رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة | اتصل بنا 01027867869

رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة

إن رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة من أبرز التسهيلات التي يقدمها توكيل صيانة كريازي إلى عملائه، لأن بمجرد اتصالك على هذا الرقم ستكون حققت أول خطوة من خطوات تصليح جهازك الكهربائي مهما كان نوعه.

رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة | لخدمتك دومًا

لا يمكن غض الطرف عن دور الأجهزة الكهربائية في حياتنا، فلولا الثلاجة لما استطعنا المحافظة على الطعام لأيام بل لأسابيع دون أن يمسه ضرر أو يظهر فيه عفن، ولن تكون فكرة الحصول على ملابس نظيفة ذات رائحة منعشة بتلك السهولة في ظل غياب الغسالة، أما عن أوقات الفراغ فسوف تكون في غاية الملل إن لم يكن التلفاز موجودًا.

هناك الكثير من المزايا التي تقدمها لنا الأجهزة المنزلية حتى اعتدنا عليها وأصبحنا لا نشعر بقيمتها إلا عندما يحدث خلل في أحد تلك الأجهزة، وفي هذه اللحظة  نسرع في البحث عن رقم توكيل صيانة مضمون حتى نستعين به في إرجاع أجهزتنا الكهربائية كما كانت.

ومن الجدير بالذكر أننا لن نجد أضمن ولا أعرق من مركز صيانة كريازي حتى نطلب منه المساعدة، ويمكن ذلك بكل سلاسة بواسطة الاتصال على رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة المعتمد، ولحسن الحظ  أن أرقام تليفونات صيانة كريازى متاحة في أي وقت للرد على اتصالاتنا والإجابة عن كافة استفساراتنا.

شهادات ضمان توكيل صيانة كريازي

يحرص المركز على تغليف خدمات الصيانة التي يوفرها بشهادات ضمان معتمدة ومختومة من التوكيل الرئيسي، وعلى الرغم من أن خدمات المركز تكون عالية الجودة إلا أن ذلك  لا يمنع أهمية شهادات الضمان في الحفاظ على حق العميل، حيث توفر تلك الشهادات للعميل الحقوق التالية:

1 –  شهادات الضمان التي يقدمها التوكيل تكون طويلة المدى، حيث تصل مدتها إلى 12 شهرًا، لذا فإنه يصبح من حق العميل الرجوع للتوكيل طوال تلك الفترة.

2 –  لن يُطالب المستهلك بدفع أي مبالغ مالية مقابل عمليات الصيانة طوال فترة الضمان، حيث إن المركز يتولى جميع التكاليف بدلا عنه.

3 –  إذا لاحظ العميل انخفاضًا في أداء عمل الجهاز فإنه يحق له الاتصال على رقم خدمة عملاء كريازي القاهرة للاستعانة بفريق الدعم الفني، وسوف يتم الاستجابة لطلبه في أسرع وقت، وسيقوم أحد أفراد الفريق بفحص الجهاز الكهربائي للتأكد من أن العطل متعلق بعملية الصيانة وليس له علاقة بسوء الاستخدام ، وإذا تم التحقق من هذا الأمر فإنه يتولى مهمة تصليح الجهاز على نحو مجاني تمامًا.

متى يجدر بي الاتصال على رقم صيانة كريازي؟

ينبغي لك الاتصال على رقم صيانة كريازي القاهرة في حال تعرض جهازك الكهربائي لأي مشكلة، حيث يقوم التوكيل بتوفير خدمات صيانة مثالية تضمن لك القضاء على كافة التلفيات الكامنة في جهازك بطريقة احترافية.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار تلك الخدمات تكون هينة وملاءمة لكل ميزانية، لذا بادر بالاتصال على رقم خدمة عملاء صيانة كريازى ليتسنى لك المحافظة على جهازك الكهربائي لأطول فترة ممكنة.

هل يعتمد توكيل صيانة كريازي على قطع غيار أصلية؟

نعم بالطبع، وهذا يفسر سبب نجاح عمليات الصيانة المقدمة من التوكيل.

ما هي مواصفات الكادر المهني في مركز صيانة كريازي؟

يشتمل الكادر المهني على نخبة من أكفأ وأمهر المهندسين في الشرق الأوسط، حيث يتمتع كافة أعضاء الفريق بالخبرة والكفاءة والمهارة.

ما هي الأجهزة الكهربائية التي يقوم المركز بتصليحها؟

يحرص المركز على توفير خدمات صيانة عالية الجودة لكافة الأجهزة القابعة بين أروقة المنزل كالثلاجة والغسالة، والشاشة وغيرهم.

هل يجب التحدث مع أحد أعضاء فريق الدعم الفني أولا؟

نعم، حيث يقوم أعضاء الفريق بالإجابة عن جميع استفساراتك ثم يحددون موعد لخدمة الصيانة في أسرع وقت ممكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430