مركز صيانة كريازي الاسكندرية يتصدر القمة 01027867869

مركز صيانة كريازي الاسكندرية

مركز صيانة كريازي الاسكندرية

قم بالاعتماد علي مركز صيانة كريازي الاسكندرية في كل عمليات الدعم الفني الخاصة بك وسوف يعجبك مستوي الخدمة المقدمة من قبل فريق الصيانة المتميز الموجود، فمركز صيانة كريازي يقدم لك خدمة نتيجة لخبرة أكثر من 10 سنوات في المجال.

كيف كانت بداية مركز صيانة كريازي؟

بداية مركز صيانة كريازي الاسكندرية كانت عندما بدأ التفكير في ضرورة وجود مكان متخصص في تقديم عمليات الدعم الفني لكل أنواع الأجهزة الكهربائية، بحيث يضمن ذلك عودة الجهاز للعمل كما كان وبنفس الأداء مما يوفر علي العميل تكلفة شراء جهاز جديد.

ومنذ بداية كريازي وقد تمكن من تحقيق نجاح واسع النطاق في منطقة الشرق الأوسط وذلك بفضل الفريق المميز الموجود في المركز،  والذي تلقي التدريبات الخاصة به علي أيدي خبراء ومتخصصين في عملية الصيانة الأمر الذي يؤثر علي الصيانة المقدمة بالإيجاب.

وعند التحدث عن مركز صيانة كريازى بالاسكندرية سنجد أنه دائم التطوير من كل الخدمات المقدمة من جانبه، وأنه يسعي بشكل دائم وبخطي ثابت للحفاظ علي الصدارة وسط المراكز ألآخري الموجودة والمتخصصة في تقديم خدمات الدعم الفني بشكل عام.

هل تتوافر قطع الغيار الأصلية في مركز صيانة كريازي؟

بالطبع تتوافر قطع الغيار الأصلية في مركز صيانة كريازي الاسكندرية وكل القطع تعود الي أهم الماركات العالمية المعروفة، حيث يتعامل مركز صيانة كريازي مع عدد كبير من الشركات التي تقدم قطع الغيار المميزة مما يساهم في عودة الجهاز ليعمل مرة آخري.

ونجد أن العملاء يخشون من التعامل مع الأماكن غير الموثوقة، وذلك لأنهم يوفرون القطع المقلدة والتي قد تؤدي الي إلحاق الضرر بالجهاز بالكامل وتؤثر عليه بالسلب ولكن مع كريازي لا داعي للخوف فكل قطع الغيار عليها ضمان لمدة 6 أشهر علي الأقل.

لذلك في حالة رغبتك في الحصول علي خدمة ذات جودة وفريق يراعي المعايير المتفق عليها عموما فقم بطلب مركز خدمة صيانة كريازى المعتمد، ونعدك بان الخدمة ستنال إعجابك ولن تستطيع الاستغناء عنها علي المدى البعيد أيضا.

ما هي خدمات ما بعد عملية الصيانة في كريازي؟

دائما ما يسعي العميل الي معرفة ما هي الخدمات الملحقة بعملية الدعم الفني فوجود خدمات لاحقه يبعث الطمأنينة في نفس العميل ويجعله يثق في الخدمة وفي التوكيل، لذلك في تلك الفقرة سوف نتحدث عن  ما يلي عملية الصيانة وذلك يتمثل في :

1-المتابعة الفورية المجانية التي تلي عملية الصيانة فخلال 6 أشهر يتابع الفريق القائم بعملية الصيانة أداء الجهاز وذلك لضمان عودته لأداء مهامه، وفي حالة وجود أي عطل أو  أي خلل في الأداء يتم فحص الجهاز للكشف عن سبب الخلل الموجود.

2-كما أن مركز صيانة كريازي الاسكندرية يقدم ضمان علي عملية الدعم الفني لمدة 12 شهر وخلال تلك المدة في حالة تعرض الجهاز لأي عطل يتم صيانته بصورة مجانية بالكامل، لذلك فلا داعي للقلق بعد اليوم بشأن تعطل جهازك الكهربائي فكريازي في الخدمة.

عن فريق المهندسين المتميزين في توكيل صيانة كريازي؟

فريق المهندسين في مركز صيانة كريازي الاسكندرية يعمل بشكل دائم علي الرفع من إمكانيات كل فرد، وذلك من خلال الكثير من الأساليب مثل عقد الكثير من التدريبات التي يتم خلالها استقدام الكثير من الخبراء سواء أكانوا من الوطن العربي أو من البلاد الأجنبية.

كما أن تخصيص العمل من الأمور التي تساعد المهندسين داخل مركز خدمة عملاء كريازى في تقديم خدمة ذات مستوي رائع، فتخصص المهندس في صيانة جهاز واحد يعمل علي تحديد نطاقه وبالتالي السعي الي معرفة أكثر وأكثر عن الجهاز الذي يتم صيانته لذلك جرب خدمتنا الآن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430