هل تبحث عن أقرب مركز صيانة ثلاجات كريازى بمحافظتك؟ 01027867869

مركز صيانة ثلاجات كريازي

 

 

لكل عملاء كريازي الذين يواجهون مشكلة عطل في الثلاجات يقدم لكم مركز صيانة ثلاجات كريازى خدمات على أعلى مستوى من الدقة والجودة في الصيانة لجميع أنواع أعطال الثلاجات المنزلية حيث يتولي الأمر فريق مهندسين مختصين في مجال صيانة الثلاجات ولديهم خبرات واسعة تمكنهم من تقديم خدمة عالية المستوى ترضي العملاء، كما يقدم مركز كريازي خدمات صيانة لجميع أنواع منتجات الاجهزة المنزلية الأخرى من غسالات وسخانات وتكييفات فهو يعمل على سد احتياجات العملاء وتوفير كل الخدمات اللازمة لهم.

يقدم مركز صيانة ثلاجات كريازى خدمات متميزة أخرى مع الصيانة المنزلية حيث يقوم بتوصيل أجهزة الثلاجات من التوكيل لمنزل العملاء كما يوفر فريق عمال من المركز مع الاجهزة ليقومون بضبط الأجهزة وتركيبها لتوفير عناء التركيب على العملاء ولتقديم خدمة متميزة لهم حرصا من مركز كريازي على راحة العملاء، خدمات صيانة كريازي متاحة طوال الأسبوع ويمكنكم ببساطة طلب الخدمات من منازلكم في أى وقت خلال ساعات العمل عن طريق الاتصال على رقم صيانة ثلاجات كريازي وفي دقائق معدودة سيتواصل معكم أحد فريق خدمة كريازي لأخذ طلبات الصيانة والبلاغات وتحويلها فورا للمختصين في إدارة مركز كريازي.

أفضل خدمات مركز ثلاجات كريازي:

1.يعمل مركز صيانة ثلاجات كريازى على تقديم كافة الخدمات الأساسية اللازمة لكل العملاء، حيث يوفر لهم صيانة منزلية شاملة لفحص ثلاجة كريازي من الأعطال وإصلاحها باستخدام أحدث طرق الصيانة والتقنيات اليابانية الحديثة.

2.يقدم مركز كريازي جميع المعدات الأساسية والأجهزة المخصصة للصيانة الأصلية والتي يتم استخدامها لفك وتركيب أجزاء الثلاجة وللفحص والصيانة.

3.يوفر مركز كريازي المعتمد فريق من الصيانة والذي يشمل مجموعة من المهندسين والعمال والخبراء والفنيين المسئولين عن القيام بجميع أعمال الصيانة في المركز هذا الفريق مدرب على مستوى احترافي على التعامل مع كافة الأعطال المعقدة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصيانة مما يمكنه من تقديم خدمة مثالية لكافة العملاء.

4.يوفر مركز كريازي فريق كبير من خدمة عملاء ثلاجات كريازي الذين يعملون طوال اليوم على مساعدة ودعم العملاء وتقديم كل ما يلزمهم من خدمات والإجابة على كافة استفساراتهم حول أجهزة الثلاجات، كما ان أرقام مركز كريازي متاحة لكم طوال ساعات العمل للاتصال في أى وقت وطلب الخدمة أو الإبلاغ عن عطل الثلاجة.

5.تقدم مراكز ثلاجات كريازي خدمة ما بعد البيع وما بعد الصيانة حيث يعمل على توفير سيارات مجهزة على أعلى مستوى في المركز تقوم بنقل الثلاجات من المركز لمنزل العميل والتأكد من تركيبها بشكل مستقيم.

الضمانات المقدمة من توكيل كريازي المعتمد:

يبحث العملاء دائما عن مراكز الصيانة المعتمدة لأنها تقدم ضمانات على الخدمات والأجهزة بحيث يتمكن العميل من اللجوء إليها في حالة وجود أى مشكلة بالأجهزة وهذا ما يهتم توكيل كريازي ثلاجات بتوفيره للعملاء من جميع محافظات الجمهورية حيث يوفر شهادات ضمانات على الثلاجات لمدة عشر سنوات، كما يقدم فني صيانة كريازي للعميل فاتورة ضمان لمدة عام كامل بعد إصلاح عطل ثلاجة كريازي وهذا يضمن حق العميل في الحصول على صيانة كريازي المجانية إذا ظهر العطل مرة أخرى في الجهاز.

من أهم الضمانات التي يحرص مركز صيانة ثلاجات كريازى تقديمها للعملاء هو ضمان قطع الغيار المستعملة والمركبة مكان القطع التالفة ومتاح عليها ضمان عام ونصف، هذه القطع يوفرها مركز كريازي الأصلي وللتأكد من أنها أصلية ستجد عليها ختم بلد التصنيع، كما يضمن مركز صيانة ثلاجات كريازي نوفروست لكل العملاء توفير خدمة متابعة الصيانة الدورية كل شهر وذلك للتأكد من أن ثلاجة كريازي تعمل بالدقة المطلوبة ودون أى مشكلة عطل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430