ارقام صيانه شركه كريازي | متاحة 24 ساعة 01027867869

ارقام صيانه شركه كريازي

لا تضيع أموالك مع جهات مجهولة، ولكن اتصل على ارقام صيانه شركه كريازي المتميزة، وضع مالك في الوجهة الصحيحة له، وودع أعطال جهازك إلى الأبد، ولا ينشغل بالك بمكان الصيانة؛ لأنها تتم في منزلك تحت أي ظرف، واعلم أن تلبية طلبك ستكون خلال يومين فقط من تاريخ تواصلك مع مركز صيانة كريازي ، فهيا أسرع إلى هاتفك، وتواصل، وقدم الشكوى.

التواصل عبر رقم صيانة كريازي يكون خلال الأربع وعشرون ساعة، وفي أيام العطلات الرسمية في البلاد، وسعر الدقيقة الواحدة كسعرها في أي مكالمة أخرى، وأعلم أنك لن تنتظر طويلا ليتم الإجابة على الاتصال، ولن تتصل مرة وتجد الرقم مشغول، وسيتم التحدث معك بأسلوب لبق، وطريقة حسنة في التعامل؛ مما يجعلك تتحدث عن مشكلتك بصدر رحب.

أهم ما يميز ارقام صيانه شركه كريازي

هناك العديد من المميزات التي تحظى بها باتصالك على ارقام صيانه شركه كريازي ، فما رأيك بمعرفتها؟!

1-يمكنك من خلالها تأخير موعد الحصول على خدمة الصيانة إذا حدث ظرف طارئ مثلا.

2- عن طريق الخط الساخن كريازي يمكنك طلب خدمات الصيانة الوقائية التي تقي الجهاز من الوقوع في بؤر الأعطال التي لا مخرج منها.

3- إذا كان هناك جهاز حديث ولا يمكنك التعامل معه بشكل صحيح؛ تستطيع التواصل عبر هذا الرقم لتستفسر من فريق خدمة العملاء عن طريقة التشغيل.

4- من خلال هذه الأرقام يمكنك الإبلاغ عن أعطال جهازك.

5- من خلالها يمكنك تقديم شكوى؛ إذا قُدمت لك خدمة ليست كما المطلوبة، أو تم معاملتك بأسلوب غير لائق.

6- يمكنك الاتصال بهذه الأرقام في أي وقت خلال ساعات الليل أو النهار.

هل يُقدم توكيل صيانة كريازي خدمة صيانة دورية؟

بالطبع يُقدم توكيل صيانة كريازي خدمة صيانة دورية؛ فهو توكيل شامل متكامل؛ يوفر جميع الخدمات التي تحتاجها الأجهزة، ولا سيما الصيانة الدورية التي تساعد على اكتشاف الأعطال في بدايتها؛ قبل أن تتمحور وتؤثر على الجهاز بشكل فادح، وتمتاز تلك الخدمة بسعرها البسيط، وفعاليتها في الحفاظ على الأجهزة، وتفادي الأعطال الكبيرة المدمرة.

يمكن طلب الصيانة الدورية عبر ارقام صيانه شركه كريازي ، وسيتم إرسال الفريق الفني المسؤول عنها خلال 24 ساعة، ويمكنكم الحصول على تلك الخدمة كل ثلاثة أشهر للحفاظ على الجهاز مدة أطول؛ فهيا سارعوا بالحصول عليها اليوم، واطمئنوا على سلامة أجهزتكم.

مزايا يوفرها توكيل كريازي للعميل

ليست الصيانة العلاجية هي وحدها ما يستطيع توكيل كريازي في مصر توفيرها، ولكن يمكنه توفير قطع غيار أصلية، ومدعمة بضمان طويل المدى، ويمكنه توفير ضمان على خدمة الصيانة، ويمكنه إتاحة خصومات رائعة تقلل من التكلفة الإجمالية للخدمة، ويمكنه خدمتك طوال أيام الأسبوع وحتى في أيام العطلات الرسمية، فهيا اتصل على ارقام صيانه شركه كريازي لتتمتع بتلك المميزات جميعا.

كيف يمكنني التأكد من أن قطع الغيار المتوفرة أصلية؟

يمكنك التأكد من مدى أصالة قطع الغيار المقدمة لك من توكيل كريازي؛ عن طريق الضمان المتوفر معها.

هل يمكنني طلب الصيانة من أقرب فرع لي؟

لا، لا يمكنك ذلك؛ لأن الطريق الوحيد لطلب الصيانة؛ هو الاتصال على ارقام صيانه شركه كريازي في أي وقت، وستجد استجابة سريعة لاتصالك.

ما فائدة الضمان الذي يوفره مركز كريازي؟

يوفر توكيل كريازي ضمان مدته عام واحد، وهذا الضمان يفيد العميل في ضمان حقه أطول فترة ممكنة، كما أنه يضمن للعميل الحصول على صيانة مجانية في حالة تلف الجهاز.

أين تتم صيانة الأجهزة المعطوبة؟

تتم صيانة الأجهزة المعطوبة في منزل العميل بنسبة 99%، ولا يتم النقل الجهاز إلى مقر التوكيل؛ إلا في حالة التلف شبه الكلي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430