توكيل شركة كريازي | خدمة 100% مضمونة 01027867869

توكيل شركة كريازي 

في عام 1985 تم وضع حجر الأساس لأول فرع من فروع توكيل شركة كريازي داخل مصر، وقد قامت العديد من الهيئات والمؤسسات المعنية بأمور صناعة الأجهزة الكهربائية والمنزلية وصيانتها بتصنيف هذا التوكيل على أنه من أفضل التوكيلات التي تم إنشاؤها في مصر حتى هذا الوقت.

ونظرا لسعي توكيل صيانة كريازي إلى التطوير الدائم من خدماته ومن خبرات جميع العاملين لديه فاستطاع هذا التوكيل أن يحافظ على تصنيفه وترتيبه وسط باقي توكيلات الصيانة حتى الوقت الذي نحدثكم فيه الآن. 

أبرز وأهم ما قام به توكيل كريازي من تحديث لخدماته: 

وفي خلال الفترة الواقعة بين تاريخ افتتاح أول فرع خاص ب توكيل شركة كريازي وحتى هذه اللحظة، تمكن توكيل كريازي من إجراء عدد كبير من التحديثات على الخدمات التي يقدمها للأجهزة، ونذكر منها التالي: 

1- خدمة صيانة الأجهزة: فبعد أن كانت خدمة إصلاح الأجهزة المنزلية تقدم في المقر الخاص بـ مركز صيانة كريازي أصبحت الآن تقدم في منزل العميل دون الحاجة إلى إجراء تغييرات في وضعية الجهاز أو مكانه. 

2- خدمة تركيب قطع الغيار: فأصبحت هذه الخدمة تقدم على يد عاملين مدربين من مركز خدمة كريازي ذاته وليس بالاعتماد على أشخاص آخرين. 

3- خدمة الفحص الدوري للأجهزة: والتي يجرى معها الآن عمليات تنظيف داخلية للجهاز وكشف عن مدى كفاءة قطع الغيار التي تم تركيبها مسبقا، ليتغير اسم خدمة الفحص الدوري لتصبح “صيانة دورية للأجهزة”.

كيف طور توكيل شركة كريازي من خبرات العاملين به؟ 

أخذ توكيل شركة كريازي عهدا على نفسه منذ اليوم الأول لتواجده بين أقرانه من التوكيلات الأخرى، وهو أن يحاول أن يكسب جميع العاملين به مجموعة من المهارات الجديدة، وذلك من خلال توفير التدريبات اللازمة لهم طوال السنوات التي يقضونها في العمل بالتوكيل، وهذا الأمر نجح توكيل صيانة كريازي في تحقيقه الآن وأصبح العمال والفنيين العاملين به يكتسبون خبرات جديدة يوما بعد يوم. 

فعلى سبيل المثال الآن أصبح العامل أو الفني المنتمي إلى مركز صيانة أعطال كريازي لديه خبرة كبيرة بنوعيات الأعطال التي تصيب الأجهزة المنزلية سواء التي بخاصية التبريد مثل الثلاجات والمكيفات والديب فريزر أو أجهزة أخرى تعمل لتوليد الحرارة مثل الميكروويف والسخان وغيره، كما أصبح لديهم خبرة كبيرة أيضا في كيفية استخدام معدات الصيانة بالشكل السليم وتطويعها لخدمته في عملية إصلاح الأعطال. 

مركز صيانة كريازي للأجهزة الكهربائية مستمر في تطوير ذاته: 

وبعد أن علم القائمون على توكيل شركة كريازي أن التطوير هو وحده الذي جعلهم يحافظون على تصنيفهم بين التوكيلات المنافسة، فقد قرروا أن يستمروا في هذا التطوير إلى ما لا نهاية، فهم يسعون الآن لجلب مجموعة جديدة من معدات الصيانة لضمها لـ توكيل كريازي في مصر وكذلك تدريب العمال على عدد من المهارات الجديدة. 

هل هناك أعطال غير مرئية يمكن أن تصيب أجهزة كريازي؟ 

نعم يمكن أن يكون هناك أعطال غير مرئية في جهاز كريازي، لذلك يجب أن تواظب على الصيانة الدورية له. 

متى يمكن لتوكيل كريازي أن يلغي شهادة ضمان قدمها لعميل من قبل؟ 

إذا وجد أن العميل قد قام بالعبث في مكونات الجهاز الداخلية بهدف إصلاحه بدون الرجوع إلى التوكيل. 

ما السبب وراء تقديم توكيل كريازي شهادة الضمان؟ 

السبب وراء ذلك هو إعطاء العميل الحق في الرجوع إلى توكيل كريازي إذا تكرر العطل في الجهاز أو كان بحاجة إلى صيانة دورية. 

هل هناك أعطال يعجز أمامها عمال توكيل كريازي؟ 

بالتأكيد لا لأن عمال توكيل كريازي مدربون التدريب الجيد على صيانة جميع الأعطال. 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430