صيانة ديب فريزر كريازي 6 درج بأعلى جودة 01027867869

صيانة ديب فريزر كريازي 6 درج

الديب فريزر من أهم الأجهزة في المنزل ولا سيما في الصيف؛ لذا يجب عدم السكوت عن أعطاله، واللجوء إلى مركز صيانة ديب فريزر كريازي 6 درج على وجه السرعة؛ ليتم الترتيب العاجل للوصول إلى العميل وتقديم اللازم له من خدمات الصيانة، وأؤكد لك عزيزي العميل ألا تتأخر عن الإبلاغ عن العطل خشية التكلفة؛ لأن توكيل صيانة كريازي يدعم عملائه بتقديم تخفيضات يومية تُقلل من تكلفة الزيارات وعمليات الصيانة وتغيير قطع الجهاز وما إلى ذلك. 

مركز صيانة ديب فريزر كريازي … هو الأفضل 

يُعد توكيل صيانة ديب فريزر كريازي 6 درج الرائد في عمليات الصيانة والتركيبات للديب فريزر في جميع أنحاء مصر؛ وذلك لحرصه الشديد على مواكبة التطورات المستمرة في عالم الصيانة، بالإضافة إلى استعانته الدائمة بالأجهزة المتطورة والحديثة التي تساهم في علاج أعتى الأعطال في أقل وقت ممكن وهذا لتوفير مزيد من الجهد والوقت على العميل وفرق الصيانة المعتمدة.

ويمكنكم حجز موعد الصيانة عبر التواصل على رقم صيانة ديب فريزر كريازى المتاح في خلال ساعات العمل التي تبدأ من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء كل يوم فيما عدا الأحد. 

خطوات عملية صيانة ديب فريزر كريازي 6 درج

الصيانة الناجحة هي ما تتم عبر خطوات ممنهجة ومرتبة هدفها الأول هو مصلحة الجهاز ومن ثم العميل، وفيما يلي سنوضح الخطوات في نقاط مختصرة ومبسطة وهي: 

-غالبا ما يطرح ممثل خدمة عملاء توكيل كريازي سيل من الأسئلة على المتصل ليكون فكرة عامة حول أعطال الجهاز. 

– تصل فرق الصيانة إلى العنوان المُعطى لممثل خدمة العملاء في الموعد المحدد بالضبط، وهو يكون غالبا بعد الاتصال على الخط الساخن مركز صيانة كريازى المعتمد بمقدار 24 ساعة. 

– باستخدام أجهزة معينة ودقيقة يكشف المهندس على الجهاز ويحدد موضع الإصابة بشكل دقيق ومميز. 

– بالاستعانة ببعض الأدوات المتقدمة وبعض الأدوات اليدوية يتم حل العطل في مدة لا تتجاوز أكثر من ساعة. 

– يمنحك مهندس توكيل صيانة ديب فريزر كريازي 6 درج وصل مختوم من المركز الأم وفيه كافة التفاصيل الخاصة بالتكاليف؛ مثل تكلفة خدمة الصيانة، وثمن قطع الغيار إن وُجدت، وعليك الاحتفاظ بهذا لربما تحتاجه فيما بعد. 

فن التعامل مع العميل في قوانين مركز صيانة كريازي 

قاعدة يحفظها القائمون على مركز تصليح كريازي ألا وهي” العميل دائما على حق، وحقوقه دائما محفوظة ولو بعد حين”؛ لذا لا تتعجب من شعبية أجهزة كريازي المتشعبة؛ فالعميل يحصل على حقه كاملا، ويمنحه التوكيل مستندات بموجبها يستطيع المطالبة بحقه في أي وقت.

وتلك المستندات هي شهادات الضمان؛ السارية لمدة عام كامل من تاريخ التصليح؛ ومن خلالها يتمكن العميل من الحصول على خدمة صيانة ديب فريزر كريازي 6 درج المجانية عند حدوث أي عطل كان، وأيضًا يحصل على خدمة صيانة وقائية كل ثلاثة أشهر بربع الثمن تقريبا أي بتكلفة رمزية للغاية. 

كيف يتعامل ممثلي خدمة عملاء مركز كريازي مع العملاء؟

بكل لباقة واحترام وأسلوب حسن وصدر رحب؛ يستقبل ممثلو خدمة عملاء مركز كريازي اتصالات العملاء.

هل يُقدم توكيل كريازي خدمة صيانة في أيام العطلات؟

لا يعمل مركز كريازي في جميع المحافظات خلال يوم الأحد من كل أسبوع، وخلال العطلات الرسمية في العام.

ما هي الخدمات التي يقدمها مركز كريازي خلاف خدمات التصليح؟

يقوم المركز بتوفير خدمة صيانة وقائية وخدمات فك وتركيب الأجهزة المستعملة وكل ذلك بأسعار رمزية للغاية.

أين تتم عملية تصليح ديب فريزر كريازي؟

تتم خدمة تصليح ديب فريزر كريازي في منزل العميل وتحت إشرافه ليكون أكثر اطمئنانا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430