تليفون صيانة كريازي للثلاجات | تواصل معنا 01027867869

تليفون صيانة كريازي للثلاجات

يُمكنك من خلال تليفون صيانة كريازي للثلاجات أو الخط الساخن كريازي مصر؛ التواصل مع أفضل مركز لصيانة الثلاجات؛ إذ أن كريازي هي الرائدة في مجال الصيانة والتصليح وقهر كافة الاعطال؛ حيث تعتمد على أفضل الفنيين والمهندسين البارعين في مجال الصيانة؛ والذين يمتلكون مهارة عالية في صيانة الثلاجات باحترافية ودقة في أسرع وقت ممكن.

الرقم الساخن لشركة كريازي

تساعدك شركة كريازي في الحصول على أفضل خدمات الصيانة بأسرع وقت؛ من خلال تواصلك عبر تليفون صيانة كريازي للثلاجات؛ إذ توفر الخط الساخن الموحد بسعر الدقيقة العادية في جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

و يمكنك من خلال الخط الساخن لكريازي؛ التواصل مع فريق مميز لخدمة العملاء؛ حيث الرد السريع والفوري على كافة الاستفسارات و الأسئلة؛ و حل كافة المشكلات التي قد تواجه العميل من الاعطال البسيطة التي تعاني منها ثلاجاته؛ دون الحاجة لنقل الجهاز الى مقر مركز الصيانة.

بالاضافة الى توجيه النصائح والارشادات للعملاء؛ لمساعدتهم في الحفاظ على ثلاجة كريازي؛ وتجنب الاعطال؛ كما انها خدمة متاحة على مدار 24 ساعة؛ طوال أيام الأسبوع؛ لتوصيل العملاء بأفضل مهندسي الصيانة؛ حيث العمل على تقديم خدمة صيانة متكاملة ومميزة.

نصائح صيانة كريازي لتجنب اعطال الثلاجات

تقدم صيانة كريازي للثلاجات؛ بعض النصائح والارشادات الضرورية؛ للحفاظ على الثلاجات وتجنب أعطالها؛ ومن أهم النصائح التي تقدمها:

يجب القيام بتنظيف الثلاجة بشكل دوري من خلال مزج ملعقتين من بيكربونات الصودا مع ربع كوب من الماء؛ وذلك لتنظيفها من الداخل؛ للتخلص من الروائح الكريهة؛ حيث الحفاظ على الثلاجة بحالة جيدة و نظيفة؛ وتجنب تلفها.

لايجب استخدام آلة حادة عند تنظيف الفريزر؛ حيث يجب فصل الثلاجة عن الكهرباء قبل تنظيفها بوقت كاف ليذوب الثلج؛ دون الحاجة لاستخدام آلة حادة؛ وذلك تجنبًا لتلفها؛ وتوقفها عن العمل.

كما يجب تجنب فتح الثلاجة بشكل مستمر على مدار اليوم؛ خاصة في الرطوبة العالية؛ حيث أن ذلك يؤدي إلى رفع درجة حرارتها؛ وبالتالي يؤدي إلى توقفها عن العمل فيما بعد.

أسعار وخصومات صيانة كريازي

تحرص صيانة كريازي دائمًا على خدمة عملائها وراحتهم بكافة الطرق؛ حيث يمكنك من خلال الاتصال عبر تليفون صيانة كريازي للثلاجات أو الرقم المختصر لصيانة كريازى أن تحصل أفضل خدمات الصيانة الشاملة والمتكاملة بأقل الأسعار؛ إذ أن أسعارها في متناول الجميع؛ بحيث لا يعاني العميل مع كريازي من تكاليف الصيانة الباهظة.

بالاضافة الى خصومات كريازي؛ التي تُساعدك في الحصول على خدمة صيانة على أعلى مستوى من الدقة و الاحترافية؛ وبأقل تكلفة؛ وكذلك العروض المميزة والمختلفة التي تتيحها كريازي؛ حيث يمكنك استغلالها لتحصل على تخفيضات رائعة على خدمات الصيانة.

وكذلك توفر قطع الغيار الاصلية بخصومات عالية؛ حيث يمكنك الحصول على قطع الغيار المعتمدة والمضمونه بأقل تكلفة؛ والتي تساعد في عودة جهازك الى كفاءته وجودته السابقة.

الحملات المتنقلة لصيانة كريازي للثلاجات

توفر صيانة كريازي حملات صيانة متنقلة على مدار الساعة؛ حيث أن لديها أسطول سيارات مُتنقل ومُجهز بأفضل المُعدات والأجهزة الحديثة؛ للعمل على تقديم خدمات الصيانة المنزلية؛ دون الحاجة لنقل الاجهزة المنزلية الى مقر المركز إلا في حالة الاعطال المُعقدة.

فمن خلال طلبك لخدمة الصيانة عبر تليفون صيانة كريازي للثلاجات أو رقم تليفون صيانة شركة كريازي؛ سوف يصل الفريق الفني المختص بأعمال الصيانة حتى منزلك أينما كنت ؛ حيث الكشف على الجهاز و فحصه؛ وتحديد العطل؛ و العمل على مُعالجته بأسرع وقت ممكن.

وبعد اتمام عملية الصيانة؛ يتم منحك شهادة ضمان على خدمة الصيانة المُقدمة؛ بااضافة الى قطع الغيار الأصلية التي تم استبدالها بالتالفة؛ حيث يمكنك الحصول على خدمة صيانة مجانية في حال تكرر العطل مرة أُخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430