اعتمد علي خدمات مراكز صيانة كريازى بالاسكندرية 01027867869

مراكز صيانة كريازي بالاسكندرية

تتميز توكيلات كريازى بأنها مضمونة وعلي قدر كبير من الاحتراف لذلك تم إنشاء مراكز صيانة كريازى بالاسكندرية حتي تغطي جميع طلبات الصيانة في مدينة الإسكندرية، من خلال توفير أمهر فريق من العمال والمهندسين الذين ساهموا في نجاح مركز صيانة كريازى واندفاعه نحو الأمام واحتل مكانة مرموقة في مجال أعمال التصليح والمعالجة.

ما الخدمات التي يقدمها مراكز صيانة كريازى بالاسكندرية ؟

يُفكر توكيل كريازى في احتياجات العملاء ومتطلباتهم المتغيرة باستمرار نظراً لعصر السرعة الذي نتعايش فيه، حيث يتبع أحدث الأساليب والطرق في جذب عملائه لينال إرضائهم ويقدم لهم كل ما يخص أعمال صيانة وتصليح أعطال الأجهزة الكهربائية بجودة وأمان.

واسمحوا لنا نطلعكم علي أهم الخدمات والامتيازات التي يوفرها مراكز صيانة كريازى بالاسكندرية لعملائه الكرام:-

1) الصيانة الدورية

في بعض الاحيان تحدث أعطال وعيوب للأجهزة المنزلية قد لا تكون مرئية، ويكون المُستهلك غير قادر علي اكتشافها والتوصل لها، لذلك تحتاج الأجهزة الكهربائية إلي فحص دوري كل ستة أشهر علي الأقل للتأكد من أن ليس بها عوائق تمنع تشغيلها بكفاءة، وإذا كان بها أي تلفيات يتم إصلاحها في البداية حتي لا تتفاقم الأمور.

ولطلب خدمة الصيانة الدورية يُفضل المتابعة مع توكيل كريازى عن طريق الاتصال علي أرقام خدمة العملاء متاح دومًا 24 ساعة، وسوف يتولى فريق توكيل كريازي بالمنصورة الامر علي أكمل وجه وإجراء فحص شامل للجهاز وفك الأجزاء الداخلية لاكتشاف أي عطل خفي والعمل علي إصلاحه في أسرع وقت.

2) الصيانة المنزلية

في بعض الأحيان يصعب نقل الجهاز إلي مقر مركز الصيانة لتلقي خدمات التصليح والمعالجة، فقضي توكيل كريازى هذه المشكلة حيث وفر خدمة الصيانة والتركيب في المنزل.

وإذا أردت الحصول علي هذه الخدمة المتميزة الاتصال علي توكيل كريازي المتميز وتسجيل بياناتك الخاصة، وسيتم إرسال أفضل فريق الدعم الفني والمهندسين المتخصصين في هذه الأعمال بشكل يفوق الجودة.

والجدير بالذكر أنهم يصلوا إلي المنزل في غضون ساعات لأنهم مزودين بسيارات تمكنهم من التحرك من مكان لآخر بأسرع وقت، وأيضًا مجهزين بالمعدات والأجهزة الحديثة اللازمة لفك وتركيب الأجهزة الكهربائية.

3) الصيانة العلاجية

عندما يتعرض أي جهاز كهربي في منزلك لأعطال ومشاكل غير متوقعه، لا تحمل همًا فما عليك سوي إجراء اتصال هاتفي لـ مراكز صيانة كريازى بالاسكندرية لطلب خدمة التصليح والمعالجة.

يضم توكيل كريازي أقوي فريق من العمال والفنيين يتميزوا بالقدرة الخاصة علي معاينة الأجزاء الداخلية والخارجية للجهاز والتأكد من سلامتها أو إذا كانت تحتاج إلي استبدالها باخري، حيث يوفر المركز قطع غيار أصلية مضمونة بنسبة 100%.

بالإضافة إلي إرفاق شهادات ضمان مجانية لمدة عام تقريباً مع هذه قطع الغيار حتي يتمكن المستهلك من طلب خدمة الصيانة مرةً أخري إذا تطلب الأمر دون دفع أي تكاليف او رسوم مالية، إذاً قمت بتصليح جهازك بجودة وعناية ووفرت الكثير من المال.

خدمة استقبال شكاوي العملاء :-

تعمل مراكز صيانة كريازى بالاسكندرية علي مساعدة الجميع لحل أي مشاكل أو صعوبات تُعيق من الحصول علي الخدمات التي يقدمها، وخصص أرقام هاتفية خاص لاستقبال اي شكاوي أو استفسارات من العملاء بشكل يومي.

وهناك فريق متخصص للرد السريع علي العملاء وإجابتهم علي كافة المعلومات التي يحتاجونها، أو المتابعة معهم في حل هذه الشكاوي بشكل جذري حتي لا تتكرر مرةً أخري.

بالإضافة إلي ان ارقام خدمة العملاء توكيل كريازى متاحة طوال اليوم دون انقطاع، حتي تسمح للعملاء الاتصال عليهم في اي وقت.

هل يتم صيانة جميع الأجهزة الكهربائية بداخل المركز؟

بالتأكيد، يهتم مركز صيانة كريازى بإصلاح جميع الأجهزة الكهربائية حيث علي دراية كافية بمختلف الأعطال والعيوب مثل الثلاجات والغسالات والشاشات.

هل الخط الساخن متاح دوماً؟

نعم بالطبع، يتوفر رقم الخط الساخن للرد الفوري وهذه الخدمة متاحة دائماً حتي يتمكن العملاء من إخبار توكيل كريازي من الأعطال والمشاكل التي يواجهونها.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من مركز الصيانة؟

تتوفر قطع غيار أصلية ومعتمدة من المركز حيث غير متوافرة في أي أماكن أخري، لتتأكد من جوتها وضمانها عند الحصول عليها.

ماذا عن أسعار خدمات الصيانة بداخل توكيل كريازى؟

يمكن للجميع الحصول علي أعمال التصليح والمعالجة لأن أسعارها معقولة في متناول الجميع، وفي المناسبات والمواسم يتم طرح العروض الذي توفر التخفيضات والخصومات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430