هل تبحث عن كريازي صيانة غسالات ؟ 01027867869

كريازي صيانة غسالات

تُعتبر الغسالات واحدة من أكثر الأجهزة المنزلية استخدامًا ؛ لذلك تواجه العديد من الأعطال ، ونظرًا لاحتوائها على أنظمة تشغيل إلكترونية معقدة فأنت بحاجة إلى مهندس صيانة متخصص في فئة الغسالات ، وهذا ما تقدمه لك صيانة كريازي من خلال خدمات كريازي صيانة غسالات.

كريازي صيانة غسالات

يتعامل توكيل كريازي مع الأجهزة الكهربائية كل على حدة بمعنى أنه يوفر فريق عمل متخصص لكل فئة ، على سبيل المثال ، هناك فريق متخصص لصيانة الغسالات فقط بمختلف الإصدارات والماركات.

ينفرد صيانة كريازي غسالة بتقديم أفضل خدمة صيانة على مستوى الجمهورية ، وذلك لأنه يمتلك أحدث أجهزة استكشاف الأعطال ؛ لتحديد العطل في أقل وقت ممكن ، وبدقة أيضًا.

الدقة والسرعة في تحديد سبب عطل الغسالة توفر لك المال والوقت أيضًا ، حيث أن الوقوف على العطل الصحيح يعني تغيير الأجزاء التالفة فقط دون المساس بأي قطع غيار أخرى داخل الجهاز ، مما يوفر لك أقل تكلفة.

أضف إلى ذلك سرعة فريق العمل في إنهاء مهمة الصيانة على أكمل وجه ، لذلك فأنت لست بحاجة لتعطيل أعمالك لفترات طويلة لصيانة الغسالة أو أي جهاز كهربي.

خدمة عملاء كريازي

فريق خدمة عملاء كريازي بالاسكندرية ومُختلف محافظات مصر يتحمل مسؤولية تحديد موعد الصيانة والالتزام بوصول مهندس الصيانة في الميعاد المُتفق عليه ، حفاظًا على مصداقية الشركة أمام عملائها ، وإليك خطوات تحديد موعد الصيانة المنزلية :

_ يجب التواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم صيانة كريازي المُوحد.

_ سيطلب منك مسؤول خدمة العملاء بعض البيانات الشخصية مثل الاسم ورقم الهاتف والعنوان.

_ بالإضافة إلى بعض المعلومات الخاصة بالجهاز ، مثل الشكوى أو مظاهر العطل المؤثر على الغسالة.

_ سيطرح لك مسؤول خدمة كريازي صيانة غسالات مواعيد الصيانة المتاحة للاختيار من بينها.

_ فور تحديد الموعد المناسب سيتم تسجيل كافة المعلومات على قاعدة بيانات الشركة لحفظ ميعاد الصيانة.

قبل الميعاد المُتفق عليه سيتم التواصل مع العميل مرة أخرى لتأكيد وصول فريق الصيانة ، وضمان تذكرة العميل وتواجده في المنزل.

خدمات الصيانة في المركز

تقدم خدمة عملاء كريازى صيانة غسالات داخل مراكز الخدمة التابعة لها ، ولا يتم ذلك إلا بموافقة العميل ( صاحب الجهاز ) ، على أن يتم الاتفاق على نقل الجهاز كما يلي :

أولًا : إذا كان طلب العميل يتعلق بالصيانة المنزلية ، وأثناء فحص الغسالة اتضح أنها بحاجة للنقل إلى مركز الصيانة لإصلاح العطل وتجربة الجهاز في ظروف معينة ، سيقوم مسؤول الصيانة بإبلاغ العميل بذلك.

ثانيًا : يقوم مهندس الصيانة بتحرير فاتورة لصاحب الجهاز تُفيد بـ نقل الغسالة إلى مركز الصيانة لإتمام عملية التشغيل ، مع تحديد موعد توصيلها إلى المنزل مرة أخرى ، تأكد من تواجد ختم المركز على الفاتورة قبل تسليم جهازك.

ثالثًا : يتولى المركز فك الغسالة ونقلها في سياراتنا الخاصة إلى المركز وإصلاحها، وإعادتها إلى المنزل مرة أخرى في المواعيد المتفق عليها ، ويتم دفع تكاليف الصيانة بعد استلام الجهاز مع فاتورة الصيانة.

ضمانات صيانة كريازي المعتمدة

تضمن لك كريازي صيانة غسالات الحصول على أفضل جودة بأقل سعر ، وذلك من خلال توفير قطع غيار أصلية ، وفريق صيانة مُدرب على أعلى مستوى ، مع كافة الأجهزة وأدوات الصيانة واستكشاف الأعطال.

والأهم من ذلك هو ضمان الصيانة الذي يحصل عليه العميل عند استبدال أحد قطع غيار الجهاز أو بعض الأجزاء الداخلية أو الخارجية للغسالة ، وقد يستمر الضمان لمدة عام أو أكثر.

أضف إلى ذلك الحصول على تخفيضات تصل إلى 20 % من تكلفة الصيانة بعد انتهاء فترة الضمان ، ولكن بشرط ألا يتم فتح أو إصلاح الجهاز في أي مركز آخر غير تابع لـ كريازي صيانة غسالات المعتمد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430