مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية  | 100% ضمان 01027867869

مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية 

مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية

في الوقت الذي يعاني فيه الجميع من إرتفاع قيمة فواتير إستهلاك الكهرباء، فقد قدم مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية الحل الأمثل للتقليل من قيم هذه الفواتير، وهذا الحل يتم من خلال إنتظام العميل الذي يمتلك أجهزة كهربائية في منزله على صيانة هذه الأجهزة بشكل دوري.

فكثير منا لا يعلم أن الأجهزة عندما تعاني من أعطال خفية لم يقم العميل بعلاجها فإنها تستهلك كميات أكبر من الكهرباء حتى تستطيع أداء عملها، وهذا ما يؤدي إلي زيادة قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بك، لذلك فإذا كنت تريد تقليلها فإطلب الآن الصيانة الدورية لأجهزتك من خلال رقم صيانة كريازي المختصر.

إجراءات هامة تتم في صيانة توكيل كريازي الدورية للأجهزة:

ويتم في مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية الفحص الدوري للأجهزة بعدة إجراءات تضمن إكتشاف أي خلل موجود فيها يؤدي إلي زيادة إستهلاكها للكهرباء، فعلى سبيل المثال:

1- يتم فحص الأجهزة خارجيا أولا وذلك لكي نتأكد من عدم وجود الكسور أو الخدوش الخارجية التي تشير إلي وجود أعطال بداخل هذا المكان.

2- في المرحلة الثانية لا بد أن يتأكد العامل فى توكيل كريازي من كفاءة كل جزء في الجهاز وذلك بواسطة جهاز بإمكانه أن يقيس كفاءة عمل الجهاز.

3- أخيرا يتم العمل على تغيير المكونات التالفة للجهاز والتي يزيد وجودها من قيمة إستهلاك الجهاز للكهرباء وإستبدالها بالمكونات الجديدة التي يرسلها توكيل صيانة كريازي مع العمال القائمين بالصيانة الدورية.

توكيل كريازي يقدم الصيانة الدورية 4 مرات بالعام:

ومن واجب مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية  أن يخبر العملاء بعدد المرات التي يجب عليهم فيها أن يقوموا بصيانة أجهزتهم الدورية حتى لا تتمكن من الأعطال وتصبح مستهلكة للكهرباء بشكل كبير، وبالفعل أعلن التوكيل عن أن الحد الآمن لصيانة الأجهزة الدورية هو أربع مرات خلال العام، وذلك حتى يكون الأشخاص الذين لم يسبق لهم التعامل مع توكيل كريازي على علم بذلك.

أما الأشخاص الذين يتعاملون بشكل دوري منتظم مع مركز خدمة كريازي فهناك خدمة عملاء تخبرهم بموعد الصيانة الدورية إذا لم يتذكروه، وهذا يدل على حرصهم على أن تبقى أجهزة العملاء بأحسن حال في معظم الأوقات، لذلك فسارع لكي تكون من ضمن عملاء مراكز صيانة كريازي بالمحافظات حتى تجد من يذكرك بموعد الصيانة الدورية الخاص بجهازك.

مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية يقدم الصيانة الدورية مجانا لمدة عام:

وعملاء مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية يتمتعون بمميزات عديدة الآن، فهم لهم الحق في الحصول على الصيانة الدورية لمدة عام بشكل مجاني، ويكون هذا العام هو مدة سريان الضمان الذي حصلوا عليه عند علاج أعطال واحد من أجهزتهم بالتوكيل، أما بعد مرور العام فلن تتوقف مزايا توكيل كريازي بل سيكون حصولهم على الصيانة بقيمة مالية رمزية.

هل هناك أجهزة يرفض توكيل كريازي صيانتها؟

بالتأكيد لا، فلا يرفض توكيل كريازي إجراء الصيانة لأي نوع من أنواع الأجهزة سواء كانت ديب فريزر أو غسالات أو بوتاجازات أو غيرها.

متى يجب إبلاغ توكيل كريازي بعطل الجهاز؟

حينما تجد أن وظائف الجهاز قد تأثرت بالعطل وبدأ يحدث بعض الخلل في تشغيله فهنا لا بد من إبلاغ التوكيل.

كيف أستطيع تقديم شكوي من عطل في جهازي؟

من خلال رقم توكيل كريازي تستطيع أن تقدم كل الشكاوي التي تعاني منها نتيجة الأعطال للتوكيل.

أين أجد مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية؟

تجد توكيل كريازي في حي الشاطبي والأنفوشي وفي حي العجمي والمعمورة وغيرها من الأحياء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430