يقدم مركز صيانة كريازي المنصورة خصومات تصل الي 50% علي كافة التصليحات 01027867869

مركز صيانة كريازي المنصورة

تعد الأجهزة الكهربائية من أكثر الأشياء عرضة للتلف , كما أنها تعتبر أكثر الأشياء الحساسة ولذلك فلابد من التعامل معها بشكل دقيق حتي لا تتعرض للخراب, و لذلك نسعي في مركز صيانة كريازي المنصورة الذي وصل للقمة, لذلك نهتم في صيانة كريازي بتقديم كل البرامج التي تؤهل في اكتشاف اوجه القصور وحسن التعامل مع الخلل و لضمان جودة الصيانة, فضلا علي العديد من العروض و المميزات التي تقدمها الشركة لعملائها.

ما هي المميزات التي يمنحها مركز صيانة كريازي لعملائه؟

يقدم مركز صيانة كريازي المنصورة  العديد من الخدمات التي تسهل علي المستخدمين الكثير من المشكلات التي يتعرضون لها , فهو متوفر في جميع محافظات الجمهورية , و بذلك يتمكن من تلبية النداء بشكل سريع و قياسي  من خلال رقم توكيل كريازي, إذا ما  حدث لك أي عطل بشكل مفاجئ في الأجهزة التي تمتلكها , قم بـ التواصل  معنا عن طريق الأرقام الخاصة فنلبي احتياجك بشكل سريع .

يدعم مركز كريازي بالكثير من السيارات المخصصة لنتمكن من الوصول الي العميل في أسرع وقت ممكن , و هي تغطي كل محافظات الجمهورية ,فما إذ حدث أي خطأ ما فقط توصل معنا و سوف نصل في أسرع وقت .

تعتبر من أكثر الأشياء التي تقلق العملاء هو القدرة و المهارة التي يمتلكها الفنيين , فيتسائل الجميع هل يتمكن فريق الدعم من تصليح الأعطال بشكل صحيح ؟ و لكن لم يعد هذا يقلق أحد فنريد أخباركم بأننا نمتلك فريق مخصص و مدرب علي تصليح كافة الأعطال التي يمكن أن تحدث , فيعتبر مركز صيانة كريازي المنصورة يضم أمهر الفنيين علي الأطلاق .

كما أن مركز الصيانة يقدم قطع غيار أصلية بنسبة 100% فتوشك المنتجات المتضررة علي أن تصبح جديدة مرة آخري و نقدم العديد من الضمانات التي تؤكد ذلك فقد يصل الضمان الي مدة سنة كاملة من التصليح و في حالة حدوث أي ضرر بعد التصليح نقدم التصليح بشكل مجاني مركز صيانة كريازي المنصورة.

ما الخدمات التي يقدمها مركز كريازي للعملاء؟

نحن نسعي لتقديم العديد من الخدمات التي يحتاجها المستهلك , و نبذل أقصي جهد لتوفير كل احتياجاته بأفضل طريقة ممكنة , و الشئ المعتاد عليه في مجال صيانة الأدوات المنزلية , بأن ينتهي التواصل مع العميل بمجر الصيانة , و لكن مركز صيانة كريازي المنصورة, لا نكتفي بذلك فحسب , تقوم فرق الدعم الخاصة بنا , بالتواصل المستمر مع العملاء  لكي نعلم هل كانت النتيجة مرضية ؟

في حالة حدوث أي أعطال فنية بعد التصليح , فأننا نشعر بالمسؤلية العميقة داخل نفوسنا , فنرسل علي الفور فريق مدعم و محترف من أفضل و أحسن المهارين في الجمهورية لحل المشكلة و الأنتهاء منها بشكل مثالي , و نقدمها بشكل مجاني .

ما هي قدرات فريق الدعم في مراكز كريازي ؟

تعتبر الأجهزة الكهربائية من الأدوات الحساسة جدا , فيخاف الكثير من التعامل معها ؛ و بذلك تحتاج الي خبراء و مخصصين في هذا المجال , و أعتقد بأن البعض يخشي الاستعانة بأحد لتصليح الأجهزة الخاصة به في حالة حدوث أي ضرر عليها , و يبدأ بالبحث الطويل علي من يصلح له , و لكنه يخاف من النتيجة و يشكك في قدرته , و هو علي حق فلا ينبغي أن يسلم أجهزته الي أحد يقوم بتدميرها , فعليك أن تأتي مركز صيانة كريازي المنصورة

نمتلك في مراكز صيانة أحسن المهندسين و أفضلهم القادرين علي تصليح كافة الأعطال مثل اعطال الثلاجات الكريازى , و نقدم لهم برامج كثيرة لتساعدهم علي التدريب , مما يجعل المستخدمين يشعرون بالراحة و الأطمئنان علي أغراضهم , بأننا سوف نقدم لهم أفضل ما يمكن لنحصل علي ارضائهم .

أقسام خدمة عملاء كريازي؟

هناك أقسام متعددة في مركز صيانة كريازي المنصورة فهناك قسم خاص بتقديم الشكاوي و الأعطال  و أقسام أخري للمتابعة المستمرة مع العملاء بعد القيام بالتصليحات .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430