ارقام شركه كريازي صيانة | متاحة 24 ساعة 01027867869

خدمة-صيانة-كريازي

بينما أنت تبحث عن عنوان شركة صيانة كريازي في كل مكان يتواصل غيرك معه بكل سهولة من منزله، وذلك عن طريق ارقام شركه كريازي صيانة، فما إن احتجت للشركة لصيانة وتصليح جهازك تواصل معها مباشرةً على رقم شركة كريازي وسيتم تسجيل طلبك سريعاً مع تحديد موعد الصيانة المناسب لك لتحصل على الخدمة التي تحتاجها بكل مرونة وسرعة.

متى يمكنك الاتصال على ارقام شركه كريازي صيانة؟

يجب أن يعلم كل العملاء أولا أن التعامل مع شركة صيانة كريازي يختلف تماما عن أي شركة صيانة أخرى، فإذا كنت تتواصل مع الشركات الأخرى في موعد محدد فإن التواصل مع شركة كريازي ليس له وقت محدد بل متاح في كل الأوقات.

وهذا لأن الشركة تقدر عملائها كثيرا وتعلم مدى حاجتهم إليها عند حدوث أي أعطال مزعجة؛ ولهذه الأسباب تتيح الشركة إمكانية الاتصال على ارقام شركه كريازي صيانة في أي وقت طوال اليوم والحصول على اي خدمة بشكل فوري.

هل شركة كريازي تمتلك فروع معتمدة في المحافظات؟

تتألف عيلة كريازي من عدد مأهول جدا من المواطنين المصريين، ولذلك ليس من المعقول أن يتوفر مقر واحد فقط لتوكيل كريازي في جمهورية مصر، فالان يوجد الكثير من الفروع المعتمدة التابعة ل توكيل صيانة كريازى الرسمي في كل المدن ومحافظات مصر.

فلا يوجد اي عميل الآن يجد صعوبة في التعامل مع الشركة أو يقطع مسافات واميالا طويلة لأجل الوصول إليها، حيث أنه في كل محافظة تجد اكثر من فرع لشركة كريازي، وإذا كنت لا تعلم عنوان الشركة اتصل مباشرة على ارقام شركه كريازي صيانة وستقوم خدمة العملاء بإخبارك بعنوان أقرب فرع إليك.

متى احصل على عملية الصيانة من توكيل كريازى؟

يومياً يعمل توكيل كريازي بكل جهدها لأجل القضاء على مشاكل الأجهزة تماماً ومساعدة المواطنين في استعمالها بأفضل صورة ممكنة، ولذلك يمكنك الذهاب الى التوكيل في أي يوم والحصول على خدمة صيانة كريازي المعتمدة في أقرب وقت.

ولكن من الأفضل لك أن تتصل على ارقام شركه كريازي صيانة قبل التوجه إلى الشركة لتسجل طلب الصيانة في وقت مناسب لك وتحصل فيه على عملية التصليح فوراً بدون أن تضطر للانتظار أو العودة إليها مرة أخرى.

ما أنواع الأجهزة التي يقوم بصيانتها توكيل كريازي؟

  1. جميع فروع توكيل كريازي تقضي على أعطال جميع موديلات وأنواع أجهزة الثلاجات كريازى 12 قدم و 14 قدم بكل احترافية تامة.
  2. كل فروع كريازى في مصر تتغلب على مشاكل أجهزة الغسالات الفول اتوماتيك والاتوماتيك والعادية أيضا من النوع كريازي فقط بكل دقة عالية.
  3. تتغلب الشركة على أجهزة غسالات الاطباق والديب فريزرات يوميا وبفعالية كبيرة مع الضمان الشامل الذي يضمن حق العميل، ولا ننسى أن حجز عملية الصيانة لجميع اجهزه كريازي يتم بالاتصال على ارقام شركه كريازي صيانة لتحديد المواعيد المناسبة أولا.

ما دور خدمة عملاء كريازي؟

تقوم خدمة عملاء كريازي باستقبال طلبات المواطنين يومياً على ارقام الشركة وتنظيم مواعيد الصيانة مع كل عميل.

ما دور طاقم العمل في شركة كريازي؟

يعمل طاقم العمل المحترف في فروع كريازي على خدمة المواطنين طوال الوقت وتوفير كافة متطلباتهم واحتياجاتهم.

ما الذي يضمن لي الحصول على الصيانة المتكافئة من شركة كريازي؟

سيمنحك التوكيل شهادة ضمان معتمدة ومختومة تضمن لك حصولك على الصيانة المتكافئة التي تجعل جهازك يعمل لأطول مدى بدون اعطال.

ما مدة شهادة الضمان التي تمنحها الشركة؟

شهادة ضمان كريازي على اي جهاز تم صيانته داخل الشركة فعالة حتى ستة أشهر من تاريخ الاستلام.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430