هل يمكن الاتصال على رقم مركز صيانه كريازى فى اى وقت..؟ 01027867869

رقم مركز صيانه كريازى

رقم مركز صيانه كريازى

رقم مركز صيانه كريازى متوفر الان علي الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بتوكيل صيانة كريازي علي شبكة الإنترنت ، فيمكنكم الحصول عليه بكل سهوله ، الاتصال عليه عند حدوث أي مشكلة في اجهزة كريازي الكهربائية ، حتي تحصلون علي افضل خدمة صيانة و تصليح ممتازه تتم في اسرع وقت ممكن من زمن اتصالك .

لذلك لا تترددوا في طلب خدمة الصيانة من خلال توكيل صيانة كريازى لضمان حصولكم علي افضل عمل لجهازكم الكهربائي بعد إصلاحه من قبل مهندسين توكيل صيانة اجهزة كريازي الكهربائية .

خدمة عملاء كريازي :

يمكنكم الاتصال علي رقم مركز صيانه كريازى في اي وقت ممكن علي مدار اليوم بأكمله ، و سوف يقومون بالرد عليكم احد ممثلي خدمة العملاء ، المتواجدون علي مدار اليوم بأكمله لاستقبال كافة الاتصالات و الاستفسارات الخاصة بأعطال اجهزة كريازي ، و سوف يقومون بالتحدث معكم بشأن هذه الاعطال و مساعدتكم علي حلها.

و إذا فشل الأمر ، سوف يقومون بأخذ بياناتكم و ارسال احد مسؤولي الصيانة ، إلي منازلكم في اقرب وقت من زمن اتصالكم ، علي رقم مركز خدمة كريازي ، لحل جميع الاعطال في أسرع وقت من خلال المنزل .

مهندسين صيانة توكيل كريازى :

يمتلك مركز صيانة كريازي افضل مهندسين الصيانة الذين يمتلكون افضل الخبرات العالية التي تجعلهم متمكنيين جيداً من تصليح جميع اعطال اجهزة كريازي الكهربائية ، حيث إنه تقام لهم العديد من الدورات التدريبيه في اكبر مراكز الصيانة العالمية ، لتدريبهم علي احدث تطورات الصيانة الحديثة.

و يمكنكم الاستعانة بـ صيانة شركة كريازي ،لحل جميع مشاكل الصيانة التي تواجه عمل اجهزتكم الكهربائية ، من خلال الاتصال علي رقم مركز صيانه كريازى ، حتي يتم تحديد اقرب موعد زيارة مناسب لكم لارسال أحد متخصصين الصيانة إلي منزلكم لصيانه اجهزتكم .

اهم الخدمات الذي يقدمها توكيل صيانة كريازى :

يوفر توكيل صيانة كريازى مجموعة كبيرة من السيارات، المجهزة بأحدث الأجهزة و المعدات الحديثة التي تستخدم في صيانة جميع اعطال اجهزة كريازي الكهربائية، من خلال منزل العميل، بواسطة أحد متخصصين الصيانة ، دون الحاجة إلى نقل الجهاز إلي توكيل الصيانة .

فعند اتصالكم علي رقم صيانة كريازي سوف تحصل على افضل خدمة صيانة و تصليح ممتازه ، من خلال إرسال هذه السيارة إلي باب منزلك، فور اتصالك علي رقم مركز صيانه كريازى بوقت لا يتجاوز أكثر من 48 ساعة ، و يوفر ايضا توكيل صيانة كريازي لعملائه :

١ – جميع انواع قطع الغيار الجديده و الاصليه التي تخص جميع انواع اجهزة كريازي ، و التي تم استيرادها من الخارج من قبل الدولة المصنعة للاجهزة الكهربائية كريازي ، حتي يتمكن توكيل الصيانة من تقديم أفضل خدمة صيانة و تصليح ممتازه إلي جميع الأعطال .

٢ – يوفر توكيل صيانة كريازى شهادات ضمان معتمدة على خدمات الصيانة الذي يقدمها لكم ، و إذا تكررت هذه الاعطال أثناء مده الضمان ، سوف يكون للعميل الاحقيه في الحصول على خدمة صيانة مجانية ، و هذا لا يحدث في الأغلب لضمان جودة الصيانة .

٣ – يحرص توكيل صيانة كريازى، علي تقديم خدمات الصيانة إلي جميع العملاء ، الذين يمتلكون اجهزة كريازي في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، و ذلك من خلال إنشاء العديد من مراكز الصيانة المعتمدة في جميع محافظات و مدن مصر .

٤ – تقدم مراكز صيانة كريازى خدمات الصيانة بأسعار مناسبة جداً للكثير من العملاء ، ليساعدهم في الحصول على أفضل خدمة صيانة و تصليح .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430