ما هي أبرز الخدمات التي يقدمها مركز صيانة كريازى دمنهور ؟ 01027867869

مركز صيانة كريازى دمنهور  من التوكيلات المشهورة ، التي لها اسم ذو صيت منذ زمن بعيد ، حيث أنها أثبتت نفسها في مجال الصيانة والتصليح .

يقوم توكيل صيانة  كريازي  باستخدام أفضل أساليب التصليح و الوسائل التكنولوجيا الحديثة المتطورة  ؛ لعلاج الأعطال الفنية التي واجهت الجهاز ،وجعلته يفقد قدرته وتوازنه على أداء عمله بشكل قوي ومنتظم دون أن يواجه مشكلة أخرى .

لا تضيعوا فرصة الاتصال علي ارقام صيانة كريازى اسكندرية   ، التي تمنحك فرصة الاستفادة بجميع الخدمات ، التي يقدمها مركز صيانة كريازى ديب فريزر لعملائه الكرام ، من وسائل الصيانة والتصليح التي تلزم لصيانة الجهاز الكهربائي المعطل ، أو من حيث العروض والتخفيضات التي يقدمها المركز على أعمال الصيانة ، و قطع الغيار المستبدلة التي قام بتغييرها مندوب الصيانة .

ما المميز في الخط الساخن الخاص بصيانة كريازي ؟

توفر مراكز صيانة كريازي أرقام الخط الساخن الخاصة بصيانة كريازي ، وهذا يعتبر من ضمن الخدمات الفعالة التي تقدمها لجميع المستهلكين لديها ؛ وذلك من أجل أن تسهل عليهم عملية الوصول إلي المركز الأقرب إليهم .

إذا رغبت في معرفة أي معلومات أو استفسارات تخص أي شيء من أعمال الصيانة التي يقوم بها مركز صيانة كريازي أو قطع الغيار المستبدلة التي قام بتغييرها ممثل خدمة الصيانة ، بدلا من القطع التي تسببت في تلف وإهدار الجهاز الخاص بك ، اتصل علي رقم خدمة عملاء مركز صيانة كريازى دمنهور ، وسيرد عليك في الحال أحد مندوبي الخدمة  .

 

ما مزايا التعامل مع توكيل صيانه كريازى المعتمد ؟

1- يتميز مركز صيانة كريازى دمنهور   بتوفير كافة قطع الغيار الأصلية اللازمة لكل أنواع الأجهزة المنزلية سواء كانت قديمة أو حديثة ، وتتميز هذه القطع أنها تعطي نفس كفاءة وجودة الأجزاء الأصلية التالفة ، حيث أنها تنتمي إلى أهم وأكبر البراندات العالمية  .

2-يقوم توكيل صيانة كريازي المعروف عالمياً بتعيين العديد من المهندسين والفنيين، الذين يتميزون بدرجة عالية من الخبرة الواسعة الطويلة  في مجال التصليح والصيانة .

3-يمتلك مركز صيانة كريازى دمنهور  العديد من الوسائل والأجهزة التقنية  الحديثة  ، التي تستخدم في إتمام عملية الصيانة ، حيث أن تلك الوسائل يختلف استخدامها على حسب الجهاز التالف المراد صيانته ، فإذا كان الجهاز العطل قديم و أجزاءه الداخلية قديمة الطراز ، يتم استخدام أجهزة تعمل على تشخيص العطل ومكانة ، دون الحاجة إلى فك اجزاء الجهاز .

4-يوجد في توكيل صيانة كريازي فريق متميز  من خدمة العملاء ؛ لتقديم المساعدة لعملائنا الكرام .

ما المميز في فريق صيانة كريازى  ؟

يمتلك مركز صيانة كريازى دمنهور   فريق متميز متخصص ؛لتقديم الدعم الفني الكافي لكافة  عملاء  المركز من شتى بقاع الأرض ، حيث أن في كل  فرع تابع لصيانة كريازي  فريق كبير مختص من المهندسين والفنيين و عمال التصليح ، وهذا الفريق مقسم إلي مجموعة من الفرق،  يختص  كل فريق منها بصيانة جهاز محدد من أجهزة كريازي الكهربائية المنزلية .

ويجب أن يأخذ بعين الاعتبار أن كل فريق من الفرق الموجودة في صيانة كريازي بالقاهرة ، قائد يقوم بتحديد مستوي كل فرد في الفريق و مهاراته الخاصة ، ويقوم بتسجيل ما ينقصه ، وما المهارات التي بحاجة إلى اكتسابها ، ويقوم بتبليغ إدارة المركز بذلك .

ويقوم قائد الفريق بتحديد المستوى الخاص بكل مهندس و فني بعد تلقي الدورة التدريبية التي ينظمها المركز المعتمد  ، فنحن نسعى في التوكيل إلي تكامل فريق الصيانة الخاص بنا ؛ حتى يقوم بتقديم أفضل عملية صيانة .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430