صيانة كريازي ثلاجات| مضمونة 100% 01027867869

صيانة كريازي ثلاجات

يقدم مركز صيانة كريازي قسم خاص بخدمة صيانة كريازي ثلاجات؛ إذ يقدم أفضل فريق من المهندسين و الخبراء المتخصصين  في تصليح ثلاجات كريازي ؛ حيث أن لديهم خبرة كبيرة و مهارة عالية في معالجة كافة الأعطال من  اعطال الترموستات و اعطال تسريب المياة و تسريب الغاز؛ بالاضافة الى توفير قطع الغيار الأصلية و المعتمدة من بلد المنشأ؛ بخصومات كبيرة تصل الى 30% و أكثر.

خدمة عملاء صيانة كريازي

توفر خدمة عملاء كريازي؛ أفراد الدعم الفني؛ إذ أنهم جاهزون دائمًا لتلقي بلاغات الاعطال و الصيانة؛بالاضافة الى  الرد السريع على كافة اسئلة العملاء؛ و ارشاد العميل بكيفية التعامل مع الاعطال البسيطة و مساعدته على اصلاح جهازه بنفسه.

كما أن فريق خدمة عملاء كريازي على استعداد لخدمة جميع العملاء؛ في جميع ايام الاسبوع على مدار السنة؛ فكل ما يجب عليك فعله  هو الاتصال عبر ارقام خدمة عملاء كريازي؛ حيث يمكنك ان تتلقى أفضل خدمات الصيانة؛ حيث يعملون على توصيلك بأفضل المهندسين و الفنيين للعمل على حل مشكلتك.

دور صيانة كريازي ثلاجات في معالجة الاعطال

يواجه العديد من العملاء بعض اعطال الثلاجات؛ و يجهلون طريقة التعامل معها؛ و لذلك تقدم صيانة كريازي ثلاجات و  صيانة ثلاجات كريازى المنوفية بعض الحلول لمشكلات الاعطال ؛مثل اعطال ثلاجة كريازي 12 قدم؛ و منها:

توقف ثلاجة كريازي عن العمل:

قد تتوقف ثلاجة كريازي عن العمل نتيجة لتلف الترموستات؛ و لذلك يجب الاتصال  بفريق خدمة عملاء كريازي؛ لضرورة تغيير الترموستات؛ كما أن من اسباب توقف ثلاجة كريازي عن العمل هو عطل دائرة الكهرباء؛ و لذلك يجب تغييرها بالكامل؛ لتعود الثلاجة الى كفاءتها؛ و لتجنب اي اعطال فيما بعد.

توقف تبريد ثلاجة كريازي:

يمكن أن يتوقف تبريد ثلاجة كريازي لوجود مشكلة في غاز الفريون؛ مثل حدوث تسريب في الغاز؛ أو انسداد مواسير الفريون أو حدوث ثقب بها؛ و في جميع هذه الحالات يجب اصلاح العطل و اعادة شحن الجهاز مرة أخرى.

الصوت المزعج لثلاجات كريازي:

قد يُلاحظ أن ثلاجة كريازي تصدر صوت عالي و مزعج فجأة بدون سابق انذار؛ و ذلك يرجع لعدة أسباب؛ منها اهتزاز المواسير الخاصة بمكثف غاز الفريون  و لذلك يجب ضبط هذه المواسير؛ أو اهتزاز الماتور و لذلك يجب وضع الثلاجة على الارض بشكل مستقر و ثابت تجنبًا لاهتزاز الماتور؛ و غيرها من الاعطال التي تعمل صيانة كريازي على حلها بكافة الطرق و الاساليب الحديثة.

كم يستغرق فني الصيانة من الوقت لاصلاح الجهاز

لا يستغرق الفنيون لدي صيانة كريازي ثلاجات سوى ساعة و بضع دقائق فقط لاجراء الفحص الدقيق؛ و معالجة العطل؛ و اتمام عملية الصيانة على أكمل وجه؛ حيث يخضع الفنيون المختصون بأعمال الصيانة الى دورات تدريبية مكثفة؛ لمواكبة أحدث التطورات و التقنيات لاكتشاف الاعطال و اصلاحها بدقة و اتقان في اسرع وقت ممكن.

نصائح صيانة كريازي لتجنب اعطال الثلاجات

تقدم صيانة كريازي ثلاجات و صيانة ثلاجة كريازى نوفروست بعض النصائح الهامة لتجنب اعطال الثلاجات و من أهم النصائح التي يجب مراعتها من جانب العملاء هي ضرورة عمل صيانة وقائية؛ حيث تهدف الصيانة الوقائية للثلاجة الى التأكد من سلامة كل جزء من أجزائها؛ بالاضافة الى تحسين اداء وظائفها؛ مثل التبريد الجيد للأطعمة؛ و جودة التجميد بالفريزر.

و من أهم النصائح المقدمة من كريازي أيضًا؛ هى  ضرورة اختيار المكان المناسب للثلاجة؛ حيث البعد عن أشعة الشمس و الاجهزة الكهربائية الباعثة للحرارة مثل البوتاجاز؛ و ذلك تجنبًا لتوقف الماتور؛ و غيرها من النصائح الهامة التي يجب أخذها بعين الاعتبار تجنبًا لعطل الثلاجات؛ مثل أنه لا يجب الافراط في تعبئة كابينة الثلاجة بالأطعمة؛ حيث أن ذلك يعرض الأطعمة للتلف؛ بالاضافة الى اجهاد الماتور.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430