رقم صيانة كريازي ثلاجات | اتصل الآن 01027867869

رقم صيانة كريازي ثلاجات

يختلف توكيل كريازي عن غيره من توكيلات الصيانة الأخري لكونه مركزا معتمدا و موثوق به مئة بالمئة، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول علي أفضل خدمات التصليح الممكنة اتصل الآن علي رقم صيانة كريازي ثلاجات و احجز موعدك في الحال، حيث يقدم مركز صيانة كريازي خدمة صيانة مثالية غير مسبوقة بالمرة في الشرق الأوسط.

رقم صيانة كريازي ثلاجات الخط الساخن

إذا كنت تبحث عن وسيلة آمنة للإبلاغ عن أعطال ثلاجة كريازي الكهربائية فليس أمامك سوي رقم صيانة كريازي للثلاجات لكي تتواصل معنا من خلاله و تجد ضالتك في أقصي سرعة ممكنة، حيث يظل رقم مركز صيانة كريازي متاحا طوال أيام الأسبوع و علي مدار ساعات اليوم كافة، فلا تقلق عزيزي العميل فسوف نقدم لك الدعم اللازم في الحال.

فبمجرد اتصالك علي رقم صيانة كريازي ثلاجات سوف تتلقي الرد من أحد ممثلي خدمة عملاء كريازي علي الفور دون الحاجة إلي الانتظار وإهدار الوقت، فإن سلامتك و سلامة جهازك الكهربائي هي أول ما نهدف إليه في مركز صيانة كريازي مصر المعتمد، و بعدها يتم اختيار الموعد المناسب لك حتي يخضع جهازك التالف أو المعطل لعمليات الفحص المميزة.

كيف تتم عملية الصيانة المعتمدة من كريازي ؟

بعد الاتصال علي رقم صيانة كريازي ثلاجات يتم تحديد نوع الخدمة المرغوب بها من توكيل صيانة كريازي، إلي جانب تحديد المكان الذي سوف يتم تقديم هذه الخدمة به مع ممثل خدمة العملاء، بعدها مباشرة و في اليوم نفسه يستقبلك فريقنا المتميز داخل فرع التوكيل أو تستقبله أنت داخل منزلك، و من ثم يتم إجراء بعض الخطوات اللازمة للحفاظ علي سلامة الجهاز.

ما هي خطوات خدمة صيانة كريازي ؟

1ـ يتبع فريق المهندسين و الفنيين التابعين لـ مركز صيانة كريازي بالاسكندرية أحدث الطرق و الوسائل لفحص الجهاز الكهربائي، و هذا أول ما يميز فريق صيانة توكيل كريازي عن غيره من مراكز الصيانة الأخري، حيث تستخدم بعض التوكيلات طرق تقليدية لهذا الغرض مما يؤثر بالسلب علي الجهاز.

2ـ تساعد هذه الطرق المتطورة علي تحديد مكان العطل بكل سهولة و بالتالي علي معرفة كيفية تصليحه و معالجته علي أكمل وجه.

3ـ بعد التوصل إلي مسببات الأعطال يأتي وقت التصليح و المعالجة، و الذي يتم عن طريق وضع خطة محكمة من مهندسي مركز صيانة كريازي و باستخدام أقوي قطع الغيار الأصلية.

4ـ و أخيرا لا يمكن أن يتسلم المستخدم جهازه الكهربائي المعالج دون الخضوع أولا لبعض الاختبارات التي تؤكد أن الجهاز سوف يكون صالحا للاستخدام.

ما هي الاختبارات التي تخضع لها ثلاجة كريازي الكهربائية ؟

لا بد من إجراء بعض الاختبارات للجهاز الكهربائي بعدما يتم تصليحه من أجل ضمان جودة الخدمة، و ذلك عن طريق فحص الدائرة الكهربائية مع فحص كافة أجزاء الجهاز.

ما مدي جودة قطع الغيار المقدمة من توكيل كريازي ؟

لا تقل جودة قطع الغيار المستخدمة في تصليح التلف الكامن بأجهزة كريازي الكهربائية بمختلف أنواعها عن القطع الأصلية التي أصابها التلف بل تفوقها أحيانا، حيث يتم اختبارها قبل و بعد التركيب لضمان مدي مطابقتها للمواصفات القياسية.

هل يوجد فروع متنوعة لمركز صيانة كريازي ؟

بالطبع نعم، يوفر توكيل صيانة كريازي فروعا متعددة له في جميع المحافظات المصرية لتقديم الخدمات لكافة المستخدمين.

ما هي أهم مميزات مركز صيانة كريازي ؟

يعتبر من أهم مزايا توكيل كريازي المعتمد هو توفير رقم صيانة كريازي ثلاجات الخط الساخن الذي يعين العميل علي الحصول علي أفضل خدمة ممكنة في وقت قياسي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430