ما مزايا صيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندرية؟ 01027867869

صيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندرية

صيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندرية

لا شك أن حصولك علي عملية صيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندرية ستعيد جودة وكفاءة جهازك مرة أخري مهما كان العطل خطيرا، فالذي يقوم بصيانة اعطال كريازي مجموعة من المهندسين المتمرسين والقادرين علي تصليح اي عطل بمهارة، لذلك تتم صيانة كريازي علي مستوي عالي من الدقة والخبرة فيتم القضاء علي كل الأعطال بشكل نهائي.

ما شروط الصيانة داخل توكيل كريازي ديب فريزر؟

أولا ينبغي أن يكون جهازك من النوع كريازي فقط لأن التوكيل لا يقبل صيانة اي ماركات أخري غيرها، وذلك لأنه متخصص في ذلك ووكيل معتمد من قبل الشركة كريازي فهو قائم خصيصاً لأجل إصلاح أجهزة هذه الماركة فقط، كما أنك يجب التوجه إلي التوكيل المختص بـ صيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندرية إذا كنت تريد صيانة جهاز الديب فريزر، أو الذهاب للتوكيل المختص بصيانة نوع جهازك عند الحاجة لصيانة اي جهاز كريازي اخر.

اذا تعرض جهازك لأي مشكلة أثناء فترة الضمان لن تحصل علي عملية الصيانة المجانية دون أن تكون مالكا لشهادة الضمان الخاصة بـ مركز صيانة ثلاجات كريازى ، فهذا الضمان هو الذي سيثبت لك حقك في الحصول علي الصيانة مرة أخري بدون اي مقابل، فاحتفظ جيدا بالضمان الذي ستحصل عليه بعد الصيانة لحين انتهاء صلاحيته، وإذا كان جهازك من الماركة كريازي اتصل علي رقم كريازي الساخن وسيتم تسجيل طلبك وتقديم الخدمة اللازمة.

ماذا ستستفد من الصيانة في توكيل كريازي؟

1- حصولك على خدمة صيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندرية أو بأي محافظة أخري فإنك بذلك تحافظ على جودة جهازك وتحميه من العطل مرة أخري، لأن المهندسين في توكيل كريازي يستخدمون احدث المعدات والوسائل في الصيانة والتي تمكنهم من معرفة أسباب الاعطال بسهولة مما يقوموا بعملية الصيانة بفعالية كبيرة والتغلب على أي عطل يواجههم.

2- اتصالك ب ارقام صيانة كريازي وتسجيل طلب الصيانة من التوكيل المعتمد يضمن لك الاستفادة من جهاز الديب فريزر لعدة سنوات بعد صيانته فلن تحتاج لشراء جهاز جديد وترهق ميزانيتك، لأن التوكيل يبذل كل جهده لأجل تقديم عمليات صيانة ممتازة تقضي علي اي اعطال، وستمتلك أيضا الضمان الذي يثبت لك حصولك على عملية الصيانة بالمستوي العالي من الكفاءة.

3- عند الصيانة في توكيل صيانة كريازى ديب فريزر ستتمكن من الاستعانة بخدمة العملاء في أي وقت تحتاج للمساعدة بعد استلام جهازك، كما ستقوم خدمة العملاء بالاتصال عليك كل فترة من خلال الخط الساخنكريازي لتتأكد أن الجهاز يؤدي وظائفهبأفضل شكل وأنك لا تنزعج من اي مشكلة، بالإضافة إلى الاستفادة من كل خدمات التوكيل دون أن تدفع اي مقابل.

كيف تطلب الصيانة من توكيل كريازي ديب فريزر؟

ستقوم بالاتصال علي ارقام توكيل صيانة كريازي ديب فريزر أو علي الخط الساخن مباشرة وسترد عليك خدمة العملاء المسئولة عن إستقبال إتصالات الزبائن، ثم قم بتسجيل طلب الإبلاغ عن عطل جهازك وما الميعاد الذي تريد الحصولفيه على الصيانة، وستقوم خدمة العملاء بطرح بعض الأسئلة التي تحدد هويتك من العنوان ورقم الهاتف والمحافظة التي تقطن بها وسبب العطل أيضا أو المشكلة الموجودة بالجهاز.

بعد ذلك ستقوم خدمة العملاء بعرض طلبك علي أحد فريق الصيانة لتبدأ عملية الصيانة الخاصة بك فور وصولك، فـ  توكيل صيانة كريازى ليس مجرد توكيل يقدم عمليات صيانة محترفة لأجهزة الديب فريزر بل يعمل من أجل مساعدة عملائه وتوفير كل ما يحتاجون إليه، فاحصل علي صيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندرية أو من داخل محافظتك واستمتع بأداء جهازك العالي بعدما كان متوقف عن العمل تماما.

كم يستغرق توكيل كريازي في صيانة أجهزة الديب فريزر؟

كما يتميز توكيل صيانة كريازي بالاستجابة السريعة علي الخط الساخن كريازي يقوم بعمليات الصيانة في وقت قياسي أيضا حتي يحصل كل عميل علي جهازه في الوقت المحدد، فخلال 24 ساعة من وقت طلبك لخدمة الصيانة يكون المهندسون قد انتهوا من صيانة جهازك وستقوم خدمة العملاء بالاتصال بك وإخبارك بالذهاب إلي التوكيل في أقرب وقت لاستلام الجهاز.

ما طريقة الدفع المتاحة في توكيل صيانة كريازي؟

بالطبع تكون طريقة الدفع نقدية في توكيل كريازي، فعند الصيانة داخل التوكيل أو داخل منزلك سيقوم المهندسون بمنحك شهادة الضمان ومعرفتك بتكلفة صيانة جهازك، وسواء حصلت علي عمليةصيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندريةأو بأي فرع ستكون التكلفة واحدة وبسيطة في نفس الوقت لأن تسعار جميع فروع التوكيل موحدة تماماً.

ماذا افعل عندما يتكرر عطل جهازي؟

من النادر جداً أن يتكرر اي عطل قام توكيلكريازي بصيانته، وذلك لأنه يقوم بصيانة الأعطال بكل دقة وعناية حتي يتم التصليح باحتراف وعدم تكرار هذه الاعطال مرة أخري، ولكن في حالة حدوث هذه المشكلة وملاحظة تكرار نفس العطل اتصل فورا ب ارقام صيانة كريازي المعتمدة وقدم الشكوى لخدمة العملاء وستقوم بعمل اللازم لمساعدتك في أسرع وقت.

سيتم إرسال مهندس صيانة جيد إلي منزلك وسيقوم بعملية الصيانة مرة أخري للجهاز ومعرفة سبب تكرار العطل والقيام باللازم للقضاء عليه تماما، كما أنك لن تدفع اي تكاليف مقابل هذه الخدمة بل يقدمها لك التوكيل مجانيا ولكن ستقوم بدفع رسوم التوصيل إلي مندوب الصيانة، وسيتم منحك شهادة ضمان جديدة لعام كامل غير التي حصلت عليها اول مرة.

هل يوجد فروع لتوكيل صيانة كريازي في محافظتي؟

يوجد صيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندرية وبجميع المحافظات الأخري، كما يوجد العديد من الفروع المنتشرة في كل مكان والتي تقدم نفس المستوي من الكفاءة في عمليات الصيانة ونفس الخدمات أيضا، ولا ترهق نفسك في البحث كثيرا عن الفروع المعتمدة الخاصة بالتوكيل بل اتصل فقط علي ارقام كريازي وستتعرف علي أقرب عنوان موجود في محافظتك.

كيف يقدم توكيل كريازي عمليات صيانة سريعة؟

1- يوفر  المركز الرئيسي لصيانه كريازي سيارات مخصصة لنقل فريق الصيانة الي العناوين الخاصة بالعملاء في كل المحافظات، فعندما يتصل العميل علي رقم كريازي الساخن يتم تجهيز أحد السيارات وتزويدها بكل المعدات والأدوات اللازمة للصيانة والذهاب فورا إلي منزله لمساعدته في أسرع وقت، لذلك تتم الصيانة سريعاً بدءاً من اتصالك بالتوكيل وحتي وصول المندوب إليك والقيام بعملية الصيانة اللازمة.

2- يستخدم المهندسين والفنيين احدث الأجهزة القادرة علي اكتشاف الاعطال بسرعة فائقة، وهذا يساعدهم علي معرفة مكان العطل بسهولة وبالتالي الصيانة في وقت قياسي، فالصيانة لا تستغرق سوي عدة دقائق فقط تحت ايدي المهندسين وهذا سبب أساسي في تقديم عمليات صيانة متكافئة وسريعة في نفس الوقت، فاستعن بخدمة صيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندرية وستحصل عليها سريعا.

متي يمكنني الاتصال بخدمة عملاء كريازي؟

طوال اليوم تستطيع الاستعانة بخدمة عملاء كريازي من اي محافظةدون ميعاد محدد، فتستطبع تسجيل طلب صيانة ديب فريزر كريازى بالاسكندرية في أي وقت اذا كنت تقيم داخل محافظة الإسكندرية، وعند الاتصال سترد عليك خدمة العملاء مباشرة وستقدم لك الخدمة التي تريدها، كذلك يمكنك تقديم اي شكوي لفريق خدمة عملاء ثلاجات كريازي وسيتم تدوينها والعمل علي حلها فورا لإزالة أي مشكلة تزعجك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430