خدمة عملاء كريازي صيانة يتفانون فى اداء مهامهم 01027867869

خدمة عملاء كريازي صيانة

خدمة عملاء كريازي صيانة

خدمة عملاء كريازي صيانة متواجدة علي مدار اليوم ؛ حتي تقوم بالرد علي كافة الاستفسارات التي يطرحها العميل ، وتقوم بتلقي وسماع كافة الشكاوي التي يطرحها ، وإرسال الفريق المتخصص الذي يقوم بإجراء عملية الصيانة .

كما تقوم خدمة العملاء بالتشفير التام للمعلومات الخاصة بالعميل المستهلك التي يقوم بإدخالها ؛ حتي لا يتمكن اي شخص آخر من رؤيتها ، فهدفهم الأول والأسمي هو إرضاء العميل وكسب ثقته ، وتقديم كافة سبل الراحة والحلول الممكنة له .

مركز صيانة كريازي بفضل الأعمال التي يقوم بها في مجال الصيانة لجميع أجهزة كريازي الكهربائية ، يعد الرائد في ذلك المجال ، حيث يعمل الفنييون والمهندسون الذين يضمهم المركز علي حل كافة الأعطال ، وبأعلي كفاءة ، ودقة عالية وعناية فائقة ؛ لضمان أداء الجهاز بأفضل صورة.

وهذا الأمر الذي ينال استحسان العملاء المستهلكين ، وبالتالي يتواصلون معهم باستمرار فور تعرض أي من أجهزتهم لعطل ما ، ثقةً منهم في الفريق الذي تضمه خدمة كريازي صيانة .

الخدمات والمميزات التي تقدمها وتمتلكها خدمة عملاء كريازي :-

1- خدمة عملاء كريازي صيانة تتميز بتعاملها المثالي والجيد والحسن مع العملاء المستهلكين ، وتقدر مدي حالة التوتر التي تصيب العميل في حال تعرض أي من أجهزته لعطل ما ، وتقوم علي الفور بإرسال فريق الدعم لحل العطل .

وبفضل الإمكانيات المتطورة التي يمتلكها المركز ، سُهِلَت عملية تحديد ومعرفة الأعطال ، وبالتالي الابتعاد شيئاً فشئ عن الطرق التقليدية التي تسبب تلف الجهاز وليس إصلاحه .

2- يقدم مركز صيانة كريازي قطع غيار أصلية ١٠٠ % ، وبشهادات ضمان معتمدة تبلغ عام كامل ، ويتكفل المركز بأي عملية صيانة علي تلك الأجهزة في فترة السماح التي تقدمها للعميل ، وبالمجان .

حيث أن مركز تصليح اعطال ثلاجات كريازي ،يقوم بفحص جميع قطع الغيار من بين الحين والآخر ؛ للتأكد من أنها تعمل في حالة جيدة ، ويقدم المركز رقم صيانة شركة كريازي للعملاء للمبادرة بالاتصال بالمركز عند تعرض الجهاز للتلف .

3- فلا مجال للشك إذاً بأن خدمة عملاء كريازي صيانة علي اتم الاستعداد ؛ لاستقبال كافة الشكاوي فيما يتعلق بأجهزة كريازي المتعددة ، كما أنها تقدم خصومات جبارة علي قطع الغيار المستبدلة ، وتجعلها بأسعار مثالية رخيصة لا تكلف العميل مبلغاً وقدره .

كما تتميز بسرعة تصليح الأجهزة ، وضمان عملها ، فالمركز معتمد ومتخصص ومجهز بأحدث التقنيات ، كما انهم يحاولون بقدر المستطاع المحافظة علي الانضباط في الوصول للعميل وحل العطل .

الهوت لاين لمركز صيانة كريازي :-

هوت لاين كريازي يقدم الرقم المختصر ، الذي يسهل علي العميل عملية التواصل بالمركز ، فصيانة كريازي ممتازة تتم علي أيدي كادر مدرب علي أعلي قدر من الكفاءة والاتقان ، خاضع لتدريبات تحت إشراف فريق العمل الأمريكي المتخصص الذي قام بصناعة أجهزة كريازي نفسها ، الأمر الذي يجعل العملاء المستهلكين يقبلون علي التعامل معهم ؛ نظراً لخبرتهم الطويلة .

أماكن تواجد مركز صيانة كريازى :-

تسعي خدمة عملاء كريازي صيانة لتوفير فرع لها في كل محافظة من محافظات مصر ، ففور اتصال العميل بالمركز يتم تحويله في الحال إلي أقرب فرع تابع لمحافظته ؛ لكي يتم تحديد أقرب ميعاد لإجراء عملية الصيانة ، كما يساعدوا العملاء علي اجتياز الكثير من الوقت بفضل مواعيدهم المنضبطة ، فحقاً مركز خدمة كريازي صيانة الأول بين جميع مراكز الصيانة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430