ارقام خدمة العملاء توكيل كريازى | إتصل بنا 01027867869

ارقام خدمة العملاء توكيل كريازى

ارقام خدمة العملاء توكيل كريازى

على مدار العشرون عاما الماضية تلقت ارقام خدمة العملاء توكيل كريازى أكثر من عشرين مليون مكالمة من قبل العملاء بواقع مليون مكالمة أو أكثر في السنة الواحدة، و يعتبر هذا الرقم الضخم هو أكبر عدد للإتصالات إستطاع أن يحققه توكيل صيانة كريازي و لم يسبقه أحد في تحقيقه على الإطلاق، و من أهم دلالات هذا الرقم هو أنه أصبح لدى العملاء أكثر التوكيلات أمانا و موثوقية بالنسبة لهم.

هل كانت كل هذه الإتصالات بخصوص صيانة الأجهزة؟

بالطبع لا، فقد إنقسم عدد المكالمات التي وصلت على رقم خدمة العملاء لتوكيل كريازى طوال العشرين عاماً السابقة إلى أكثر من جزء و هما:

1- مكالمات تخص صيانة الأجهزة: و قد كانت بلاغات الصيانة المقدمة لتوكيل صيانة كريازي هي العدد الأكبر من الإتصالات التي تلقاها التوكيل.

2- خدمة الدعم الفني: و إحتل عدد المكالمات التي يطلب فيها العملاء الحصول على خدمة الدعم الفني المرتبة الثانية، فكثير من الناس تفضل الإتصال بتوكيلات الصيانة للحصول على دعم من خدمة العملاء لإصلاح أجهزتهم المنزلية.

3- معرفة المعلومات: أما في المرتبة الثالثة فجاءت خدمة الحصول على المعلومات، فمن الممكن أن يتواصل العميل مع رقم صيانة كريازي من أجل الحصول على معلومات تخص توكيل كريازي بالمنصورة و تخفيضاته.

ما هي الأجهزة صاحبة أعلى نسبة صيانة في توكيل كريازي حتى الأن؟

تمكن فريق الرصد التابع لتوكيل صيانة كريازي من أن يقوم بتحليل عدد طلبات الصيانة التي وردت على ارقام خدمة العملاء توكيل كريازى من أجل معرفة ما هي الأجهزة التي يطلب العملاء صيانتها بإستمرار، و بالفعل تمكن من الوصول إلى بعض النسب التي سنخبرك بها و هي:

كانت الثلاجة الكهربائية هي صاحبة المركز الأول في عدد بلاغات الصيانة التي جاءت للتوكيل بنسبة تزيد عن ثلاثة في المائة، ثم جاءت الغسالة في المركز الذي يليها بنسبة بلاغات صيانة قدرها خمسة و عشرين في المائة، ثم بعد ذلك أتت بقية الأجهزة المنزلية كالسخانات و البوتجازات و التكييفات و الديب فريزر و غيرهم.

نتائج وصل إليها فريق الرصد بعد تحليل بلاغات الصيانة التي وصلت لتوكيل كريازي:

بعد أن قام فريق الرصد و المتابعة و هو أحد الفرق المنبثقة من خدمة عملاء كريازي بتحليل جميع بلاغات الصيانة و الوصول إلى النسب السابق ذكرها، فتمكن أيضا من الوصول إلى نتيجة هامة و هي أن الأجهزة التي يستخدمها أصحاب المنزل بصورة مستمرة هي التي تصاب بالأعطال أولا.

و لذلك جاءت الثلاجة الكهربائية كأول أنواع الأجهزة التي يطلب العملاء صيانتها من خلال ارقام خدمة العملاء توكيل كريازى لأنها من الأجهزة التي تستخدم طوال اليوم دون راحة و تتعرض للفتح و الغلق بشكل مستمر و هذا ما جعلها تصاب بأعطال متكررة.

ما هو القرار الذي توصل إليه القائمين على توكيل كريازي؟

و في النهاية توصل القائمون على توكيل كريازي في الاسكندرية إلى حل في غاية الأهمية سيسهم في تقليل عدد بلاغات صيانة الثلاجات التي تأتي إليه، فكل هدف التوكيل هو أن تعمل أجهزة العملاء المنزلية بكفاءة جيدة دون أن تصاب بأعطال، و هذا الحل هو:

يقوم الفريق الذي يعمل على ارقام خدمة العملاء توكيل كريازى بإخبار عدد كبير من المواطنين بأهمية الصيانة الدورية للثلاجات، و ليس هذا فقط بل ستقوم بإنشاء جدول مواعيد خاص بالصيانة الدورية لثلاجات العملاء السابقين لتوكيل كريازي، حتى تقوم بإرسال فريق الصيانة في الوقت المحدد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430