أفضل الخدمات والعروض من مركز كريازي صيانة ثلاجات المعتمد 01027867869

كريازي صيانة ثلاجات

 كريازي صيانة ثلاجات

كريازي صيانة ثلاجات من أفضل مراكز الصيانة وأشهرها على الإطلاق، والرائد في مجال صيانة وتصليح ثلاجات كريازي، املي بيتم أمان ورفاهية حقيقية.

حيث يقدم لكم مركز صيانة كريازي العديد من الخدمات المختلفة ، والتي توفر لكم الجهد والوقت في صيانة الأجهزة الكهربائية، وذلك من خلال تواصلك مع فريق من أكفأ المهندسين والفنيين المتخصصين في فك وتركيب قط الغيار الأصلية والمضمونة بطرقة احترافية.

وذلك لأنهم مدربون على ايدي خبراء على أعلى مستوى من الخدمة في اكتشاف الأعطال وتشخيصها بطريقة صحيحة وبدون أدنى تضييع للوقت، ، فقط عليك التواصل معنا رقم صيانة كريازي الخط الساخن المختصرالذي تتمكن من خلاله طلب الخدمة بكل سهولة.

– الخط الساخن لصيانة ثلاجات كريازي:

عميلنا العزيز لا تتردد في متابعة مركز صيانة كريازى للثلاجات والذي يوفر لك خدمات عديدة ومتنوعة، لتجد كل ما تريدة بكافة الطرق، وذلك من خلال فريق قوي من قسم الدعم الفني والذي يعمل على خدمتكم على مدار 24 ساعة خلال اليوم، فيقدم لك خدمات الصيانة كما يجب أن تكون بأقل التكاليف.

وذلك لانه من أهم مراكز الصيانة وأفضلها في صيانة وتصليح الثلاجات باحترافية، كما يقدم لكم رقم الخط الساخن كريازي والذي تستطيع من خلاله طلب الخدمة، بالاتصال بنا على رقم صيانة كريازي وتسجيل البيانات الخاصة بك، كي يتمكن فريق العمل من متابعتك والتواصل معك للوصول لك بأقرب وقت وعمل الصيانة المنزلية فور طلبه لخدمات الصيانة.

– خدمة عملاء مركز صيانة ثلاجات كريازي:

ندرك جيداً مدى احتياج كل بين عصري للثلاجة بشكل كبير، فلا غنى عنها باي وقت، لذلك تتعرض للأعطال المفاجأة كثيراً بيبب الضغط الواقع عليها من قبل العميل، والذي لا يدرك مدى خطورته.

بالطبع نحن مركز صيانة ثلاجات كريازي نقدم لكم كافة خدمات الصيانة ، فنعمل على توفير فريق عمل قوي ومدرب من خدمة العملاء يعمل على مساعدة العميل وذلك بالرد على اسئلتهم واستفساراتهم بخصوص أعمال الصيانة والتصليح.

كما يعمل على تلقي الشكاوي وتحويلها للقسم الفني ، الذي يعمل على مدار 24 من اليوم في خدمتكم، أيضاً يعمل على متابعة العميل باستمرار، وذلك من خلال التنسيق مع مشرفي خطوط السير على تحديد موعد مناسب للعميل وكيفية الوصول إليه.

– أهم خدمات مركز صيانة ثلاجات كريازي:

يوفر لكم مركز تصليح كريازي صيانة ثلاجات أسطول متكامل من السيارات المجهز والمعد بأحدث أساليب الصيانة، كي يعمل على الوصول إليكم أينما كنتم بجميع المحافظات لعمل الصيانة الفورية لمنزلية إذا كان الأمر بسيط.

أما إذا كان العطل كبير فيتم نقل الثلاجة الخاصة بكم للورشة الفنية فى صيانة شركة كريازي ، بعد الإبلاغ بطبيعة العطل، وذلك لعمل صيانة شاملة للثلاجة بأسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف الممكنة، وذلك لتوفير على العميل تضييع الوقت وترك المنزل لعمل الصيانة والتصليح للثلاجة.

أيضاً يوفر لكم مركز كريازي صيانة ثلاجات متابعة ما بعد الصيانة، وذلك بمتابعة العميل حتى بعد اتمام عمليات الصيانة وانتهاء فترة صلاحيتها، حتى نعمل على طمئنته بأننا بجانبه لحين وصول الثلاجة لعدم التكرار مرة أخرى، وذلك بمتابعة فريق العمل الخاص بنا للعميل طوال الوقت، وتسجيل البيانات الخاصة بهم لحين الرجوع إليها وقت التواصل مع العميل.

من جانبه يوفر لكم مركز كريازي صيانة ثلاجات قطع الغيار الأصلية والمضمونة بأقل الاسعار، والتي يتم استيرادها من كبرى شركات الصيانة المعتمدة، حتى تتم بيعها للعميل بأفضل الأسعار الممكنة، وذلك لأننا ندرك باستمرار مدى احتياج العميل فنعمل على إرضائه وكسب ثقته دوماً.

 

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430