ارقام صيانة كريازي | اتصل الآن 01027867869

ارقام صيانة كريازي

لكي تضمن الحصول علي أفضل خدمة صيانة ممكنة لجميع أجهزتك الكهربية اتصل الآن علي ارقام صيانة كريازي المتاحة دائما ، فيقدم مركز صيانة كريازي للمستخدمين خدمة تصليح عالية الجودة و بأقل سعر لن تجد له مثيل في مراكز الصيانة الأخري التي تعتمد علي فرض التكاليف الباهظة علي العملاء فقط.

كيف يقدم العميل بلاغ عن عطل لتوكيل كريازي ؟

يمكنك الآن التبليغ عن أي عطل أو تلف يهدد سلامة أجهزتك الكهربية و قدرتها علي العمل من خلال الاتصال علي ارقام صيانة كريازي المختلفة لجميع فروع كريازي ، بعد الاتصال علي رقم صيانة كريازي قم بإخبار ممثل خدمة العملاء ببياناتك الشخصية و حدد نوع الجهاز المعطل مع ذكر نوع العطل.

بعد ذكرك لكافة المعلومات التي يطلبها منك موظف الدعم الفني عبر كريازي الخط الساخن يجب عليك تحديد الموعد المناسب لك لتلقي خدمة الصيانة و هل تريد تلقيها بالمنزل أم بفرع من فروع توكيل كريازي المعتمدة ، أما بالنسبة لمواعيد الاتصال علي رقم كريازي الساخن فنحن متاحين طوال الوقت بالمركز لخدمتك و تقديم الدعم لك علي مدار الساعة فلا تقلق من فكرة الاتصال و عدم تلقي الرد.

هل يغطي توكيل كريازي كل المحافظات ؟

أجل يغطي توكيل كريازي بفروعه جميع محافظات جمهورية مصر العربية فهو من أكثر توكيلات الصيانة تواجدا بين الناس لكي يقدم الخدمات و الدعم للجميع في كل وقت و لأي مكان ، و يوفر التوكيل ارقام صيانة كريازي المختصة بكل فرع من فروعه علي صفحة الموقع الرئيس للتوكيل و أيضا صفحات التواصل الاجتماعي.

ينتشر مركز صيانة كريازي في القاهرة ، الإسكندرية ، المنيا ، البحيرة ، المنوفية ، الغربية ، الشرقية ، المنصورة ، السويس ، أسيوط ، بور سعيد ، و لم يكتفي توكيل كريازي بهذه الفروع الحالية فحسب بل يتوسع بشدة و تزداد أعداد الفروع في باقي محافظات مصر بكثرة و بشكل ملحوظ لكسب ولاء العملاء و يمكنك معرفة الفروع من خلال رقم صيانة كريازي.

هل هناك فرع كريازي يتميز عن الآخر ؟

تتميز فروع مركز صيانة كريازي كافة بتقديمها لجميع الخدمات التي تحتاجها الأجهزة الكهربية بمختلف أنواعها بنفس الجودة و الكفاءة فلن تجد فرع مميزا عن غيره من الفروع حتي إذا كان الفرع الرئيس للمركز ، و يمكنك طلب خدمة الصيانة من أي فرع تريده من خلال ارقام صيانة كريازي المتاحة.

يقدم مركز صيانة كريازي خصومات و عروض متنوعة علي خدمات الصيانة و علي قطع الغيار و أيضا يمكنك الحصول عليها من أي فرع من الفروع لكنها تختلف في كل محافظة عن الأخري ، و لمعرفة قيمة الخصم و التخفيض بالتفصيل يجب عليك الاتصال علي رقم كريازي الخط الساخن الخاص بمحافظتك.

لماذا يفضل العميل التعامل مع مركز صيانة معتمد ؟

بعض مستخدمي الأجهزة الكهربية لا يدركون مدي الخطورة التي تهدد عمل أجهزتهم عند التعامل مع مركز صيانة غير معتمد لذلك يجب علينا في توكيل كريازي بالمنصورة المعتمد إعلامكم بمدي أهمية تصليح الجهاز المعطل أو التالف داخل مركز صيانة موثوق به و له اسما لامعا في عالم صيانة الأجهزة.

فإذا توجهت بجهازك إلي مركز صيانة غير معتمد مثل الكثير من التوكيلات مجهولة الهوية سوف تنفق الكثير من المصاريف الباهظة و لن تحصد خدمة صيانة مثالية كما يحصل عليها عميل مركز صيانة كريازي ، نظرا لاستخدام هذه التوكيلات لقطع غيار غير أصلية و اعتمادها علي فريق صيانة غير متخصص و لم يمتلك الخبرة الكافية.

ما دليل نجاح عمليات صيانة كريازي ؟

تعتبر آراء عملاء مركز صيانة كريازي هي أكبر دليل علي نجاح التوكيل في إرضاء الجميع و كسب ثقتهم و نجاح محاولاته المستميتة في تقديم الدعم دائما و بالطبع في تقديم أفضل خدمة صيانة ممكنة مما يؤدي إلي زيادة أعداد الوافدين عليه يوما بعد يوم ، إلي جانب تقديم التوكيل للضمانات المعتمدة التي يمكن الاستعلام عنها من خلال ارقام صيانة كريازي.

ما المقومات التي تساعد في نجاح صيانة كريازي ؟

يتوفر في مركز صيانة كريازي الجيزة أسس و مقومات تساعده علي تقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المستخدمين و تجذب انتباههم ، و التي يمكنك الاستعلام عنها من خلال الاتصال علي ارقام صيانة كريازي و هي :

1ـ توفر فريق صيانة محترف قادر علي السيطرة علي أي عطل أو تلف مهما بلغت خطورته.

2ـ توفر معدات و تقنيات متطورة تسهل من إتمام عملية الصيانة بنجاح و سرعة فائقة.

3ـ لا يقوم الفني بصيانة الجهاز بمفرده بل ينتظر قدوم المهندس المختص لوضع اللمسات النهائية علي خدمة الصيانة.

4ـ جميع الأجهزة التي يتم معالجتها تخضع للتجريب و الاختبار بعد الانتهاء من عملية الصيانة.

مهندسي و فنيين صيانة كريازي

يضم مركز صيانة كريازي فريق صيانة مكون من عدد ضخم من المهندسين و الفنيين الذين يمتازون بالاحترافية و الدقة العالية في الكشف عن جميع أعطال و تلفيات الأجهزة الكهربية المختلفة ، إلي جانب الكفاءة و السرعة في الأداء التي ترجع إلي استخدامهم أحدث المعدات في أعمال الصيانة المتنوعة.

كما يسعي توكيل كريازي إلي توفير جميع أنواع عمليات الصيانة اللازمة للجهاز الكهربي للمحافظة عليه سليما لأطول فترة و كأنه جديدا لم يطرأ عليه أي تلف أو عطل قط ، إلي جانب توفير قطع الغيار الأصلية 100% التي تساهم في تقديم أفضل خدمة صيانة ممكنة من خلال اتصالك علي ارقام صيانة كريازي.

يستطيع مهندسي مركز خدمة كريازي التعامل مع الأعطال بكفاءة و احترافية عالية دون إحداث أي خطر يهدد سلامة باقي أجزاء الجهاز المعطل ، فيقومون أولا بفحص الجهاز بدقة ثم معرفة الجزء التالف الذي يجب استبداله بجزء جديد يعيد طبيعة عمل الجهاز لحالتها الأولي و بعد فك و تركيب قطع الغيار يقوم المهندس باختباره و تشغيله مجددا ، كل هذا يمكنك الحصول عليه فقط من خلال الاتصال علي ارقام صيانة كريازي.

قطع غيار كريازي المستخدمة

يوفر مركز صيانة كريازي لفريق صيانة كريازي قطع غيار أصلية 100% يتم استخدامها عند التصليح و استبدال الجزء التالف بجزء جديد ، فقط اطلب عملية صيانة كريازي من خلال الاتصال علي ارقام صيانة كريازي و تمتع بخدمات لا حصر لها و قطع غيار متينة و جيدة الصنع لن تقل جودة عن القطع الأولي للجهاز.

يتم تدريب مهندسي مركز صيانة كريازي علي طرق استخدام هذه القطع الأصلية المستوردة من بلد المنشأ و كيفية فكها و تركيبها ، حيث تحتاج هذه المهمة إلي متخصصين يجيدون التعامل مع قطع الغيار برفق لكي لا يؤثر تركيب القطع سلبا علي الجهاز الكهربي التالف و يزيد من الأخطار به.

ما اختبارات الأمان للجهاز الكهربي ؟

1ـ يقوم مهندسي مركز صيانة كريازي بعد الاتصال علي ارقام صيانة كريازي باختبار الجهاز الكهربي بعد تصليحه من حيث قطع الغيار الجديدة التي تم تركيبها.

2ـ التيار الكهربي في المنزل و تأثير زيادته علي الجهاز.

3ـ زيادة الأحمال التي يمكن أن يعمل بها الجهاز الكهربي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430