الخدمات المقدمة من مركز صيانة كريازي 01027867869

مركز صيانة كريازي

لا غنى عن مركز صيانة كريازي عند مواجهة الأعطال في الأجهزة المنزلية، وذلك لأن صيانة كريازي تركت بصمة كبيرة في مجال الصيانة وأصبحت الاختيار الأول بين جميع شركات الصيانة الأخرى.

كما أنها نالت ثقة العديد من العملاء وذلك للكثير من الأسباب التي سوف يتم توضيحها بالتفصيل في هذا المقال الشيق.  

لماذا مركز صيانة كريازي هو الأفضل؟ 

كسب مركز صيانة كريازي احترام وثقة العملاء على مدار سنين لأنه يقدم العديد من الخدمات والمميزات التي لا توجد في أي مركز صيانة آخر، وفيما يلي سوف نتحدث بشكل تفصيلي عن بعض من هذه الخدمات. 

أولًا: خدمة الصيانة المنزلية

1- توجد مراكز صيانة كريازى بالمحافظات جميعها دون أي استثناء، فعندما تتصل بهم تجدهم أمام منزلك بعد مرور فترة قصيرة من الاتصال. 

2 – صيانة الجهاز تحدث أمامك وسوف يشرح لك الفني الذي يقوم بتصليح الجهاز المشكلة التي تسببت في تعطيله. 

3 – الصيانة تتم بعد الكشف على الجهاز وتحديد العطل والتخطيط جيدًا لعملية صيانته. 

4 – لكل جهاز الفريق الخاص به فمثلا فريق صيانة كريازي ديب فريزر يختلف عن فريق صيانة الغسالات. 

ثانيًا: قطع الغيار

1- لا نستخدم أي قطع غيار غير أصلية، فنحن قد اتخذنا عهدًا على أنفسنا أن نقدم لكم الصيانة بأفضل جودة ممكنة وبكفاءة عالية، فلا يوجد أي عطل إلا ونستخدم في تصليحه قطع غيار مضمونة 100% وأصلية. 

2- قطع الغيار التي نستخدمها تجعل العمر الافتراضي للجهاز الخاص بك طويل، وتجعل جهازك متين وقوي يحارب الأعطال ولا يتلف، فبادر بالتواصل مع ارقام خدمه عملاء كريازي ولا تترك جهازك معطلًا للكثير من الوقت.

3- تعتبر طول فترة الضمان هي أهم الخدمات التي يقدمها مركز صيانة كريازي حيث يمكنك الحصول على ضمان لمدة عام أو عامين على الصيانة وقطع الغيار وذلك لأننا نثق في جودتنا ونعلم أنك لن تواجه الأعطال مرة أخرى بعد أن نقوم بصيانة جهازك. 

ثالثًا: الأمان

1- تخلص من القلق عند التعامل مع شركات الصيانة الغير مضمونة، وتواصل مع صيانة كريازي لأنها تعتمد على مهندسين وفنيين لديهم خبرة واسعة في تصليح الأجهزة ومواجهة أصعب المشاكل والأعطال. 

2- فريق الصيانة تم تدريبه جيدًا على يد خبراء متخصصين حتى يتمكنوا من تصليح الجهاز بكفاءة عالية وفي أسرع وقت ممكن وجودة رفيعة سوف تكسب قلبك وثقتك. 

3- يمكننا القول أن مركز صيانة كريازي لديه خبرة واسعة يمكن أن تصل إلى خمسة وعشرون عامًا، وطوال هذه السنين تمكننا من وضع بصمتنا الخاصة في صيانة الأجهزة وكسب ثقة العديد من العملاء الذين لا يشعرون بالأمان إلا معنا. 

مركز صيانة كريازي للتخلص من جميع الأعطال

كما ذكرنا في السطور السابقة فإن كريازي هي الأفضل على الإطلاق في تصليح الأجهزة المنزلية، ولكن ما هي الأجهزة التي يقوم مركز صيانة كريازي بتصليحها؟ سنتحدث عن ذلك بالتفصيل في السطور القادمة: 

صيانة ثلاجات كريازي

مع مركز كريازي للصيانة سوف تتمكن من تصليح جهازك بأعلى جودة ممكنة، وذلك لأن لدينا دقة عالية وخبرة واسعة في الصيانة، فعندما تواجه أي مشكلة أو عطل في ثلاجتك فلا تتردد وتواصل معنا في أسرع وقت. 

الجدير بالذكر أن المركز يقدم العديد من خدمات الصيانة، وفريق الدعم تدرب جيدًا على كل الأعطال الممكنة حتى لا يقف أي عطل في طريقة، وجميع الأعطال مهما كانت يمكننا التخلص منها بمهارة واحترافية.

لا تتوتر أو تشعر بالإحباط عندما تتعطل ثلاجتك، ولا تقلق لن يفسد طعامك ولن تقضي الكثير من الوقت في المنزل مع ثلاجة معطلة، فعندما تتواصل مع رقم صيانة كريازي الاسكندرية سنقدم لك صيانة ممتازة وعالية الجودة لثلاجتك وبسرعة سوف تدهشك ولن تكلفك الكثير من الأموال. 

قطع الغيار التي يستخدمها مركز صيانة كريازي أصلية وموثوقة كما أن المركز يقدم عليها شهادة ضمان موثوقة من المركز، لكي تحصل على صيانة مجانية إذا تعطل جهازك خلال فترة الضمان. 

صيانة كريازي للديب فريزر

يقدم مركز صيانة كريازي ديب فريزر خدمة ممتازة على تصليح الأجهزة، ومن المعروف أن الديب فريزر يتعطل كثيرًا ويمكن أن يتلف بكل سهولة، حيث أن الجهاز يُمكن أن يتعطل بسبب استخدامه بطريقة خاطئة أو التعامل معه بطريقة غير لطيفة. 

الديب فريزر بشكل خاص يحتاج إلى صيانة بشكل دوري لأنه يحتاج إلى التنظيف بشكل مستمر وبطريقة احترافية، كما أنك ينبغي أن تقرأ تعليمات الاستخدام وتطبقها بشكل جيد، وإذا حدث وواجهت عطلًا في جهازك يمكنك التواصل مع مراكز صيانة كريازى بالمحافظات لكي تتمكن من تصليح الجهاز بقطع غيار مضمونة. 

أحيانًا نضع الأطعمة في الديب فريزر ولكننا نلاحظ أنها لا تتجمد، وفي بعض الأحيان نواجه مشاكل مع فتحة التهوية التي تبدو وكأنها مسدودة، والعديد من الأعطال الأخرى، فنصاب بالإحباط لأننا لا نعرف كيفية التعامل مع هذه الأعطال، وهنا دور مركز صيانة كريازي فتواصل مع رقم شركة كريازي الخط الساخن لكي تحصل على خدمة صيانة الديب فريزر بأقل الأسعار. 

صيانة غسالات كريازي 

يقوم مركز صيانة كريازي للغسالات بتقديم أفضل العروض والخصومات على صيانة الغسالات، ونثق بقدرتنا على تصليح جميع الأعطال، فمن المعروف أن الغسالة لا غنى عنها في المنزل، وعندما تتعطل نواجه العديد من المشاكل مع الملابس المتسخة.

لا تترك غسالاتك معطلة للكثير من الوقت خوفًا من تكاليف التصليح فإن مركز صيانة كريازي يمكنه تصليح جهازك مقابل القليل من النقود، وبشكل مجاني إذا تكررت معك المشكلة مرة أخرى في فترة الضمان، تواصل مع الخط الساخن شركة كريازى الأن.

كما أن فريق الدعم سوف يقدم لك العديد من الإرشادات حول تنظيف الغسالة والتعامل السليم معها حتى تتجنب حدوث هذا العطل مرة أخرى، وهذا ما يميز شركة صيانة كريازي حيث يمكنك التعامل معنا بمرونة ويسر لأننا سنتحدث معك عن العطل وأسباب حدوثه والطرق التي سوف نستخدمها في تصليحه. 

صيانة بوتاجاز كريازي

البوتاجاز لا يمكن الاستغناء عنه في أي منزل فهو يعتبر الجهاز الأهم على الإطلاق، حيث أننا لا نستطيع البقاء يومًا واحدًا دون تناول الطعام الساخن الشهي.

أجهزة البوتاجاز المعطلة تعتبر أزمة كبيرة بالنسبة لربة المنزل، فلا تبذلي الكثير من الجهد في إعداد الطعام على بوتاجاز معطل وتواصلي مع صيانة كريازى الخط الساخن في الحال حتى تستمتعي بالطبخ وتبدعي في إعداد الإكلات الشهية لأسرتك. 

فريق صيانة بوتاجاز كريازي لا يقل خبرة عن أي فريق صيانة آخر من كريازي حيث أن صيانة كريازي متميزة في جميع الأجهزة المنزلية وتقدم العروض والخصومات طوال الوقت على كل الأجهزة دون استثناء. 

إذا واجهت عطلًا في جهازك لا تنتظر للكثير من الوقت حتى لا يتعطل أكثر ويتوقف عن العمل وتصبح صيانته أصعب وتوصل معنا الأن. 

لماذا يجب أن نختار صيانة كريازي؟

لأن كريازي يقدم صيانة عالية الجودة بقطع غيار أصلية وأسعار زهيدة.

كيف يمكنني التواصل مع صيانة كريازي؟

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء وسوف نتواصل معك في أي وقت.

هل يقدم مركز صيانة كريازي شهادة ضمان؟

يمكنك الحصول على ضمان عام كامل أو أكثر عند تصليح جهازك من كريازي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430