رقم تليفون صيانة شركة كريازى | إتصل الأن 01027867869

رقم تليفون صيانة شركة كريازى

رقم تليفون صيانة شركة كريازى

لقد كانت هناك عدة غايات أساسية من تدشين رقم تليفون صيانة شركة كريازى يأتي على رأسهم توفير استجابة سريعة لنداءات أو بلاغات العملاء الخاصة بأعطال أجهزتهم، ومنح القدرة للعميل للإبلاغ عن المشكلات المختلفة التي من الممكن أن تصيب جهازه في أي وقت خلال اليوم.

وليس هذا فقط بل أن حرص توكيل صيانة كريازي على توفير الشخص الذي يرشد المستهلك للإجراءات التي يجب أن يتبعها عند حدوث مشكلة للجهاز التابع له وهذا الفرد هو أحد مسئولي خدمة عملاء كريازي المكلف بالرد على اتصالات العملاء.

اتصل على الخط الساخن كريازي عند اكتشافك هذه الأعطال:

لا شك أن مركز صيانة كريازي بالقاهرة يطلب من أصحاب الأجهزة الاتصال به عند اكتشاف أي نوع من أنواع الأعطال داخل أجهزتهم، ولكن هناك مجموعة بعينها من المشكلات يجب المسارعة في الإبلاغ عنه والتي من بينها:

1- مشكلة التسريب: فإذا وجدت تسريب من أي نوع في جهازك سواء للماء إذا كان سخان أو ثلاجة أو غسالة، أو تسريب للغاز في البوتاجازات فيجب أن تبلغ توكيل كريازي بشكل سريع بهذا الأمر.

2- المشاكل التي لها علاقة بالكهرباء: فإذا وجدت سلكا محترقا في الجهاز أو حدث ماس كهربائي في الجهاز فاتصل فورا على رقم تليفون صيانة شركة كريازى الحالي.

3- كما يجب أيضا التواصل مع خدمة عملاء كريازي عند توقف جهازك عن العمل دون سبب مسبق.

خطوات تتبعها خدمة عملاء كريازي لتسجيل البلاغات:

سواء كان المستهلك يتصل على رقم تليفون صيانة شركة كريازى من أجل الإبلاغ عن واحد من الأعطال السابق ذكرها أو عطل آخر قد حدث للجهاز، فإن فريق الدعم الفني يتعامل مع بلاغ العميل بنفس الأهمية، ويتخذ الإجراءات التالية من أجل تسجيل هذا البلاغ وهي:

التعرف على البيانات الكاملة للعميل، وبعدها يتم أخذ العنوان التفصيلي لمنزل الشخص المتصل والذي ستتوجه له السيارة التابعة ل مركز خدمة كريازي كما يتم تلقي رغبة العميل بخصوص موعد إجراء الصيانة الخاصة بجهازه، وأخيرا تتم إعطاء الأمر لفريق الصيانة بالتوجه إلى مكان مالك الجهاز.

رقم تليفون صيانة شركة كريازى للتعرف على عدة أشياء:

لا يخفى على أحد أنه عن طريق رقم تليفون صيانة شركة كريازى يستطيع المواطن أن يبلغ عن مشكلة جهازه، ولكن من خلاله أيضا نستطيع أن نتوصل لبعض المعلومات الهامة من بينها:

مدى تواجد نوع معين من قطع الغيار الخاصة بجهاز بعينه نحن في حاجة إليها، كما يمكننا أيضا أن نأخذ فكرة أولية أو قيمة تقريبية لتكلفة الصيانة التي ستتم للجهاز المعطل لدينا، وعن طريق الخط الساخن الذي يتبع  مركز صيانه ثلاجات كريازى سيكون بمقدورنا التعرف على عناوين فروعه الموجودة في محافظة أو منطقة معينة ومواعيد العمل الرسمية لها.

هل يمكن الاتصال برقم توكيل كريازي في أيام العطلات؟

نعم يمكننا أن نتصل على الرقم التابع لتوكيل كريازي حتى في أيام العطلات فيوجد ما يكفي من الموظفين لاستقبال بلاغاتنا.

لماذا يتوفر لتوكيل كريازي سيارات متنقلة؟

يتوفر لهذا التوكيل سيارات متنقلة من أجل تسهيل وتسريع مهمة الوصول إلى منزل العميل لإصلاح جهازه.

هل يقدم توكيل كريازي خدمات فحص دوري للأجهزة؟

نعم فبعد كل صيانة للجهاز في توكيل كريازي يتم عمل فحص دوري متكرر على مدار فترة الضمان.

هل تكلفة الحصول على قطع غيار من توكيل كريازي كبيرة؟

لا على الإطلاق خاصة مع وجود تخفيضات مستمرة يقدمها توكيل كريازي على مختلف قطع الغيار الخاصة بالأجهزة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430