ارقام تليفونات صيانة كريازى للتخلص من الأعطال 01027867869

ارقام تليفونات صيانة كريازى

يتلقى مركز كريازي المعتمد جميع بلاغات العملاء بوجود أعطال مزعجة في أجهزة كريازي المنزلية عبر ارقام تليفونات صيانة كريازى الموحدة في أي وقت علي مدار اليوم، فإذا كنت تُعاني من وجود أي خلل مزعج في أحد أجهزتك المنزلية يجب أن تٌسرع في التواصل مع المركز لضمان حصولك علي خدمة صيانة مثالية.

استطاعت مراكز صيانة كريازى السيطرة علي عالم الصيانة والتربع علي عرش القمة دون أي منافسين لها، وذلك من خلال ما تقدمه من خدمات خاصة تٌسهل عملية الصيانة أمام الجميع، وهذا بالإضافة إلي حرصها الشديد علي تعيين أفضل العاملين خاصة في قسم الصيانة وخدمة العملاء.

تواصل معنا عبر ارقام تليفونات صيانة كريازى

لا يوجد أدني شك أن التليفزيون يُعد من أكثر الأجهزة المنزلية التي لا غني عنها في مختلف البيوت المصرية؛ حيث أنه يعمل علي تعزيز الأجواء الأسرية بين أفراد العائلة الواحدة وهذا يظهر عند تجمعهم يوميًا علي مشاهدة المسلسلات الكلاسيكية مثل لن أعيش في جلباب ابي وغيرها من المسلسلات والأفلام الرائعة.

وبالتالي ننصح جميع عملائنا الكرام بالحفاظ علي التليفزيون الذي يُعتبر من أهم وسائل الترفيه حاليًا وتقديم له خدمات الصيانة الدورية بشكل مستمر؛ حيث أنها تعمل علي تفادي وقوع الأعطال وتجعل الجهاز جديد دومًا، فقط كل ما عليك القيام به للحصول علي هذه الخدمة هو التواصل معنا عبر ارقام تليفونات صيانة كريازى المعتمدة.

ما هي المزايا التي تقدمها صيانة كريازى للعملاء ؟

لأن  مركز صيانة كريازي من أهم مراكز الصيانة الموجودة في مصر كان حريص علي الحفاظ علي مكانته الفريدة من نوعها التي وصل إليها، وهذا ما دفعه إلي تقديم العديد من الخدمات المميزة التي تُسهل علي جميع المستهلكين خدمات الصيانة وتصليح الأعطال، ولعل من تلك الخدمات ما يلي:-

1 – توفير فريق كبير وقوي من خدمة العملاء يحرصون علي استقبال شكاوى العملاء عبر ارقام تليفونات صيانة كريازى ومساعدتهم أثناء رحلتهم.

2 – المتابعة الدائمة والمستمرة مع عملاء المركز بعد الانتهاء من عملية الصيانة، وذلك رغبة في التأكد من عدم ظهور أي عطل في الجهاز.

3 – توفير خدمات الصيانة المنزلية والتي سهلت علي العميل الكثير من التعب والمشقة.

4 – تقديم خدمات الصيانة المجانية وتصليح الجهاز بالكامل دون دفع أي رسوم عند وجود الضمان.

5 – انتشار المركز في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، وبذلك لم يعد أمر الوصول إلي المركز المعتمد معتقد كالسابق.

ما الذي يميز توكيل كريازي عن غيره ؟

1 ) الاهتمام براحة العملاء

يحرص المركز علي توفير رقابة شاملة علي جميع العاملين في قسم الصيانة و خدمة عملاء كريازي لضمان قيامهم بالأعمال المطلوبة منهم علي أكمل وجه، ولعل المركز يهدف من ذلك تحسين الخدمة بشكل أفضل أمام المستهلكين والتأكد من عدم استياء العميل من الخدمة.

2 ) توفير مشرفين للجودة

كن علي يقين تام أنه بمجرد تواصلك معنا عبر ارقام تليفونات صيانة كريازى المعتمدة وتقديم طلب للصيانة بأنك ستحصل علي خدمة فريدة من نوعها؛ حيث أن المركز يوفر مشرفين للجودة يقومون بالمراقبة علي جميع المراحل التي يمر بها الجهاز عند الصيانة.

هل يوجد اختبارات تشغيل داخل مراكز كريازي؟

بالتأكيد نعم؛ يوجد 3 اختبارات تمر بها جميع الأجهزة المنزلية عند صيانتها داخل المركز وهي؛ التأكد من سلامة المكونات الداخلية و اختبار لطول فترة تشغيل الجهاز واختبار لمعرفة الشحنات الكهربائية.

ما هي أسعار الصيانة داخل صيانة كريازي ؟

بالنظر لوجود العروض والخصومات المستمرة فإن أسعار الصيانة داخل مراكز كريازي تُعتبر في متناول يد الجميع وبسيطة جدًا.

ما هي أفضل الخدمات التي تقدمها صيانة كريازي؟

تٌعتبر جميع خدمات كريازي في غاية الروعة ومثالية جدًا، ولكنها تنفرد دائمًا بتواجدها القوي في المحافظات وسرعة الرد علي العملاء.

كيف أتمكن من تقديم طلب صيانة ؟

يمكنك أن تقدم طلب صيانة بمنتهي البساطة فقط كل ما عليك فعله هو الحصول علي رقم صيانة كريازي والتواصل مع العاملين في خدمة العملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430