صيانة كريازى  بالاسكندرية | الافضل دوما 01027867869

صيانة كريازى  بالاسكندرية

يقدم مركز صيانة كريازى  بالاسكندرية لجميع عملائه خدمة صيانة فورية ومتميزة، تشمل فحص وصيانة وتصليح كافة أعطال الأجهزة الكهربائية من كريازى غسالات، ثلاجات، ميكروويف، سخانات وغيرها، من خلال فريق مدرب باحترافية على جميع اعمال الصيانة وبأسعار مقبولة، وخصومات مركز صيانة كريازي تصل الى 25% على خدمات الصيانة.

صيانة كريازى بالاسكندرية

نضمن لك عميلنا العزيز صيانة جهازك المعطل في اسرع وقت وبأعلى كفاءة ممكنة، من خلال طلبك خدمة صيانة كريازى  ، لنصلك سريعا في مكان تواجدك، وعليك ان تعرف اننا قادرون دائما على اصلاح جهازك مهما كان تالفا او قديما.

يتم عمل الصيانة وتركيب قطع الغيار الاصلية لجهازك المعطل بشكل فوري، وامام عينك في المنزل ولا يقوم مركز صيانة كريازى  بالاسكندرية بنقل الجهاز المعطل الى مركز الصيانة الا في حالات الاعطال الكبيرة، التي تتطلب حمله ونقله بأمان الى المركز مثل حدوث خلل او عطل في الماتور، او مشاكل البرومة.

ولا تقلق ابدا عميلنا العزيز من تكاليف عملية الصيانة المقدمة من مركزنا، حيث نوفر لك قطع الغيار الأصلية بسعر التكلفة، فضلا عن اجراء عمليات فحص وصيانة وتصليح الأعطال بأسعار مخفضة ومقبولة لن تجدها في المراكز الأخرى.

الا أن عليك دائما الحذر ومراعاة التواصل مع مركز صيانة كريازي بالاسكندرية  والمعتمد، ويعتبر مركزنا غير مسؤول عن أي اعمال صيانة تتم خارجه، كما هو الحال في ورشات التصليح التي ينتج عنها اخطاء ومشاكل واعطال اكبر في الجهاز بدلا من اصلاحه، لذا نحذرك من التعامل مع اي ارقام اخرى خارجنا.

فريق الصيانة بتوكيل كريازي

يوجد لدينا فريق متخصص من المهندسين والخبراء الفنيين، ومدرب على استخدام احدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية اللازمة في اعمال فحص وصيانة وتصليح جميع اعطال أجهزة كريازي، ويوجد فريق متخصص لكل نوع من انواع الأجهزة.

نهتم دائما بعمل دورات تدريبية لفريق الصيانة، وذلك لتطوير وتحسين مستوى الاداء لديه وتنمية مهاراته، بما يضمن لك خدمة صيانة متميزة ومثالية باستخدام احدث الوسائل التكنولوجية.

لذا عند حدوث اي عطل او مشكلة في جهاز كريازي الخاص بك، تواصل معنا فورا، ليصلك فريق الصيانة المتخصص اينما كنت، وفي أسرع وقت.

توكيل كريازي بالاسكندرية

حرصا من توكيل كريازي بالاسكندرية على تحقيق اكبر قدر من الرضا لدى عملائه، وايمانا بأهمية الاجهزة الكهربائية في كل منزل، فإن المركز يوفر دائما لعملائه خدمة صيانة معتمدة وفورية تتم داخل المنزل، من خلال فريق الدعم الفني المباشر المتواجد باستمرار لتلبية نداءات عملائنا الكرام والتوجه اليهم، أو امكانية الصيانة لدى مراكزنا المعتمدة وذلك حسب طبيعة الأعطال خاصة المعقدة التي تتطلب نقل الأجهزة الى داخل المركز حيث المعدات والادوات اللازمة للصيانة.

كما يقدم توكيل كريازي لعملائه خدمة الدعم الفني الكامل لفحص وصيانة اعطال جميع اجهزة كريازي من غسالات، سخانات، ميكروويف، ثلاجات، وغسالات أطباق، والديب فريزر، من خلال صيانة فورية وسريعة تصلك الى مكانك مباشرة وفي اقل من 48 ساعة من تقديمك الشكوى، وذلك ادراكا منا لأهمية جهازك الكهربائي، وما يصيبك من توتر وانزعاج عند تعطله او تعرضه لأي خلل .

ومن ثم بمجرد تعرض جهازك للعطل والاتصال بنا مباشرة، يتم ارسال سيارة مجهزة بجميع المعدات والادوات، وقطع الغيار اللازمة، وفريق الصيانة المتخصص والمؤهل لفحص وفك وتركيب القطع  بدقة واحترافية، وبما يضمن لعميلنا العزيز اعادة تشغيل الجهاز مرة ثانية بشكل افضل، وعمر افتراضي أطول.

 قطع غيارنا اصلية

يتوافر لدينا بمركز صيانة كريازي بالاسكندرية  قطع غيار أصلية 100% بسعر التكلفة ،تشمل جميع أجهزة كريازي من غسالات، ثلاجات، ديب فريزر، سخانات، ميكروييف  وغيرها، فضلا عن اجراء عمليات فحص وصيانة وتصليح جميع اعطال كريازي بأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة وخصومات تصل الى 25% لا تكاد تجدها في مراكز اخرى.

هل يقدم توكيل كريازى بالاسكندرية شهادة ضمان؟

نعم، يوفر توكيل كريازي في الاسكندرية لعملائه شهادة ضمان أصلية شاملة، موثقة ومعتمدة ومضمون 100% لمدة عام كامل على الصيانة، وتصل مدة شهادة الضمان الى خمس سنوات في حالة تغيير الموتور اذا كانت الاعطال تتطلب ذلك، بما يضمن ثقة العمل، وعدم تعرضه مرة ثانية لنفس المشكلة او العطل، هذا فضلا عن المتابعة المجانية كل فترة بعد الصيانة، للتأكد من حالة الجهاز وسلامته، وقيام فريق الصيانة بعمله على أتم وجه.

ما يميز مركز صيانة كريازى بالاسكندرية؟

1- نقدم لك فريق متخصص ومحترف في اعمال فحص وصيانة جميع اعطال اجهزة كريازي، يصلك اينما كنت وفي اقل من 48 ساعة من طلبك الصيانة.

2- عمل دورات تدريبية بشكل مستمر لفريق الصيانة لتطوير أدائه وتدريبيه على استخدام احدث الوسائل التكنولوجية اللازمة.

3- سيارات مجهزة بكافة المعدات والأدوات اللازمة لعمل الصيانة تصلك فورا اينما كنت.

4- عمال فنيين وسيارات معدة خصيصا لحمل ونقل أجهزة كريازي المعطلة الى مركز الصيانة في حالات الأعطال الكبيرة لإجراء ما يلزم للتصليح والصيانة..

5- قطع غيار أصلية 100% بسعر التكلفة، وخدمات صيانة بأسعار مناسبة للجميع العملاء وخصومات تصل الى 25% على جميع خدمات الصيانة المقدمة من المركز.

6- يوفر لك مركز صيانة كريازي بالقاهرة خدمة صيانة مجانية في حالة تعرض جهازك مرة ثانية لنفس العطل، حيث يتم فك وتغيير وتركيب قطع الغيار الاصلية مرة ثانية مجانا، دون اي خسائر من العميل، فهدفنا دائما ثقة العميل وتحقيق اكبر قدر من الرضا.

7- شهادة ضمان موثقة ومعتمدة على جميع اعمال الصيانة لمدة عام كامل ، وتصل الى خمس سنوات في حالات اعمال الصيانة التي تشمل تغيير الموتور، وذلك للتأكد من صلاحية الجهاز وسلامة الصيانة ومنع حدوث نفس العطل مرة أخرى.

خدمة المتابعة المجانية من كريازي

يضم مركز صيانة كريازي بالاسكندرية قسما خاص بالمتابعة يشمل فريقا من الفنيين المتخصصين في اعمال المتابعة والمراقبة  المجانية على جميع خدمات الصيانة المقدمة من قبل المركز، وذلك كل فترة بعد الصيانة، للتأكد من قيام فريق الصيانة بعمله على اكمل وجه ومحاسبته في حالة حدوث اي مشاكل او شكاوي من قبل العميل ، فكل ما يهمنا هو كسب ثقة عميلنا المبجل وتحقيق أكبر قدر من الرضا والاحة والرفاهية.

الخط الساخن لكريازى

لضمان سرعة تواصلك معنا عميلنا العزيز، نوفر لك الخط الساخن لكريازى ، للاتصال بنا مباشرة فور تعرض جهازك لأي مشكلة، أو عطل، فنحن نتشرف بك ومتواجدون دائما لخدمتك وتلبية احتياجاتك، ونوفر لك خدمة عملاء متميزة داخل مراكز صيانة كريازي ، للرد على جميع استفساراتك وبلاغاتك.

ويمكنك من خلال خدمة العملاء التواصل مع فريق الدعم الفني المباشر، فبمجرد تقديمك للشكوى يتم تحويلك بفريق الدعم الفني المباشر، للحصول على افضل الحلول الممكنة لتصليح الأعطال البسيطة التي قد تحدث في جهاز كريازي الخاص بك، والتي يمكنك القيام بها بنفسك، ودون حاجة الى تواجد فريق الصيانة.

كما نوفر لعملائنا بالاسكندرية خدمة عملاء منفصلة من خلال ارقام صيانة كريازي بالاسكندرية  الخاصة بالمركز، نظرا لان رقمه منفصل عن ارقام الصيانة للفرع الرئيسي، وذلك لتسهيل التواصل معنا مباشرة دون تضييع وقت كبير في الانتظار، لتقديم كافة الاستفسارات والمقترحات، او متابعة العروض والخصومات المقدمة من مركز صيانة كريازي المعتمد  على خدمات الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430