ارقام خدمه عملاء كريازي | اتصل الآن 01027867869

ارقام خدمه عملاء كريازي

تواصلوا معنا سريعا على ارقام خدمه عملاء كريازي لنحل مشاكلكم ونعيد لكم الأجهزة إلى عملها المتكافئ مرة أخرى، فنحن مركز صيانة كريازي المعتمد الوحيد في مصر لصيانة جميع أعطال الأجهزة كريازي بجودة عالية ترضي عملائنا المميزين.

توكيل كريازي لحل مشاكل الأجهزة الكهربائية

القرار الوحيد لإنهاء مشاكل واعطال كريازي بشكل نهائي هو التعامل مع توكيل صيانة كريازي بمصر الرسمي، وذلك لأنه الوحيد الذي يمتلك خبرة ومهارة عالية تمكنه من التعامل مع الاعطال بعناية واهتمام والقضاء عليها بكفاءة مع ضمان عدم تكرارها مرة أخرى.

فمن المعروف أن تكرار الأعطال هي ما تؤدي إلى ضعف أداء الأجهزة وهلاكها بالكامل، ولذلك من مسؤوليتك أن تقدم لجهازك خدمة صيانة كريازي المضمونة التي تحل مشاكله وتعالجه من اي اعطال خطيرة أو مفاجئة تؤثر في أدائه العالي.

كيف تستدعي فريق مركز صيانة كريازي؟

العميل الناصح هو من يستعين بخدمة التوكيل المعتمد والمضمون عندما تصاب الثلاجة لديه بأي عطل، فكن ناصحاً وحافظ على جهازك من الاعطال الخطيرة ومن عدم كفاءة ودراية المراكز العادية التي تكتسب خبرتها من التعلم في الأجهزة، وذلك باستدعاء فريق صيانة ثلاجة كريازي نوفروست من التوكيل المعتمد والذي سيصل حتى باب منزلك خلال 24 ساعة فقط.

ولكي تستدعى فريق الصيانة من منزلك ومن اي محافظة داخل مصر عليك الاتصال على ارقام خدمه عملاء كريازي لتتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء وتقدم الإبلاغ عن عطل جهازك وحاجتك إلى فريق صيانة على الفور.

متى يمكنك الاتصال على ارقام خدمه عملاء كريازي؟

لا يفرض توكيل صيانة كريازي وقت محدد للاتصال على ارقام خدمه عملاء كريازي، بل يمكنك الاتصال على الأرقام في أي وقت وتتواصل مع خدمة العملاء سريعا ما إن احتجت لذلك.

وهذا لأن التوكيل يدرك تماماً مدى أهمية تواجده في الوقت الذي يحتاج إليه العميل للقضاء على اعطال جهازه قبل أن تتطور خاصة أن هناك أجهزة تحتاج للصيانة الفورية مثل الثلاجات والديب فريزرات لان تعطلها لفترة طويلة تسبب أضراراً بالغة للعملاء.

اين تجد مراكز صيانة كريازي المعتمدة؟

  1. ستجد مركز صيانة معتمد في محافظة المنصورة والبحيرة والدقهلية.
  2. ستجد فروع كثيرة معتمدة في محافظات الوجه البحري مثل الإسكندرية وبور سعيد والسويس.
  3. ستجد مراكز صيانة كريازي في الجيزة وأسوان وقنا ودول الصعيد أيضا.

بالاضافة الى ذلك يمكنك الاستعانة بخدمة العملاء على ارقام خدمه عملاء كريازي والاستفسار منها حول مركز الصيانة القريب منك لتصل إليه بسرعة كبيرة أو لتقديم طلب الصيانة المنزلية ويصل إليك فني الصيانة في أسرع وقت ويقوم بعملية التصليح داخل منزلك بدون أن تكلف نفسك أي مجهود يذكر.

هل يقدم توكيل كريازي شهادة ضمان على تصليح جهازي؟

نعم ستحصل على شهادة الضمان التي تضمن حقوقك كاملة، وتلك الشهادة مضمونة تماماً وليست كأي شهادة أخرى مغشوشة.

ما مواعيد عمل توكيل صيانة كريازي؟

لمعرفة المواعيد الأساسية لمراكز صيانة كريازي اتصل على ارقام خدمه عملاء كريازي وستخبرك بمواعيد العمل الصحيحة لتذهب فيها إلى أي مركز قريباً منك.

كيف يصل لي مندوب الصيانة سريعاً؟

يصل فريق صيانة كريازي إلى العملاء سريعا من خلال أسطول السيارات المجهز من قبل مراكز صيانة كريازي، والتي من خلالها يصل الفنيين إلى الزبائن خلال 24 ساعة فقط.

ما فائدة التعامل مع توكيل صيانة كريازي؟

ستستفيد من توكيل صيانة كريازي إعادة كفاءة جهازك الى المستوى العالي مرة أخرى والحفاظ على عمره الافتراضي حتى لو كان العطل خطيراً مع حمايته من الأعطال الشائعة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430