مركز صيانه ثلاجات كريازى | ضمان 100% معتمد 01027867869

مركز صيانه ثلاجات كريازى

ثلاجة كريازي هي شيء اساسي في كل منزل، فهي نوع من الثلاجات التي توجد في جميع المنازل وتعطي افضل قيمة عند استخدامها، وإذا حدث لها اي مشكلة او عطل فستصبح مشكلة كبيرة، ويوجد مركز صيانه ثلاجات كريازى لإنقاذك وتقديم الخدمة لك على أكمل وجه وإعادة حياتك الطبيعية لسابق عهدها.

طلب الخدمة من مركز صيانه ثلاجات كريازى :

مركز صيانه كريازى متواجد من اجلك ولكي تحصل على الصيانة المتخصصة والمضمونة من خلاله، ويقدم الكثير من التسهيلات والخدمات التي تريحك فتستطيع طلب الخدمة من خلال الهاتف فقط وسيصل فريق الصيانة إلى باب منزلك وعمل اللازم ثم تسليمك الثلاجة كـ الجديدة تماما.

وعليك ألا تخاطر وتطلب الخدمة من المراكز الغير معتمدة مادام تتوفر الصيانة المضمونة من مركز صيانه ثلاجات كريازى، ولا تظن بأنك توفر المال بهذه الطريقة لأن الصيانة الغير معتمدة ستكلفك الكثير إذا تمت بشكل خاطيء وحدث للجهاز مشكلات جسيمة.

ويقدم توكيل كريازي تخفيضات كبرى على عملية الصيانة لكي تحصل على الخدمة بسعر مناسب، وايضا خصومات على قطع الغيار الأصلية التي تستخدم في عملية التصليح.

عن خدمة الدعم الفني من توكيل كريازي :

من ضمن الخدمات التي يسعد مركز صيانه ثلاجات كريازى بتوفيرها للعملاء هي خدمة الدعم الفني والتي تتم مجانا، فإذا اردت الحصول على الدعم وإصلاح الاعطال البسيطة في جهازك او السؤال عن طريقة ضبط الثلاجة بطريقة مخصوصة فيمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني بكل سهولة.

وسيتلقى أحد ممثلي الدعم الفني فى مركز صيانة كريازي بالقاهرة اتصالك في اي وقت وسيرشدك إلى كيفية التعامل مع العطل وحله بطريقة امنة، وعليك معرفة أنه يمكنك طلب هذه الصيانة في حالة الاعطال البسيطة فقط والتي يمكنك التعامل معها، اما الاعطال الجسيمة والتي تتطلب تدخل الخبراء فسيتم تحديد الموعد الذي يناسبك ليصل فيه مسؤولي الصيانة وتقديم الخدمة.

افضل صيانة لثلاجة كريازي من التوكيل المعتمد :

توجد الكثير من الدلالات التي تفيد بأنك حصلت على افضل خدمة تصليح منزلية من التوكيل المعتمد، فستلاحظ بثلاجتك المزايا الاتية بعد انتهاء الصيانة :

1- عدم وجود مشكلات اخرى بالثلاجة مهما طالت المدة بعد انتهاء الخدمة التي يقدمها مركز صيانه ثلاجات كريازى.

2- الثلاجة تعمل بنفس الكفاءة التي كانت تعمل بها عند الشراء، مع وجود خدمة متابعة بعد الصيانة فى مركز صيانة كريازي لمعرفة حالة الثلاجة وان الصيانة التي تمت مناسبة لها.

3- ضمان على صيانة ثلاجة كريازي، وذلك سيؤكد إمكانية عدم حدوث اعطال اخرى لثلاجة كريازي مادام يستعملها العميل بالشكل الصحيح.

ما هي اماكن فروع صيانة كريازي ؟

تتواجد فروع كريازي في جميع محافظات واقاليم مصر لكي تحصل على الخدمة أينما كنت، كما تزود هذه الفروع بأسطول متكامل من السيارات المجهزة لتقديم خدمة منزلية متكاملة.

كيف استطيع تقديم اقتراحات وملاحظات تخص الخدمة لدى توكيل كريازي ؟

يهتم القائمون على مركز صيانة كريازي بالتواصل مع العملاء والاستماع إلى ارائهم في الخدمة لتطويرها، لذا يتوفر قسم خاص لتلقي اقتراحات واراء العملاء.

متى يتواجد فريق خدمة عملاء كريازي ؟

فريق خدمة العملاء لدى توكيل ثلاجات كريازي متواجدين على مدار الساعة من أجل تقديم الخدمة المتميزة في اي وقت تحتاجها به، وإرسال افضل الفنيين بصيانة منزلية متخصصة.

هل يقدم مركز صيانة كريازي خدمة صيانة دورية ؟

بالتأكيد يمكنك التمتع بخدمة صيانة دورية عبر مركز صيانة كريازي، والتأكد من ان ثلاجتك تعمل بكفاءة وجودة عالية وإذا تم اكتشاف بها اي عطل فسيتم حله بشكل فوري.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430