ما هو دور فريق كريازي خدمة العملاء ؟ 01027867869

كريازي خدمة العملاء

يمكنك عزيزي العميل الحصول علي جميع الخدمات المميزة التي يقدمها مركز صيانة كريازي ، ذلك من خلال التواصل معه عن طريق كريازي خدمة العملاء خاصته أو بالتوجه إليه مباشرة وطلب المساعدة من أحد فروعه المنتشرة بجميع محافظات ومدن جمهورية مصر العربية.

متي يمكنني طلب الخدمة من مركز كريازي؟

تستطيع عزيزي العميل طلب المساعدة من كريازي خدمة العملاء في أي وقت دون أن تتحدد بموعد معين ذلك لأنه متوفر دائما لخدمة جميع العملاء علي مدار اليوم، هذه الميزة الرائعة تمكنك من الحصول علي عملية تصليح مضمونة لجميع أجهزتك الكهربائية مثل الغسالات والثلاجات وغيرها الكثير فور توقفها عن العمل.

عند تعرضك عزيزي العميل لأي عطل فني أو تقني في أجهزتك الكهربائية مثل الغسالات وشاشات العرض والثلاجات وغيرها يمكنك طلب المساعدة علي الفور من توكيل كريازي في القاهرة ، ذلك من خلال خدمة عملاء كريازي المتوفرة علي مدار 24 ساعة لمساعدتك عزيزي العميل وتوصيلك بفريق الفنيين.

ما هي المزايا التي يقدمها مركز كريازي؟

يقدم مركز كريازي جميع أنواع خدمات الصيانة التي لا يمكن مقارنتها مع أي من خدمات المراكز الأخرى، ذلك بسبب جودتها التي لا مثيل لها علي الاطلاق كما أنها تتم بشكل غاية في الدقة والاحترافية علي أيدي أفصل العاملين في هذا المجال، ذلك لكي يقدم لك عزيزي العميل أعلي مستوي ممكن من الجودة التي تليق بثقتك بالتوكيل، كذلك يوفر الكثير من المزايا الرائعة الأخرى مثل:-

١-يقدم خدمة صيانة دورية لجميع أنواع أجهزة مبردات الهواء والغسالات وكافة أنواع الاجهزة الكهربائية الأخرى، حيث يقوم بتنظيفها بالشكل الصحيح والتأكد من أنها تؤدي المهام المطلوبة منها علي نحو سليم دون وجود أي مشكلة فيها، عند اكتشاف عطل ما مثل وجود صدأ في جزء منها يقوم الفنيين بإصلاحه علي الفور.

٢-يوفر قطع غيار متطابقة مع جميع معايير الجودة العالمية والمصنعة من قبل الشركة الأم المنتجة للجهاز الكهربائي، كما أن أسعار خدمات صيانة كريازي مصر ملائمة لجميع الفئات المختلف من العملاء، كذلك يتم تركيبها بشكل احترافي في أماكنها الصحيحة لكي تقوم بجميع وظائفه بكفاءة، كما يمكن استخدامها في أجهزة السخانات دون الخوف من أن تتمدد أو يحدث بها تلف بسبب درجة الحرارة المرتفعة.

٣-يتيح توكيل كريازي خدمة العملاء طوال اليوم لكي تعمل علي معاونتك عزيزي العميل للحصول علي الخدمة اللازمة للتخلص من المشكلة التي تواجه جهازك الكهربائي بمختلف إصداراته، ذللك من خلال إرسال فريق الصيانة إليك أينما كنت الذين يمتلكون مهارات رائعة تمكنهم من تصليح جميع الأعطال خلال زمن قياسي.

هل توكيل كريازي متخصص في نوع معين من الأعطال؟

يقدم توكيل كريازي كافة خدمات الصيانة اللازمة لمعاونة الأجهزة الكهربائية علي إستعادة وظائفها السابقة في فترة زمنية قليلة للغاية، ذلك بسبب امتلاكه فريق مكون من مجموعة من أفضل العامليين والمهندسين الحاصلين علي أعلي شهادات الجودة العالمية في مجال تصليح الاعطال.

حيث يتخصص فريق العمل خاصته في جميع أنواع الأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة علي حد سواء، لذا في حال احتياجك عزيزي العميل إلي خدمات مضمونة ذات جودة عالية لكي تتمكن من الحصول علي الوظائف الخاصة بجهازك الكهربائي كالسابق كل ما عليك القيام به هو التواصل مع خدمة عملاء كريازي وطلب المساعدة، من ثم سيصل فريق الدعم لحل تلك المشكلة علي الفور.

ما هي اسهل وسيلة للتواصل مع مركز كريازي؟

يمكنك عزيزي العميل التواصل مع مركز كريازي من خلال أي من فروعة المتواجدة في العديد من الاماكن، حيث تستطيع إيجادها بمنتهي السهولة من ثم تطلب الخدمات التي تحتاجها، ذلك لأن التوكيل يتميز بانتشار الكثير من الفروع التابعة له في مختلف المحافظات لكي يسهل عليك عزيزي العميل الحصول علي المعاونة في أي وقت.

لكن من أسهل الطرق وابسطها التي تساعدك علي التواصل مع المركز دون بذل أي جهد وفي أي موعد تفضله هي عن طريق كريازي خدمة العملاء التي تتميز بأنها متاحة دائماً في خدمة العميل متي أحتاج إلي ذلك، حيث يتم الرد عليك من فبل فريق محترف يستطيع معاونتك من خلال العديد من الطرق كما يمكنه إرسال فنيين الصيانة إلي جميع العملاء.

اين توجد فروع توكيل كريازي؟

في حال رغبتك عزيزي العميل بالتواصل مباشرة مع المركز يمكنك أن تجد فروعه في محافظة القاهرة والاسكندرية والعديد من الاماكن الأخرى، حيث تستطيع فروع صيانة شركة كريازى تقديم خدمات صيانة مميزة خلال زمن قياسي، كذلك تستطيع التوجه إليها فور تعرضك لأي مشكلة مع أجهزتك الكهربائية من ثم تشرحها للعاملين، بعد ذلك سيقومون بتقديم المعاونة لك في الحال.

كما يطلب منك في بعض الأحيان إرسال جهازك الكهربائي إلي تلك أي من تلك الفروع لكي يتم صيانة، ذلك في حالة إذا كان العطل الموجود بداخلة معقد بدرجة كبيرة أو أنه يحتاج إلي أنواع معينة من المعدات المتخصصة التي لا يمكن نقلها بسبب كبر حجمها، بعد انتهاء طاقم العمل من تصليح العطل يقوم فريق كريازي خدمة العملاء بالتواصل معك علي الفور لأخبارك بموعد استلام الجهاز الكهربائي خاصتك.

هل الادوات المستخدمة في عملية الصيانة حديثة؟

يوفر مركز كرياري احدث الادوات المستخدمة في محال الصيانة التي تلعب دور مهم جداً في رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للعملاء، كما يقوم بدريب جميع العاملين لديه علي هذه الأدوات وطريق استخدامها بشكل محترف، ذلك حتي يتمكنوا من تصليح جميع الأعطال التي تواجه الأجهزة الكهربائية بمنتهي الدقة والمهارة.

كما تمكنهم تلك المعدات من فك الأجهزة الكهربائية وتصليح الجزء التالف بداخلها دون التسبب في أي ضرر علي الأجزاء الداخلية الأخرى المكونة للجهاز الكهربائي، من ثم يقوم فريق العمل بتركيب الهيكل الخارجي له بواسطة تلك المعدات دون تعرضه لأي اصطدام أو خدوش خلال فترة زمنية قصيرة للغاية. لكي تتمكن عزيزي العميل من الحصول علي تلك الخدمات الرائعة عليك التواصل مع توكيل كريازي خدمة العملاء

كم تبلغ مدة شهادات الضمان من كريازي؟

عند تواصلك عزيزي العميل مع كريازي خدمة العملاء والحصول علي جميع خدمات الصيانة التي يحتاجها جهازك الكهربائي، ذلك لكي يؤدي وظائفه مرة أخري علي أفضل وجه ممكن سوف يقوم التوكيل بإعطائك شهادات ضمان علي تلك الخدمات وعلي جميع قطع الغيار التي تم تركيبها.

حيث يهتم توكيل كريازى بالمحلة كثيراً بمراعاة جميع حقوق العملاء، ذلك لأن تلك الشهادات تضمن لهم حصولهم علي خدمة صيانة مجانية لجميع قطع الغيار التي تم تركبيها في خلال الفترة الزمنية التي تم تحديدها والاتفاق عليها.

هل متاح خدمة تركيب الاجهزة الكهربائية الجديدة؟

في حال شرائك عزيزي العميل جهاز كهربائي جديد ورغبت في الحصول علي مساعدة لكي تتمكن من تركيبة بشكل صحيح حتي يقوم بمهامه بالطريقة المطلوبة كل ما عليك فعليه هو التواصل مع كريازي خدمة العملاء، من ثم سيتم إرسال بعض من فريق العمل إليك لكي يقوم بتركيبه بالوضع المناسب.

ذلك لأن العاملين فى مراكز صيانة كريازى بالمحافظات مدربين جيداً علي القيام بتلك المهام ويمكنهم تركيب مبردات الهواء والسخانات والغسالات وغيرها الكثير من الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلي خبرة معينة لوضعها بطريقة تسمح لها بأداء مهامها دون مواجهة أي مشكلة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430