مركز صيانة كريازى | افضل سعر على الإطلاق 01027867869

مركز صيانة كريازى

مركز صيانة كريازى

يتقدم مركز صيانة كريازي لعملائه بأفضل خدمات صيانة فورية بأقل الاسعار وأعلى مستوى من الجودة من خلال فريق عمل خبير في كل اعمال الصيانة وفحص وتصليح جميع انواع اعطال الاجهزة المنزلية من كريازي باستخدام أحدث وسائل وتقنيات الكشف عن الاعطال وتحديد اماكنها وأسبابها والقيام بالإجراءات اللازمة لتصليحها وصيانتها في أقل وقت ممكن.

تعتبر الأجهزة المنزلية الكهربائية جزء لا يتجزأ من المنزل ولا يمكن الاستغناء عنها أبدا حيث أنها تستعمل يوميا على مدار الساعة لذا كثيرا ما يصاب العميل بالإحباط بمجرد حدوث أي مشاكل بها، لكن مع مركز صيانة كريازي سوف يستعيد العميل جهازه المعطل وكأنه جديدا تماما لم يواجه أي مشاكل قبل ذلك، كما ستزيد كفاءة الجهاز في العمل بفضل قطع الغيار الأصلية التي يوفرها توكيل صيانة كريازي ويقوم بتركيبها بدقة فني الصيانة المتخصص في فحص وصيانة الجهاز المعطل.

ما هي أهم مميزات وخدمات مركز صيانة كريازي ؟

1- فريق صيانة كريازي الخبير والقادر على اصلاح جميع أنواع الأعطال مهما كانت صعوبتها، حيث يتم تدريبه وتطوير مهاراته بشكل مستمر من خلال صناع أجهزة كريازي أنفسهم.

2- يقوم مركز صيانة كريازي وفريق الصيانة بجميع اعمال الفحص والصيانة داخل منزل عميل كريازي بدون نقل الجهاز من مكانه، ويعيد الفريق تشغيل الجهاز مرة ثانية امام العميل واختباره عدة مرات ليتأكد عميلنا الكريم من جودة الصيانة وسلامة جهازه وقدرته على العمل بشكل أقوى.

3- قطع غيار أصلية لمختلف أجهزة كريازي المنزلية الغسالات، الثلاجات، السخانات، البوتجازات، التكييفات، الميكروويفات وغيرها ويوفرها من المصنع للعميل مباشرة بعر تكلفتها مع ضمان معتمد وموثق يضمن كفاءتها وقدرتها على اعادة تشغيل جهاز كريازي بالقوة المطلوبة ولسنوات أطول.

4- صيانة سريعة جدا من مركز صيانة كريازي بالقاهرة تصلك أينما كنت من خلال السيارات المجهزة دائما بوسائل ومعدات الصيانة وفريق من المهندسين والخبراء الفنيين يصل العميل في أقل من 48 ساعة من طلب الصيانة.

هل يمكنني الحصول على صيانة وقائية من مركز صيانة كريازي ؟

نعم، حيث ينصح مركز صيانة كريازي عملائه دائما بعمل صيانة وقائية لجهاز كريازي حتى اون كان غير معطلا وذلك لضمان الحفاظ عليه لسنوات عديدة من حدوث أي أعطال مستقبلية، ويوفرها توكيل خدمة صيانة كريازي  لكل عملائه بأسعار معقولة وبأعلى مستوى من الجودة، ويصلك فريق العمل الى مكان تواجدك دون أي جهد منك او حاجة للانتقال للمركز.

هل احصل على ضمان من مركز صيانة كريازي بعد صيانة الجهاز؟

بالتأكيد عميلنا العزيز يقدم لك المركز ضمان معتمد وموثق وشامل لمدة عام كامل على كل خدمات ما بعد البيع التي تحصل عليها من المركز، وذلك حتى تكون على أكبر قدر من الثقة في خدامتنا وجودة الصيانة المقدمة لك وضمان عدم تكرار نفس العطل لمرة ثانية في جهاز كريازي طوال فترة الضمان.

ماذا عن أسعار الصيانة داخل مركز صيانة كريازي؟

نحن نقدم كل خدماتنا لعملاء كريازي بأقل الاسعار وبأرخص تكلفة ممكنة وذلك حرصا منا على تحقيق مصلحة العميل ورغبته دائما في الحصول على خدمات صيانة مثالية ومميزة بأسعار معقولة وغير مبالغ فيها، هذا بجانب قطع الغيار الأصلية التي تحصل عليها بسعر التكلفة والذي يوفر لك أكثر من نصف سعرها الموجود بالاسواق.

الخط الساخن كريازي

حتى يتمكن عميل كريازي العزيز من تقديم بلاغ الاعطال في أي وقت عند حدوث أي عطل في جهاز من أجهزة كريازي، يوفر المركز الخط الساخن كريازي المتاح دائما لتلقي كافة بلاغات الاعطال وطلبات الصيانة من عملاء كريازي والتي يتم الرد عليها فورا من فريق الدعم الفني المباشر للوصول مع العميل الى أفضل الحلول وتحديد الميعاد المناسب لإرسال الفريق المتخصص الى المنزل في أسرع وقت والقيام بكل منزل لتصليح جهاز العميل.

هل يتوافر لدى مركز صيانة كريازي فروع أخرى؟

نعم، نوفر لكل عملائنا الأعزاء فروع صيانة منتشرة بكل انحاء الجمهورية، يستطيع العميل بفضلها التواصل مع مركز صيانة كريازي القريب منه ليصله الفريق في غضون ساعات قليله ويحصل العميل على خدماته بسرعة كبيرة تضمن له تشغيل جهازه في أقل وقت.

ما الطريقة التي يتم بها تصليح الاعطال داخل مركز صيانة كريازي؟

يتم اصلاح جميع انواع الاعطال داخل بيت العميل باستخدام الوسائل التكنولوجية المتطورة لكشف اعطال أجهزة كريازي، وفك وتركيب قطع الغيار الاصلية من خلال فريق صيانة متخصص في تصليح الجهاز المعطل، ويقوم الفريق بإتمام جميع اعمال الصيانة بالدقة والحرفية العالية التي تحقق أعلى جودة وتقدم أفضل خدمة صيانة للعميل.

ولأن مصلحة العميل هي هدفنا السامي يلفت المركز انتباهه دائما الى ضرورة توخي الحذر عند الاتصال لتقديم أي بلاغ اعطال وطلب الصيانة، ومراعاة عدم التعامل مع مراكز أخرى غير معتمدة قد تؤدي الى تدمير جهازك مثل ورشات التصليح، كما يخلي المركز مسؤوليته من التعامل مع أي رقم آخر غير الارقام الموحدة لدينا بالصفحة.

هل يوفر مركز صيانة كريازي متابعة مجانية بعد الصيانة؟

بكل تأكيد عميلنا المبجل، لأن توكيل كريازي بالمنصورة يهتم دائما بآراء عملائه والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة لهم وعدم تقصير الفريق في أعمال الصيانة المطلوبة منه، لذا يوفر المركز خدمة متابعة مجانية بعد الصيانة كل فترة للتأكد من سلامة صيانة المركز، وصلاحية الجهاز للعمل بالكفاءة المطلوبة لفترات أطول.

ماذا أفعل إذا تعرض الجهاز لنفس العطل مرة ثانية أثناء الضمان؟

لا تقلق أبدا عميلنا العزيز من خدمات الصيانة التي نقدمها لك عبر مركز صيانة كريازي، وذلك لأننا نوفر لك أفضل فريق صيانة ذو خبرة سنوات طويلة في التعامل مع اعكال كرايزي المختلفة، والذي يقوم بعمله بأعلى مستويات الدقة والكفاءةز

كما أن قطع الغيار التي تحصل عليها من توكيل كريازي أصلية وذات جودة عالية تضمن تشغيل جهاز بكفاءة وقوة اعلى مما قبل، ولكن في حالة تكرار أي اعطال في الجهاز بعد الصيانة وخلال فترة الضمان فان المركز يقوم بالصيانة مرة أخرى مجانا دون أي تكلف أو مصاريف من العميل.

رقم خدمة عملاء كريازي

  رقم خدمة عملاء كريازي لتلقي مختلف الاقتراحات او الاستفسارات او الشكاوي من العملاء بشأن أجهزة كريازي الكهربائية وذلك من خلال فريق خدمة عملاء ذو خبرة في الرد على العملاء وتقديم بعض الحلول المناسبة كما يتم تحويل هذه الشكاوي الى الإدارة في أسرع وقت ممكن حتى يحصل العميل على المشورة الفنية اللازمة لتصليح جهازه المعطل وإعادة تشغيله سواء بواسطته او بواسطة فريق صيانة كريازي.

هل خدمة عملاء كريازي متاحة دائما؟

نعم عميلنا العزيز خدمة عملاء كريازي متاحة دائما وموجودة لخدمتك والرد على اتصالاتك طوال اليوم عبر رقم خدمة العملاء المتوفر أمامك، فنحن نسعى دائما تقديم أفضل واسرع خدمات صيانة تناسبك وتزيد من ثقتك بنا، لذا لا تتردد أبدا عن الاتصال بنا بمجرد حدوث أي مشكلة في جهاز كريازي الخاص بك.

ننتظر اتصالك دائما عميل كريازي وطلبك الصيانة من مركز صيانة كريازي المعتمد من خلال الارقام الموحدة لنا داخل الصفحة، لنقدم لك أفضل خدمة كريازي الفورية والوقائية التي تبحث عنها بسعر مثالي ومقبول لك يناسب ظروفك المادية مهما كانت.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430