كيفية التواصل بـ مركز صيانة كريازي المعتمد؟ 01027867869

مركز صيانة كريازي المعتمد

لا تجعل جهازك التالف يؤثر علي حياتك سارع بالتوجه إلي مركز صيانة كريازي المعتمد والقادر علي مواجهه كافة الأعطال التي تعرقل قيامك بالأعمال المنزلية، نحن نهدف في مراكز صيانة كريازي بتقديم حلول مبتكرة تساعدك علي التخلص من جميع التلفيات الواقعة في الجهاز الخاص بك.

لماذا كريازي رقم واحد عند العملاء؟

تٌعد مراكز صيانة كريازي المعتمدة واحدة من أكبر مراكز الصيانة في مصر والذي أغدق عليها الكثيرون بالمدح، كما أننا نطمح لتقديم خدمة صيانة مميزة ولذلك حرصنا علي تعيين مجموعة من أفضل خبراء الصيانة القادرين علي اكتشاف الخلل بسرعة فائقة والقضاء عليه بصورة نهائية.

كما تجدنا في أشد الحرص علي توفير أفضل البرامج التدريبية والدورات التعليمية التي تمكنهم من التعامل مع الأجهزة الحديثة كما تساعدهم في استخدام أساليب حديثة وإيجاد حلول مبتكرة للتخلص من الأعطال مثل أعطال ثلاجة كريازى 14 قدم نوفروست، وبذلك نضمن لك قدرة الجهاز علي العمل مثل أول مرة.

ما أنواع قطع الغيار المستخدمة في الصيانة؟

ولأننا نهتم بعملائنا بشكل خاص يحرص مركز صيانة كريازي المعتمد علي توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% نهتم بتوفيرها بشكل مستمر وتسليمها للعميل، ومن المتعارف عليها بأن قطع الغيار لها فضل كبير في الحفاظ علي الجهاز من التلف و الحد من الأعطال، فلا داعي للمجازفة والذهاب الي مراكز مجهولة المصدر قد تسبب أخطار عظيمة علي جهازك.

كيفية التواصل مع خدمة كريازي؟

نظرا لأننا نهتم بعملائنا بشكل كبير اهتممنا بتزويد المركز بفريق متكامل من خدمة العملاء القادر علي التواصل معك علي مدار اليوم، ويمكنك التواصل معنا من خلال رقم مركز صيانه كريازى الذي تجده في الموقع الرسمي لـ مركز صيانة كريازي المعتمد عبر الإنترنت.

ما الضمانات التي تقدمها صيانة كريازي؟

تتقدم مراكز كريازي بوضع ضمان لمدة عام علي الصيانة بما تشمله من قطع غيار كما يتكفل أحد ممثلي خدمة عملاء بالتواصل مع العميل بشكل مستمرة للتأكد من جودة الجهاز، كما نتعهد في مراكز صيانة كريازي المعتمدة بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العطل مرة أخري طول مدة الضمان.

لا تجعل هذه الفرصة تضيع من بين يديك و سارع بالتواصل مع صيانة كريازي ديب فريزر لتحصل علي خدمة مميزة وبأسعار لا تقبل المنافسة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430