مرضية للعميل  كان لدينا اهتمام خاص عند تعيين مهندسي الصيانة و العاملين علي أن يكونوا من أصحاب الخبرة الواسعة في هذا المجال ليتمكنوا من كشف العيوب بسرعة فائقة و العمل علي حلها والقضاء عليها بشكل نهائي.

كما اهتمت مراكز صيانة كريازى بقنا بمنح خبراء الصيانة كل ما يحتاجون إليه من برامج تعليمية و دورات تدريبية  بشكل دوري و مستمر حتي يتمكنوا من تطوير أنفسهم ويصبح لديهم القدرة علي استخدام أساليب حديثة في الصيانة تسهل عليهم الكثير.

ثانيا/  قطع غيار اصلية

حتي نتمكن من تقديم خدمة مميزة لابد أن تهتم بقطع الغيار المستخدمة عند الصيانة ولذلك حرصنا في مراكز صيانة كريازى بقنا علي تقديم قطع غيار أصلية بنسبة 100%، ومن المتعارف عليه بأنها تساعد علي طول العمر الافتراضى للموتور وتعمل علي الحد من الأعطال بشكل كبير.

كيفية التواصل مع المركز؟

أصبح بإمكانك الآن عزيزي العميل التواصل مع المركز في أي وقت علي مدار اليوم حيث عملنا علي توفير فريق خاص بخدمة العملاء, و لتتمكن من الاتصال بنا احرص علي معرفة رقم مركز صيانه كريازى المعتمد والتواصل معنا في أي وقت لتجد فريقنا يحرص علي التواصل معك ويقوم بالرد علي كافة اسئلتكم وشكاويكم.

كيفية الحصول علي رقم كريازي؟

تعتبر عملية حصولك علي ارقام مراكز صيانة كريازى بقنا من اسهل ما يمكن كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول الي الصفحة الرسمية الخاصة بنا عبر الإنترنت لتجد أرقام الخط الساخن تظهر امامك بشكل مباشر بادر بالحصول عليها و الاتصال بنا في حال وجود أي عطل.

ما الضمانات التي تحرص كريازي علي توفيرها؟

لأننا نهتم بعملائنا بشكل خاص حرصنا علي إضافة كل ما يحتاجون إليه من ضمانات ليطمئن قلبهم من مدى جودة الصيانة المقدمة إليهم من  المركز الرئيسي لصيانه كريازي، يتقدم المركز بوضع ضمان لمدة عام علي كامل الصيانة بما تشمله من قطع غيار أصلية ويتكفل المركز بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العطل.

ما هي مراحل تشغيل الجهاز؟

تخضع جميع الأجهزة الكهربائية في مركز صيانة كريازي لتجارب صارمة قبل تسليمها للعميل لضمان سلامتها وأنها أمنه عند الاستخدام، فهي تمر بثلاثة اختبارات أساسية وهي:-

1-      اختبار يقيس طول وقت التشغيل و قدرته علي التحمل

2-      اختبار للمكونات الداخلية المكونة للجهاز مثل الموتور وغيرها

3-      اختبار لمعرفة مدى زيادة التيار الكهربائي وهل هو في الحدود الآمنة أم لا.

ونحرص علي توفير هذه المراحل بدقة كبيرة عند قيامنا داخل المركز عند قيامنا بأي صيانة حتي نتمكن من أن الجهاز آمن علي العميل مناسب ومطابق لمواصفات المعايير العالمية.

لا داعي للانتظار بعد الآن في حال تعرضك لأي مشكلة في الصيانة واحرص علي التواصل معنا في مراكز صيانة كريازى بقنا ولا تلجأ لأي من المراكز مجهولة المصدر حتي لا تؤدي بجهازك الى الهلاك.

كيف أتواصل بخدمة عملاء كريازي ؟

عن طريق اتصالك عزيزي العميل بالرقم المختصر الآتي 01113893359.

ما هي فترة الضمان التي يقدمها توكيل كريازي ؟

يقدم التوكيل لك عزيزي المستهلك شهادة ضمان لمدة عام كامل على خدمات الصيانة.

هل هناك فرع لتوكيل كريازي في القاهرة ؟

بالطبع سيدي العزيز فتوكيل كريازي للصيانة يضم أكثر من فرع له ليغطي جمهورية مصر الحبيبة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430