ماهى التسهيلات المقدمة من مركز كريازي صيانة؟ 01027867869

مركز كريازي صيانة

مركز كريازي صيانة :

مركز كريازي صيانة محترفة تتم على يد محترفين ممن لديهم خبرة في إصلاح اجهزة كريازي، فيقدم  توكيل صيانة كريازي الخدمة المتكاملة التي تسهم في إعادة جهازك جديدا كما كان وبنفس كفاءته عند الشراء، وذلك من خلال توفير جميع الإمكانيات التي تساعد على إنهاء الصيانة الخالية من الاخطاء.

وينصح باللجوء لمركز صيانة معتمد من شركة كريازي لصيانة الجهاز عندما يواجه اي عطل، لان اللجوء لمراكز الصيانة الغير معتمدة يؤدي الى إصابة الجهاز بأعطال جسيمة، او قد تفقد الجهاز تماما، فلا يتم الكشف عن العطل بدقة، كما لا يتوفر لدى التوكيل فريق صيانة لديه خبرة في إصلاح اجهزة كريازي.

 

مراكز صيانة كريازي منتشرة في انحاء الجمهورية :

أينما كنت يمكن ان تحصل على صيانة كريازي، لان مركز صيانة كلفينيتور في مصر المعتمد له العديد من الفروع المنتشرة في جميع محافظات مصر، مما يجعل الحصول على الصيانة المضمونة يتم بكل سهولة، كما لن يستغرق وصول فريق الصيانة الكثير من الوقت ليصلك بالصيانة المنزلية.

فتتوفر لدى هذه الفروع اسطول كامل من السيارات المجهزة والتي تنطلق اليك بمجرد طلب خدمة التصليح، ويصل التوكيل بالصيانة المنزلية التي تريحك وتضمن الحفاظ على جهازك، فلن تضطر الى تحريك الجهاز من مكانه مما يعمل على إصابته بالأعطال الجسيمة والتي يصعب إصلاحا، وذلك في حالة تحميله بصورة خاطئة.

 

فريق محترف من مسؤولين الصيانة :

المهندسين والفنيين الذين يقومون بإصلاح اجهزة كريازي هم فريق محترف قد تم اختياره بعناية وتدريبه على يد مصنعي اجهزة كريازي انفسهم، ويعملون على اكتشاف العطل بصورة دقيقة باستخداماجهزة الكمبيوتر المتطورة ليقوموا بتقديم الصيانة التي تتناسب مع اعطال اجهزة كريازي.

كما يمكن لفريق الصيانة إصلاح جميع الاعطال التي قد تواجهها اجهزة كريازي، وايضا يقدم مركز كريازي صيانة لجميع انواع الاجهزة من غسالات وثلاجات، فيمكنهم مواجهة الاعطال بكل الطرق التي تؤدي الى إنهاء العطل بصورة محترفة، دون ان يقلل ذلك من كفاءة الجهاز او يصيبه بأي اعطال إضافية.

ومما يجعلك متأكد من ان جهاز كريازي خاصتك بيد أمينة، هو توفير مركز كريازي صيانة باستخدام قطع الغيار الاصلية ١٠٠% ، فلن يحدث للجهاز اي مشكلة اثناء الصيانة او بعدها.

 

مزايا طلب الصيانة من توكيل كريازي :

مركز صيانة كريازي يقدم خدمة صيانة لا مثيل لها ولا يمكن ان تجدها لدى مركز تصليح آخر، فهي خدمة متكاملة بدءا من طلب خدمة التصليح وحتى انتهائها والحصول على الضمان، فستحصل على :

١-خدمة عملاء متميزة جاهزة لاستقبال اتصالاتك اي وقت لتحصل على خدمة التصليح، كما تكون مدربة على افضل مهارات التواصل وتوصل اليك الفني المختص لإصلاح الجهاز على أكمل وجه.

٢- تصلك خدمة التصليح بسرعة فيحافظ ذلك على اجهزتك ولا يتفاقم العطل الموجود بها، لان التأخر في تقديم الصيانة يؤدي الى تفاقم الاعطال ويجعل إصلاحها اصعب، لذا لا تتأخر في طلب الصيانة وتوكيل صيانة كريازي بدورة سيقدم لك الصيانة الفورية.

٣- ضمان على عملية التصليح من توكيل كلفينيتور في مصر المعتمد، فعد حدوث اي عطل للجهاز مرة اخرى بعد الصيانة فيمكن طلب الصيانة المجانية طوال فترة الضمان.

٤- فريق خدمة عملاء يقوم بالتواصل معك حتى بعد انتهاء الصيانة لمتابعتها والتأكد من ان جهازك قد حظى بخدمة التصليح التي يستحقها.

٥- صيانة دورية يمكنك طلبها كل فترة للتأكد من ان اجهزتك خالية من الاعطال، وفي حالة اكتشاف اي عطل فسيعمل الفنيين على إصلاحه على الفور، فتجد لدى مركز كريازي صيانة متكاملة لأجهزتك.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430