هل ارقام شركة كريازى للصيانة متاحة علي مدار الساعة ؟ 01027867869

ارقام شركة كريازى للصيانة متاحة على مدار الـ 24 ساعة من أجل مساعدتك في صيانة جهازك الكهربائي المنزلي ، الذي يحمل اسم كريازي التجاري .

يعتبر توكيل صيانة كريازى أحد أهم مراكز الصيانة التي يلجأ إليها عدد كبير من المستخدمين ؛ لإصلاح الأجهزة المنزلية الخاصة بهم بكفاءة عالية ، فصيانة كريازي تساعد علي الحفاظ علي جهازك الخاص على المدى الطويل .

ما المميز في خدمة عملاء كريازي ؟

يعتبر ممثلي خدمة عملاء كريازي أفراد يتميزون باللباقة و حسن الأخلاق ، الإلمام بجميع التفاصيل الخاصة بالتوكيل ، خدماته المطروحة .

ولكي تستطيع الاستفادة من هذه الخدمة المتميزة ، يجب عليك الاتصال علي ارقام شركة كريازى للصيانة ، ومن ثم يقوم ممثل خدمة العملاء بأخذ جميع معلوماتك المطلوبة مثل الاسم ، و العنوان الحالي ،المشكلة التي تواجه العميل ، نوع الجهاز ، ويقوم بإبلاغ إدارة التوكيل ؛ لإرسال المتخصصين إلى مكان تواجد العميل بأسرع سرعة ممكنة ، حيث تستغرق مدة الوصول من 4 إلى 5 ساعات  ، تتحدد هذه المدة على حسب بعد أو قرب المكان إلي الفرع .

ما المميز في فريق عمل كريازى ؟

يوجد في  مركز صيانة كريازى مجموعة كبيرة من المهندسين والفنيين و خبراء الصيانة المتخصصين في تصحيح تلف اجهزة كريازى الكهربائية ، والملمين بأدق التفاصيل الخاصة بها ، المدربين على أعلى مستوى من الاحتراف ، على أيدي مجموعة متميزة من خبراء الصيانة ، الذين يكونون على دراية بأجزاء الأجهزة المختلفة ، كيفية اصلاحها ، وإعادتها تعمل بنفس كفاءتها المعهودة .

في حالة حدوث عطل مفاجئ في جهازك الخاص ، اتصل علي رقم صيانة شركة كريازي ، وسوف تحصل على خدمة صيانة متميزة .

تعيين مراكز صيانة كريازي عدد من الأفراد الذين تلقوا تدريب في الدورات التدريبية المكثفة ، التي يقوم المركز بعقدها كل 3 شهور ، و للتأكد  من كفاءتهم العالية  يقوم التوكيل بعقد العديد من الاختبارات الفنية ، الذي يستطيع اجتيازها هو  الذي يستحق التعيين تحت اسم توكيل كريازى  العالمي ، فإذا رغبت في توكيل معتمد وفريق صيانة علي اعلي مستوي ، تواصل على رقم صيانه شركة كريازي  المتاح على مدار الساعة .

ما المميز في قطع غيار كريازى المستبدلة ؟

يوفر توكيل صيانة كريازى قطع غيار أصلية مضمونة ، ومعتمدة ومستوردة  من الشركة الأم ، و تساعد هذه القطع الأصلية  على إعادة عمل  الأجهزة الكهربائية المنزلية من جديد بنفس كفاءتها المعهودة ، وكأنها لم يمسها التلف من قبل .

تستطيع عميلنا المميز التفريق بين قطع الغيار الأصلية و المغشوشة ، عن طريق الختم الموجود على تلك القطع ، الذي يحمل أسم الشركة المصنعة ، اسم الموديل ، رقم التسلسل الخاص بقطعة الغيار ، تاريخ الصنع ، الموديل، فنحن نسعى جاهدين في التوكيل إلي تغيير فكرة العميل عن قطع الغيار المستبدله  ، فقط سارع بالاتصال على ارقام شركة كريازى للصيانة الموحدة ؛ لتحظي على معرفة أكثر حول هذه الخدمة

هل أرقام هواتف توكيل كريازى متاحة طول اليوم ؟

عند حدوث أعطال  طارئة في اجهزة كريازى المنزلية ، اتصل علي   هوت لاين كريازي  ، وسوف تحصل على خدمة تصليح ممتازة لجهازك المنزلي .

أصبح  توكيل كريازى بالمحلة اسم يعتمد عليه ويلجأ إليه طبقة عريضة من الجمهور بصفة مستمرة ، فبمجرد الاتصال علي أي رقم من ارقام شركة كريازى للصيانة  ، يرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء ، ويقوم بتسجيل بياناتك الشخصية ونوع جهازك ، عنوانك الحالي  ، ويقوم بإعلام إدارة التوكيل بالشكوى ؛ لإرسال مندوب الصيانة لإصلاح العطب  .

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430