صيانة اعطال كريازى صيانة مضمونة 100% 01027867869

اعطال-ديب-فريزر-كريازى

ان كنت تعاني من اعطال ديب فريزر كريازى فلا تتردد الان بالتواصل مع مركز صيانة كريازي لتقديم افضل الاسعار والخدمات على عمليات الصيانة،وقطع الغيار الاصليه فالمركز منذ سنوات عديده وهو اختيار اول ومميز للجميع.

ما هو مركز صيانة كريازى؟

يقدم المركز افضل خدمة على تصليح اعطال ديب فريزر كريازى ، بفضل فريق مدرب من الحرفين المتميزين حيث يبذلون قصاري جهدهم من اجل اعادة الجهاز على ما كان عليه في السابق

ويوجد لمركز كريازى فروع بمختلف وجميع انحاء الجمهوريه مثل مصر والجيزه والاسكندرية وحتى اسوان فلا داعي للقلق بشأن ذلك فقط اتصل على الخط الساخن لخدمة عملاء كريازى وقوم بأخبارهم عن مشكلتك والتعرف على اقرب فرع لك.

الخدمات التى يقدمها المركز؟

يقدم المركز العديد من الخدمات التى تجعله في الصدارة بين كافة المراكز الاخرى لانه هدفه هو ارضاء العميل وتقديم الراحه والامان له

1- تقديم قطع غيار اصليه 100% ذات ضمان معتمد لمدة عام كامل لتصليحها في حالة حدوث اى عطل للجهاز بالمجان.

2- السرعه في تلفي الطلب من العملاء حيث عند اتصالهم بالمركز يتوفر اليهم امهر المهندسين لحل مشاكلهم بسرعه فائقه.

3-يضم عدد كبير من المهندسين والحرفيين الذين يؤدون دورهم المتميز على اكمل وجه.

4- يقدم التوكيل خدمات مختلفه وعديده على صيانة الجهاز مثل خدمة الصيانة المنزليه وخدمة الصيانة الوقائيه وخدمة الصيانة الدورية.

5- كما يعتمد المركز على استخدام المعدات الحديثه واحدث اساليب التكنولوجيا كى يتم تقديم الخدمة المتميزة بالسرعة المطلوبه.

الخط الساخن لكريازى متاح طوال 24 ساعه

يمكنك عزيزى العميل بكل سهوله التواصل مع صيانة كريازى  ،من رقم كريازى الساخن او الخط الساخن لكريازى وستجد الرد على جميع اسئلتك واستفساراتك في الحال، وذلك لان المركز يتميز بالدقه والسرعه الفائقه في استقبال وحل المشكلات.

حيث يقوم فريق مركز صيانة كريازى المعتمد بتحديد موعد مناسب لصيانة اعطال ديب فريزر كريازى بالمنزل وفي حالة تطور العطل يتخذ التوكيل كافة الاجراءات الاحترازيه مثل اخذ بيانات العميل والتعرف عن الجهاز وسبب العطل كي يتمكنوا باقصى جهد من اخذ المعدات وقطع الغيار اللازمه كما يمكنك زيارة الموقع الخاص بنا عبر ارقام صيانة كريازى للثلاجات لحماية ثلاجتك من الاعطال.

فريق مهندسو كريازى المتميز والمحترف

يضم التوكيل نخبة من افضل الكوادر البشريه المتخصصه والمكونه من اكثر المهندسين والحرفيين الحاصلين على الشهادات العليا في مجالات تصليح اعطال اجهزة كريازى، ويتميز فريق الصيانة بأدق التفاصيل الخاصة بتصليح جميع الاجهزة الكهربائيه وقهر اعطالها بكل سهوله ،ويسر وفقا لخطط مدروسه قام المركز بتجهيزها وتدريسها لهم.

ما هى المعلومات اللازمه من اجل تسجيل الطلب؟

عند اتصالك على ارقام  صيانة كريازى لطلب خدمة لصيانة اعطال ديب فريزر كريازى عليك ترك بعض المعلومات التى يحتاجها موظف الدعم الفني كي يتم تسجيل طلبك بنجاح

1- ترك بياناتك الشخصيه مثل الاسم والعنوان كى يتمكن الفريق من الوصول اليك بسهولة

2- ضرورة ذكر سبب العطل ان امكن كى يقوم الفريق باختيار المعدات وقطع الغيار التى سيتم استخدامها فى التصليح

3-تحديد طلب الصيانة فى خلال 24 ساعه وعندها سيصل الفريق الى المنزل في المعاد المحدد دون اى تأخير.

هل يمنح مركز صيانة كريازى المعتمد شهادة ضمان بعد التصليح؟

نعم، بعد اصلاح اعطال ديب فريزر كريازى او  صيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندرية يتجه المركز الى اعطائك شهادة ضمان معتمده ومميزه، بها سبب العطل وحله مع كافة القطع الاصليه التى تم تركيبها، ولا بد من الاحتفاظ بهذة الشهاده حتى اذا اصاب جهازك عطلا خلال عام بعد التصليح ،وهذا امر نادر الحدوث للغايه، يمنحك حينها المركز حق اصلاحه مجانا بفضل شهادة الضمان.

الحملات المتنقلة لصيانة اعطال ديب فريزر كريازى

توفر صيانة الديب فريزر كريازي حملات صيانة متنقلة على مدار الساعة؛ حيث أن لديها أسطول كبير من السيارات التى تم اعدادها وتجهيزها بأفضل المعدات الحديثة، للعمل على تقديم خدمات الصيانة المنزلية؛ دون حاجة العميل الى بذل جهد في نقل الجهاز الى المركز الا في حالة الاعطال المعقده والتى تتطلب خدمة وصيانة عاليه في مكان متخصص .

فمن خلال طلبك لخدمة الصيانة عبر الهاتف، سوف يصل الفريق الفني المختص بأعمال الصيانة الي منزلك أينما كنت ، كى يقوم الفريق بفحص الجهاز ومعرفة سبب العطل والاسراع في حله و معالجته .

طرق الدفع المتاحه داخل التوكيل؟

يتم الدفع نقدا بعد اصلاح الجهاز سواء تم اصلاحه في المركز او البيت مع اختباره عدة مرات حينها يمكنك الاطمئنان بعدم اصابة جهازك بمثل هذه الاعطال مره اخري وتدفع اموالك نقدا.

اعطال ديب فريزر كريازى

1-يصدر بعض الاصوات الغريب

2- تراكم التلج داخل الديب فريزر

3-ديب فريزر كريازى لا يجمد الطعام

4- تسرب بعض الماء من الديب فريزر

5-تسرب الفريون

ما النصائح المقدمة من التوكيل لحماية ديب فريزر كريازى؟

-يجب القيام بالتنظيف من الداخل بشكل دوري كى يتم تجنب الروائح الكريهه.

-فصل الكهرباء قبل مده من تنظيفة لذوبان الثلج حتى لا يتم الاضطرار الى استخدام اله حادة في تنظيفة والتى ستؤدى الى تعطيله وربما عدم العمل مره اخري.

كيف تتم عمليات الصيانة داخل منزل العميل؟

يحرص مركز صيانة كريازى المعتمد على كسب ثقة عملائه حيث يوفر سيارات مجهزة بأحدث المعدات والمهندسين والحرفين الذين يصلون الى المنزل العميل بمجرد اتصاله معهم وتحديد موعد مناسب حيث يدخل الفريق الى المنزل وحينها يتم فحص الجهاز والكشف عن سبب اعطاله وتقديم الحلول مع استبدال قطع الغيار القديمه بقطع غيار اخري اصليه كى يطمئن العميل لما قام به المهندسون من اصلاح.

خدمة الصيانة الدورية من كريازى

يقدم مركز صيانة اعطال ديب فريزر كريازي الصيانة الدورية لجميع موديلات ديب فريزر كريازي ، و ذلك ليتم الحفاظ على مستوى تشغيل عال للجهاز على مدار العام بأكملة والحفاظ عليه من اى خلل او عطل مفاجئ قد يصيبه كما ان الصيانة الدورية تتم باسعار زهيدة للغايه مقابل ما يتم تقديمة من خدمة مميزه سواء تمت الصيانة في المركز او المنزل، ولان المركز حريص على الحصول على اعلى التقييمات من العملاء فيمكنكم طلب تلك الخدمة عن طريق الاتصال على الارقام الموجوده بالموقع ، و سوف يتم تحديد موعد زيارة لمندوب الصيانة باسرع وقت ممكن .

هل نضمن الاجهزة الكهربائية لشركة كريازى؟

يضمن التوكيل جميع الاجهزة الكهربائية حيث لكل جهاز شهادة ضمان خاصة به، كما ان مركز الصيانه يقدم شهادة ضمان معتمدة على اعمال التصليح بالاضافة الى الارشادات العناية اللازمه عن طريق ارقام كريازى للحفاظ على الجهاز فترة اطول.

ما هى الاختبارات التى يقوم بها الفريق للجهاز؟

بعد انتهاء مهندسو  اعطال ديب فريزر كريازى و اعطال ديب فريزر كريازى E4  من التصليح يقومون بوضع الجهاز تحت اختبارات عديدة خصوصا بعد فك قطع الغيار القديمة واستبدالها بقطع غيار اخرى اصليه ومن امثلة هذه الاختبارات.

1- اختبار قدرة الجهاز على العمل عند زيادة الاحمال.

2- اختبار اجزاء الجهاز الداخليه مثل الموتور كى يتم الاطمئنان بأنه سليما.

3- اختبار مدى قوة تاثير التيار الكهربى المنزلي على الجهاز.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430