رقم صيانة كريازى بالاسكندرية | اتصل فورا 01027867869

رقم صيانة كريازى بالاسكندرية

رقم صيانة كريازى بالاسكندرية

لم يعد هناك وقت لمزيد من عمليات الصيانة الغير معتمدة، فالاجهزة اصبحت اكثر تطورا وتقدما مما تحتاج لعمليات صيانة اكثر دقة وكفاءة، ولهذا نقدم لكم رقم صيانة كريازى بالاسكندرية للتواصل مع التوكيل المعتمد لـ صيانة كريازي والحصول علي عملية الصيانة المعتمدة والمتكافئة من خلاله.

بلاغلات اعطال كريازي :

مع التطور الحادث لتوكيل صيانة كريازي وما يقدمه من خدمات عظيمة سهلت عمليات التسوق اصبح يمكنك حجز خدمة الصيانة من خلال الاتصال علي رقم صيانة كريازى بالاسكندرية وانت بمنزلك، فعندما تعطل جهازي ذو الماركة كريازي واردت الحصول علي الصيانة من قبل التوكيل المعتمد كنت انوي التوجه مباشرة اليه ولكن نصحتني صديقتي بالاتصال اولا علي رقم الصيانة لاقدم بلاغ للعطل الذي اصيب الجهاز وتحديد موعد الصيانة، وبالفعل عملت بنصيحتها التي كانت سببا في توفير الوقت والمجهود علي.

قدم بلاغ عطل جهازك لخدمة عملاء كريازي قبل ان تتوجه للتوكيل عزيزي، وذلك حتي تحصل علي الصيانة في الوقت المحدد فلا تضطر للانتظار حتي يأتي دورك او تضطر للعودة الي منزلك والذهاب للتوكيل مرة اخري في وقت لاحق، فهل علمت لماذا انصحك بالاتصال علي ارقام صيانة كريازى بالاسكندرية وقت ملاحظة المشكلة بجهازك؟ فربما تكون المشكلة بسيطة عزيزي وتخبرك خدمة العملاء بالحل المناسب فلا تحتاج للانتقال والذهاب الي التوكيل، لذا احتفظ بارقام صيانة كريازي دائما لحين الحاجة اليها في الوقت المناسب.

اجهزتك من مسئولية توكيل صيانة كريازي :

من عظيم القول ان توكيل صيانة كريازي شعاره التميز دائما، فلا يوجد جهاز قام بتصليحه الا واعاده الي عمله السابق والاداء العالي مرة اخري، فعندما تذهب الي التوكيل وتستعن به في تصليح حهازك فتأكد ان الجهاز من مسئوليته وسيبذل كل جهده ليعيده لك بافضل جودة وكفاءة ممكنة.

فقد تم انشاء وتأسيس مراكز صيانة كريازى بالمحافظات للحفاظ علي اجهزة كريازي من التلف ومساعدتها علي العمل لاطول مدي ممكن ومعالجتها من كل العطال التي تصيبها وتسبب ازعاجا للمواطنين، وهذا غير الخدمات المثالية التي يقدمها توكيل كريازي والتي نالت اعجابي كثيرا لانها وفرت لي الراحة التامة.

خدمة عملاء كريازي للحجز والاستعلام :

1-هل تريد الاستفسار عن خدمة الصيانة اللازمة لجهازك؟ هل تريد معرفة رسوم الصيانة التي ستدفعها؟ اتصل علي رقم صيانة كريازى بالاسكندرية واستفسر عن كل ما تريد معرفته وستجيبك خدمة العملاء بكل شئ بدون اي رسميات، فكل الاسئلة التي تدور بذهنك خدمة العملاء هي من ستجيب عليها لانها المسئولة عن استقبال كل الاستفسارات والاستعلامات الخاصة بالمواطنين.

2- أتريد حجز عملية صيانة لجهازك؟ تواصل ايضا مع خدمة العملاء علي رقم صيانة كريازى بالاسكندرية، حيث انها من تقوم بإدارة التوكيل بشكل كامل وتقوم بعمليات التنظيم الداخلي وتحديد المواعيد مع العملاء، فحدد نوع عملية الصيانة التي تحتاجها للجهاز كريازي هل هي عملية صيانة عادية ام دورية ام غيرهما وستقوم بحجزها لك في الوقت المناسب.

تمتع بضمان 6 اشهر علي جميع خدمات صيانة كريازي بالمحافظات :

كل خدمة حصلت عليها من توكيل خدمة صيانة كريازى حصلت علي شهادة ضمان لمدة 6 اشهر عليها، فكنت بحاجة لعملية تصليح وصيانة لجهازي منذ البداية للقضاء علي الاعطال المتكررة التي كانت تصيبه باستمرار.

وعندما حصلت عليها من التوكيل كريازي المعتمد قدم لي شهادة ضمان مختومة، كذلك ايضا عندما حصلت علي خدمة الصيانة الفورية والدورية والوقائية، ويجب ان تعلم عزيزي ان شهادات ضمان توكيل كريازي غير اي شهادات ضمان، لانها مختومة ومعتمدة محليا ودوليا مما ستضمن عمل جهازك بافضل صورة ممكنة.

هل تنتشر مراكز صيانة كريازي في جميع المحافظات؟

بإمكان الجميع الان الحصول علي الصيانة المتكافئة من مراكز صيانة كريازى بالمحافظات بسهولة، فكل عميل سيجد مركز صيانة قريبا منه نظرا لانتشار المراكز المعتمدة في كل انحاء مصر، فقد اصبح العملاء يتهافتون علي اقتناء اجهزة كريازي في الفترة الاخيرة لانها اصبحت الاعلي في الجودة والاداء ولذا كان لا بد ان تنتشر فروع كريازي في كل المحافظات للقرب من كل المواطنين.

لان توكيل كريازي في الاسكندرية يريد الراحة لعملائه فقام بالتوسع والتواجد في كل محافظة، بل تجد كل محافظة بها اكثر من فرع مثل محافظة الاسكندرية والقاهرة والمنصورة وغيرهم الكثير، فلا تتعجب عندما اخبرك ان الصيانة في توكيل كريازي تتم في اقل وقت ومجهود، وذلك لانك تتواصل مع خدمة العملاء علي رقم صيانة كريازى بالاسكندرية او بالمحافظة التي تسكن فيها وتحجز الخدمة التي تلزمك ومن ثم التوجه للفرع الاقرب للحصول عليها.

كريازي خدمة سريعة علي مدار 24 ساعة :

نعم ستحصل علي طلبك في غضون ثواني فقط، فخدمة عملاء كريازي متوفرة طوال 24 ساعة وتستقبل كل الاتصالات الواردة علي ارقام صيانة كريازى بالاسكندرية بشكل فوري ومباشر، فقد تميز توكيل صيانة كريازي عن غيره بسرعة الاستجابة وسرعة تسجيل طلبات العملاء، فكل الشكاوي التي تزعج المواطنين من عدم حصولهم علي عملية الصيانة بسرعة قد ازالها التوكيل واصبح يقدم للعملاء كل الخدمات في غضون ساعات فقط.

فريق عمل صيانة كريازي في خدمتك طوال اليوم :

1-عندما تقدمت لـ مركز صيانة كريازى بالقاهرة للحصول علي عملية الصيانة التي كنت قد سجلتها مسبقا مع خدمة العملاء علي رقم صيانة كريازي بالاسكندرية استقبلني فريق العمل بافضل شكل ممكن، حيث قام الفريق بحمل الجهاز بدلا مني وقام بنقله الي قسم الصيانة مع مراعاة عدم حدوث اي اصطدام له، وكل ذلك كان بلا مقابل ولم يطالبني اي شخص باي رسوم اضافية مقابل ذلك.

2- طاقم العمل الخاص بتوكيل كريازي لم اجد في تميزه وخدمته التي تشع حيوية وايجابية، فالفريق يعمل بافضل صورة ممكنة ويخدم كل المواطنين افضل خدمة ويتواصلون مع كل عميل بافضل مهارات التواصل، فيعاملون الجميع احسن معاملة ويوفرون احتياجاتهم بسرعة فائقة ايضا، حقا لم احصل علي معاملة جيدة الا داخل توكيل صيانة كريازي.

ما مدي جودة قطع الغيار التي يقدمها مركز صيانة كريازي؟

كما عرفت ان مركز صيانة كريازي يقدم عمليات صيانة لا مثيل لها كذلك يقدم المركز قطع غيار ليست متواجدة في اي مكان اخر ايضا، فنظرا لانه المركز المعتمد الوحيد فإنه لا يقدم الا قطع الغيار الاصلية التي تحافظ علي اسمه وسمعته بين عملائه.

فاذا استفسرت من اي عميل عن جودة قطع الغيار التي قام توكيل كريازي بالمنصورة بتركيبها لجهازه سيخبرك بانها الافضل بالتاكيد، فالقطع المتوفرة في مخازن كريازي قطع اصلية 100% ومستوردة وتحافظ علي العمر الافتراضي للاجهزة ايضا، فاستعلم عن سعر القطعة اللازمة لجهازك من خلال رقم صيانة كريازى بالاسكندرية واعرف العروض المتاحة عليها لتستفد منها.

ما مواعيد عمل مراكز صيانة كريازي المعتمدة؟

ستعرف مواعيد العمل الرسمية لكل فروع كريازي المعتمدة من خدمة العملاء، فتواصل معها علي رقم صيانة كريازي بالاسكندرية او من خلال البريد الالكتروني للتوكيل وستخبرك بميعاد الفرع الذي تريد الصيانة بداخله، وعادة ما تعمل جميع الفروع طوال اليوم باستثناء ايام العطلات والاجازات، ولكن للتأكد يرجي الاتصال بخدمة عملاء كريازي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430