صيانة كريازي بمصر | أمان و جودة 01027867869

صيانة كريازي بمصر

اتصل بنا علي رقم صيانة كريازي بمصر و سوف تحصل علي خدمات تصليح عالية الجودة لجميع أجهزتك الكهربائية ، باستخدام قطع الغيار الأصلية من مركز صيانة كريازي المعتمد ، و التي يسري عليها شهادات ضمان لمدة عام كامل علي الأقل و تسري أيضا علي جميع عمليات التصليح المتنوعة.

الخدمة الدورية من توكيل صيانة كريازي بمصر

يقدم مركز صيانة كريازي من فترة لأخري خدمة الصيانة الدورية لجميع عملائه الكرام في أي مكان و في الموعد الذي يناسب العميل ، و تتراوح الفترة اللازمة لتلقي الجهاز الصيانة الدورية من 3 إلي 6 أشهر كحد أقصي من أجل الاطمئنان علي أجزائه الداخلية و حمايتها من أي خطر قد يهددها في يوم من الأيام.

صيانة توكيل كريازي المنزلية الفورية

يهتم توكيل صيانة كريازي المعتمد بتقديم خدمات الصيانة المنزلية لمختلف أنواع الأجهزة الكهربائية لجميع العملاء في كل مكان ، حيث أن لمركز صيانة كريازي بمصر أسطول كامل من السيارات يختص بنقل فريق الصيانة حيثما يقطن العميل في أي وقت من اليوم لتقديم خدمة الصيانة المنزلية الفورية.

يمكنك طلب خدمة الصيانة المنزلية من توكيل كريازي القاهرة بكل سهولة فقط من خلال الاتصال علي صيانة كريازي الخط الساخن ، بعدها سوف يصلك مندوبنا في خلال 24 ساعة لتصليح الجهاز الكهربائي التالف أو المعطل في أقصي سرعة ممكنة و بأعلي درجة من الاحترافية و التميز.

1ـ تتم خدمة الصيانة العلاجية سواء داخل المنزل أو بفرع توكيل صيانة كريازي بمصر من خلال الفحص أولا.

2ـ بعد استخدام أقوي المعدات و أحدث التقنيات في فحص الجهاز الكهربي و الكشف عن سبب العطل يأتي دور قطع الغيار.

3ـ يتم فك و تركيب قطع الغيار و الحصول علي جهاز معالج تماما في وقت قياسي.

الصيانة الوقائية من توكيل كريازي

يمكنك الآن عزيزي المستخدم حماية أجهزتك الكهربائية من التعرض لأي تلف أو عطل يستلزم تدخل المهندسين و إجرائهم لعمليات الصيانة الدورية و العلاجية من صيانة كريازي بمصر ، و ذلك عن طريق الحصول علي خدمة الصيانة الوقائية التي تعد من أهم الخدمات المقدمة من توكيل كريازي ثلاجات المعتمد.

يتم توفير خدمة الصيانة الوقائية من خلال تنظيف الجهاز الكهربائي باستمرار و الحفاظ عليه من تسرب الأتربة و الملوثات إلي فتحاته الصغيرة و توغلها بها ، يتم أيضا مراجعة التيار الكهربائي في المنزل بالكامل و ليس الخاص بجهاز كهربي معين فقط ، و أخيرا يستلزم معاينة درجة حرارة المكان الذي يشغله الجهاز.

هل يقدم توكيل كريازي قطع غيار أصلية ؟

بالطبع ، يستخدم فريق صيانة كريازي أقوي و أمتن قطع الغيار الأصلية 100% لتصليح جميع التلفيات التي تصيب أي جزء من أجزاء الجهاز الكهربائي في أي وقت.

هل يلتزم فريق صيانة كريازي بالمواعيد ؟

نعم ، يتميز فريق الصيانة المحترف التابع لتوكيل كريازي بالتزامه بالموعد المتفق عليه بين العميل و ممثل خدمة العملاء ، فيصلك المهندسين و الفنيين في خلال 24 ساعة.

هل يقدم مركز صيانة كريازي ضمانات ؟

بكل تأكيد ، يوفر مركز صيانة كريازي شهادة ضمان معتمدة لمدة عام كامل علي الأقل لجميع الخدمات و قطع الغيار ، مما يوفر لك الكثير من الأموال عند إصابة جهازك بأي عطل جديد.

كم تبلغ أسعار خدمات توكيل كريازي ؟

لا تقلق عزيزي العميل فإن أسعار كافة خدمات التصليح و قطع الغيار الأصلية من كريازي تعتبر بأسعار رمزية في متناول جميع الطبقات الاجتماعية ، إلي جانب توفر الكثير من عروض الخصم الموسمية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430