ما هو العنوان التفصيلي لـ توكيل كريازى بالمحلة..؟ 01027867869

توكيل كريازى بالمحلة

توكيل كريازى بالمحلة

توكيل كريازى بالمحلة  ، يعد من أحد أهم واشهر التوكيلات الذي يعتمد عليها الأفراد في عملية صيانة أجهزتهم المختلفة ،حيث أن العاملين بالمركز يختصون بتصليح جميع الاعطال سواء كانت بسيطة او معقدة .

فكثيرا ما تتعرض الاجهزة لاعطال ولكن بفضل فريق الدعم الفني الخاص بـ صيانة كريازي يمكن حل العطل ، وبالتالي ضمان استمرار الجهاز في اداء وظائفه ، والحفاظ علي العمر الافتراضي للجهاز ، لذلك في حالة تعرض جهازك لاي عطل كان ، تواصل علي الفور مع مركز كريازي .

اهم فرق الصيانة الموجودة في توكيل كريازي :

حيث يوجد العديد من الاجهزة الذي يقوم المركز بصيانتها سواء كانت قديمة او جديدة التصنيع حيث يختلفان عن بعضهما بنسبة كبيره، حيث أن الاجهزة الجديدة تكون الاجزاء المكونة لها دقيقة جدا وصغيرة جدا ،مقارنة بالاجهزة القديمة .

وفرق الصيانة الموجودة في توكيل كريازى بالمحلة ، تتميز بانها متخصصة ، أي ان لكل جهاز مهما كان النوع والتراز الخاص به ، يوجد له فريق للدعم الفني ، وذلك الفريق مستعد للتعامل مع ذلك الجهاز فحسب .

وعند التطرق الي اهم فرق الدعم الفني الموجودة في الوقت الحالي سنجد انها :

1-فريق صيانة الثلاجات في كريازي :

حيث يتولي توكيل كريازي صيانة كل الثلاجات، فمنها تعمل علي تبريد الاطعمة فقط ومنها ما يعمل علي تبريد السوائل، ومنها ما يعمل علي تبريد كل من الاطعمة والسوائل وبذلك فتكون تلك الأنواع من الثلاجات مختلفة في درجة تبريدها، تبعا للدور التي تقوم به .

حيث من المعروف أن يدخل في تركيب تلك الاجهزة، من أجل اتمام عملية التبريد العديد من المواد الكيميائية مثل الفريون والنيتروجين التي تصل درجه حرارتهما الي تحت الصفر، لذلك يجب عندما يواجه العميل اي مشكلة، أن يطلب المساعدة من المتخصصين في ذلك المجال والموجودين داخل مراكز صيانة كريازى المعتمدة.

2-فريق صيانة الغسالات في كريازي :

كما أن توكيل كريازى بالمحلة يتولي اصلاح اجهزة الغسالات، حيث توجد منها العديد من الاحجام ،فيوجد منها الكبير والصغير والوسط وهناك أنواع من الغسالات، فمنها ما يقوم بتنظيف الملابس فقط، والبعض الآخر يعمل علي التجفيف فقط ،وغيرها التي تجمع بين الخاصيتين .

حيث تعمل علي التجفيف والتنظيف معا ،وذلك يتطلب أن تكون الاجزاء المكونة لها قدره علي التحمل كبيره لكي تتحمل الأوزان المختلفة ، وفي حالة وجود أي عطل بسبب البرومة او الصدأ او خلافة تواصل علي الفور مع فريق كريازي .

3-فريق صيانة السخانات في كريازي :

كما يختص توكيل كريازى بالمحلة بصيانة  اجهزه السخانات، سواء كانت تعمل بالكهرباء أو كانت تعمل بالغاز حيث انه يوجد منها نوعين نوع منها يعمل علي تسخين او تبريد الماء فقط ،والنوع الآخر يعمل علي التنقية مع التسخين أو التبريد.

ومهما كان الطراز الخاص بالسخان الخاص بك او الماركة ، في حالة وجود أي عطل قم بالاتصال علي الفور علي ارقام توكيل كريازي ، وذلك ليصل اليك فريق مميز من المهندسين علي اعلي مستوي من الخبرة والكفاءة في مجال الدعم الفني والتابعين لـ مركز خدمة كريازي صيانة المعتمد .

المهندسين في توكيل كريازي

حيث يتميز المهندسين الذين يعملون في توكيل صيانة كريازي بانهم علي درجه كبيرة من الخبرة والعلم، بجميع النواحي التي تخص عمليه الصيانة او تفكيك الاجهزة، للتعرف علي العطل وإصلاحه حيث أنهم يكتسبون تلك الخبرة.

وذلك نتيجة كثرة  التعامل مع جميع انواع الاعطال ، بداية من الاعطال التي لا تحتاج إلي تفكيك الجهاز ،وصولا الي الاعطال المعقدة، التي يصعب تحديدها ،حيث نتيجة لتعاملهم مع كل هذا أصبح لديهم، خبره كبيرة ، وقدرة علي اتمام  عملية الدعم الفني في اقل وقت وبجودة عالية .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430