ماهو عنوان مركز صيانة ثلاجات كريازي الفيوم؟ 01027867869

صيانة ثلاجات كريازي الفيوم

صيانة ثلاجات كريازي الفيوم

تعد محافظة الفيوم من المحافظات الفقيرة في مراكز الصيانة المعتمدة ، و لكن بعد وجود مركز صيانة ثلاجات كريازي الفيوم أصبحت تمتلك أكبر و أشهر مركز لصيانة الثلاجات في مصر ، فإذا كنت من أبناء محافظة الفيوم ، و كنت تعاني من قلة مراكز الصيانة في السابق ، فالأن و في الوقت الحاضر لن تشعر بهذه المعاناة بعد تواجد مركز صيانة كريازي الفيوم على أرض الواقع  .

ماذا يستفيد أبناء الفيوم من توكيل كريازي ؟

إن تواجد توكيل كريازي في محافظة الفيوم سوف يحدث طفرة كبيرة في مجال إصلاح الأجهزة بالمحافظة ، حيث سيوفر لهم عدة أوجه من الإستفادة ، منها :

1 _ إن تواجد مركز صيانة معتمد على أرض المحافظة ، يوفر الكثير من الراحة و الطمأنينة لدى العملاء ، في أن أجهزتهم ستجد من يقوم بصيانتها بطريقة صحيحة  .

2 _ مركز صيانة ثلاجات كريازي الفيوم سيكون قريبا لهم ، و بالتالي سوف يوفر عليهم تكلفة الإنتقال لمحافظة أخرى بها توكيل معتمد  .

3 _ سيستفيد أهالى الفيوم من التوفير في الوقت ، لأن مركز الصيانة سيكون قريب لكل بيت في محافظة الفيوم  .

خصومات خاصة من ” كريازي ” لمحافظة الفيوم  ؟

يقدم مركز صيانة ثلاجات كريازي الفيوم خصومات خاصة بمناسبة تواجده على أرض الفيوم ، حيث يقدم خصم خاص بنسبة خمسة و عشرين بالمائه على جميع أعمال صيانة الثلاجات التي تتم على أرض الفيوم ، و بالإضافة إلى تخفيض بنسبة خمسة عشر بالمائة على قطع غيار الثلاجات التي يتم تركيبها في أثناء الصيانة المنزلية ، و غيرها من التخفيضات التي سوف يفوز بها كل مواطنين محافظة الفيوم من  المركز الرئيسي لصيانه كريازي المعتمد  .

مدى توفر قطع الغيار في فرع كريازى الفيوم  :

هناك مجموعة من المسؤولين بداخل مركز صيانة كريازي يقوموا كل فترة بالتأكد من تواجد قطع الغيار الخاصة بالأجهزة في كل فروع الجمهورية ، و الفرع الذي يثبت أنه به نقص ما من قطع الغيار ، يتم تزويده سريعا بما يكفيه و يوفر حاجات المواطنين من هذه القطع ، لهذا فكن مطمئناً تماما أن قطع الغيار تكون دائما متوفرة في فرع الفيوم ، و أي فرع أخر على مستوى الجمهورية  .

تقديم طلب الصيانة من محافظة غير الفيوم :

يمكنك تقديم طلب لصيانة الثلاجة عبر التليفون سواء كنت في محافظة الفيوم أو غيرها ، و لكن يجب أن تعلم أن لكل محافظة بها فرع لتوكيل كريازي ، يكون لها رقم تليفون خاص بهذا الفرع ، فمثلا تجد : رقم صيانة كريازي فى الغربية ، و رقم صيانة كريازي البحيرة ، و رقم أخر لصيانة كريازي بفرع البحر الأحمر ، و هكذا ، و يمكن أن تستخدم الخط الساخن مباشرة بدل من أن تبحث عن الرقم الخاص بمحافظتك  .

هل يتوفر خدمة عملاء لتوكيل كريازي الفيوم ؟

بالتأكيد ، فلكل فرع من فروع المحافظات لتوكيل كريازي خدمة العملاء التي تقوم بتلقي بلاغات أعطال هذه المحافظة ، كما يوجد خدمة عملاء مركزية خاصة بالخط الساخن لـ مراكز صيانة كريازي ، و من خلالها يتم تحويلك على خدمة العملاء الفرعية ، و في الفترة المقبلة سيتم زيادة عدد الموظفين في خدمة العملاء من قبل توكيل كريازي ؛ لإستيعاب هذا التوسع و الإنتشار الحادث في فروع مركز صيانة كريازي  .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430