خدمة عملاء كريازى اسكندرية | 24 ساعة للرد على أي استفسار 01027867869

خدمة عملاء كريازى اسكندرية 

خدمة عملاء كريازى اسكندرية

لا شك أن الوظيفة التي بها تعامل مباشر مع المواطنين من الوظائف الصعبة للغاية، لذلك فقد تم اختيار فريق خدمة عملاء كريازى اسكندرية بعناية شديدة ليكون كل عضو في هذا الفريق جديرا بوظيفته.

حيث يتمتع طاقم خدمة العملاء التابع لتوكيل صيانة كريازي بصة الصدر والقدرة على الاستماع الجيد وهذا ما سيجعل العميل قادرا على أن يشرح لهم تفاصيل المشكلة الموجودة في الجهاز ويجد منهم الاهتمام الشديد، كما يتميزون أيضا بأنهم على قدر كبير من الفهم والدراية بمجال الصيانة ليستطيعوا تقديم الإجابة عن أي أسئلة يطرحها العميل عند اتصالهم على رقم خدمة عملاء كريازي الموحد.

مما يتكون فريق خدمة عملاء كريازى اسكندرية ؟

لقد تكون فريق خدمة عملاء كريازى اسكندرية  من مجموعات عمل صغيرة، وكل مجموعة عمل لديها اختصاصات محددة، ونستطيع أن نذكر هذه المجموعات في النقاط التالية:

1- المجموعة المسئولة عن تسجيل بلاغات الصيانة والتي تتلقى اتصالات العملاء على رقم توكيل كريازي الموحد.

2- المجموعة التي تتابع بشكل دوري حالة الجهاز بعد عملية الصيانة وطوال فترة الضمان.

3- أما المجموعة الثالثة فهي التي تقوم بأخذ الاقتراحات وتلقي الشكاوى من المواطنين إن وجدت، وبذلك بهدف الارتقاء بالخدمات التي يقدمها التوكيل.

توكيل كريازي يوفر لكم خدمات صيانة متعددة:

لقد استطاع توكيل صيانة كريازي أن يكون مميزا عن غيره من الأماكن المنافسة له في نفس المجال، وذلك عن طريق تقديمه لنوعيات مختلفة من خدمات الصيانة الخاصة بالأجهزة، فهو يحرص على تقديم الصيانة العلاجية التي تعتبر بمثابة المنقذ لأي جهاز كهربائي يعاني من مشكلة مستعطية، فهذه الصيانة تعمل على معالجة جميع الأسباب التي أدت لتكون هذا العطل.

كما يقدم توكيل شركة كريازي الصيانة المنزلية والتي تهدف إلى منع الضرر الذي قد يحدث للجهاز بسبب عملية النقل، ويكتفي بإصلاح ما به من مشكلات بداخل المكان الذي يتواجد فيه، هذا بالإضافة إلى الصيانة الوقائية أو الدورية التي يستطيع المستهلك طلبها عبر رقم خدمة عملاء كريازى اسكندرية وهي تقلل من فرص حدوث أي أعطال مستقبلية.

كيف نال مركز صيانة كريازي ثقة الجميع؟

هناك العديد من الأسباب التي جعلت مركز إصلاح الأجهزة المنزلية الذي يحمل اسم كريازي ينال ثقة الجميع، من بين هذه الأسباب: وجود فريق خدمة عملاء كريازى اسكندرية المدرب الذي سبق لنا التحدث عن صفاته ومميزاته، كما أن امتلاك فروع كريازي لقطع غيار أصلية خاصة بالأجهزة جعل العملاء يثقون فيه بشكل أكبر.

ولا شك أن العامل البشري كان له دور في اكتساب توكيل كريازي في مصر لثقة العملاء، فما يمتلكه طاقم الصيانة التابع لتوكيل كريازي من مهارات وخبرات جعل أصحاب الأجهزة يثقون في الخدمة المقدمة لهم من التوكيل، هذا إلى جانب التخفيضات التي كانت سببا في جذب المزيد من المستهلكين.

هل يتواجد توكيل كريازي في الأسكندرية فحسب؟

لا ففي جميع المدن والأحياء الموجودة في محافظات مصر المختلفة يتواجد توكيل كريازي لكي يقدم الخدمة للجمهور.

ما الذي يستفيده المواطن من تعامله مع توكيل كريازي؟

أولا سوف يحصل على خدمة صيانة معتمدة لجهازه وسيفوز بخصومات كثيرة على سعرها وسيمتلك شهادة ضمان عقب الصيانة.

كيف أستطيع التواصل مع توكيل كريازي؟

إن عملية التواصل توكيل كريازي من العمليات البسيطة التي تتم من خلال اتصال على الرقم الموحد الخاص بالتوكيل.

متى يمكن الحصول على تخفيضات من توكيل كريازي؟

على مدار السنة يمكن أن يحصل المستهلك على تخفيضات مقدمة له على أي خدمة يطلبها من توكيل كريازي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430