كريازي خدمة عملاء متاحة 24 ساعة يومياً 01027867869

كريازي خدمة عملاء

لطالما أسعفني الاتصال برقم كريازي خدمة عملاء الساخن في أحنك الأوقات, حيث تعرضت أجهزتي الكهربائية في أحايين كثيرة للعطل و التلف فانتابني الغم و ضاقت الأرض في عيني بما رحبت بسبب المهام التي ستتراكم فوق كاهلي, و في كل مرة كان يلهمني الله فكرة التواصل مع توكيل كريازي لينتهي الكابوس في غمضة عين و تعود الحياة لما كانت عليه من الاستقرار و الراحة و الأمان دون أن أستنزف الكثير من الجهد أو المال.

هل يدعم رقم كريازي خدمة عملاء كل المحافظات ؟

كنت أعاني في الماضي من مشكلة تهميش الأقاليم و ندرة الخدمات فيها و رداءتها إن وجدت, لكن هذه المشكلة اختفت تماماً بعد عثوري على رقم كريازي خدمة عملاء و اعتمادي عليه في كل مرة أحتاج فيها لجرعة من خدمات الدعم الفني المثالية من أجل التخلص من الأعطال المفجعة التي تستهدف أجهزة الكهرباء خاصتي بين الحين و الآخر, لم تجعلني خدمات صيانة كريازي أشعر بفارق ملحوظ بيني و بين سكان العاصمة فها أنا أحصد الخدمات ذاتها بالجودة ذاتها و السرعة و الكفاءة ذاتها و بالأسعار ذاتها أيضاً.

و لم تكن محافظتي وحدها المحظوظة بخدمات صيانة كريازى الخط الساخن بل غالبية المحافظات المصرية تقريباً بداية من محافظة القاهرة و مروراً بمحافظة الجيزة و القليوبية و الإسماعيلية و الدقهلية و المنوفية و الشرقية و الغربية و الفيوم و الإسكندرية و كفر الشيخ و السويس و البحيرة و بور سعيد و البحر الأحمر و وصولاً إلى محافظات الصعيد كبني سويف و سوهاج و المنيا و قنا و الأقصر و أسوان وغيرها من المحافظات و الأقاليم التي يرفل أهلوها في ثوب هذه الخدمات السخية.

ما أقسام الصيانة الموجودة في توكيل كريازي ؟

يحتضن توكيل صيانة كريازي بمصر ثلاثة أقسام رئيسية تتجلى فيما يلي:-

1) قسم أجهزة الطهي الذي يقدم خدمات صيانة أجهزة الميكروويف و الأفران و البوتاجازات و أيضاً بوتاجازات بلت إن, فبمجرد اتصال ربة المنزل على رقم كريازي خدمة عملاء الموحد و الإبلاغ عن العطل الذي تعاني منه أي من هذه الأجهزة يلبي فريق الدعم الفني المتخصص في صيانة أجهزة الطهي النداء على الفور و يهرع للنظر في المشكلة و معالجتها.

2) قسم أجهزة الغسالات و المجففات الذي يقدم خدمات صيانة غسالات الملابس و غسالات الصحون و المجففات و الغسالات ذات المجفف, فعند التواصل مع فريق خدمة عملاء كريزي و إخطارهم بالمشكلة التي تعاني منها الغسالة أو يعاني منها المجفف يتم التنسيق مع فريق الدعم الفني المسئول عن إصلاح هذا النوع من الأجهزة ليقصد منزل العميل و يعالج الأمر في أسرع وقت ممكن.

3) قسم أجهزة الثلاجات و الديب فريزر الذي يقدم خدمات تصليح الثلاجات و الديب فريزر و الثلاجات الدوبلكس وكذلك الثلاجات ذات البابين, و للحصول على خدمات الصيانة المتعلقة بهذا النوع من الأجهزة الكهربائية يتم التواصل مع فريق خدمة العملاء و إحاطته بماهية اعطال الثلاجات الكريازي أو أعطال الديب فريزر المراد التخلص منها لتتم المعالجة في غضون ساعات قليلة.

ما جدوى التواصل عبر رقم كريازي خدمة عملاء ؟

يحصد العملاء امتيازات عديدة عند تواصلهم مع التوكيل الرسمي عبر رقم كريازي خدمة عملاء الموحد, و تتمثل أهم هذه الامتيازات في الآتي:-

1) التعامل مع أيدي عاملة ماهرة :

يضمن الاتصال على رقم صيانة كريازى الخط الساخن التعامل مع نخبة حاذقة و ماهرة من الأيدي العاملة المدربة على الفتك بجميع أنواع الأعطال و التلفيات المداهمة للأجهزة الكهربائية المختلفة, على عكس التعامل مع منافذ الصيانة التقليدية التي تعتمد على الهواة و عديمي الخبرة.

2) مستوى عالٍ من الدقة و الاحترافية :

يستعين توكيل كريازى فى القاهرة و المحافظات بأحدث المعدات و الآلات التقنية المتطورة عند القيام بأعمال الصيانة و هو ما يضفي على أدائه مزيجاً مدهشاً من الدقة اللامتناهية و الاحترافية التي لا مثيل لها كما أن هذا يجعله بمنأى عن الوقوع في الأخطاء عند الكشف أو التصليح, بينما نجد أن المنافذ التقليدية لا تزال تستعين بالأدوات و والوسائل البدائية التي تستنزف الوقت و لا تعطي النتائج المرجوة.

3) كريازي خدمة عملاء متاحة 24 ساعة :

ميزة أخرى يحظى بها عملاء توكيل كريازي هي فريق خدمة العملاء المتواجد طوال الـ 24 ساعة في اليوم للرد على جميع الاستفسارات و الإصغاء إلى كافة الشكاوى و المقترحات و استقبال كل بلاغات الأعطال و برم مواعيد الصيانة المنزلية وغيرها من صور الدعم التي يقدمها فريق خدمة عملاء كريزي بكل حب و ترحاب على مدار اليوم عبر ارقام توكيل كريازى المباشرة.

4) شهادات ضمان معتمدة من قِبل توكيل كريازي :

أهم ميزة يستفيد منها العملاء هي حصولهم على شهادات ضمان موثقة من قِبل توكيل كريازي المعتمد في كل مرة يقومون فيها بإصلاح عطل أو إبدال قطعة بالية بأخرى أصلية, و هو ما يكفل لهم الظفر بخدمات صيانة مجانية إذا ما تعرضت الأجزاء المصانة أو المستبدلة للتلف خلال فترة ضمان التي تمتد إلى ثلاثة أعوام.

5) قطع الغيار ذات الجودة الأصلية :

يدرك التوكيل أن نسبة كبيرة من أعطال و تلفيات الأجهزة الكهربائية يعود سببها إلى انتهاء العمر الافتراضي لبعض المكونات الداخلية لهذه الأجهزة, لأجل ذلك يوفر جميع قطع الغيار الأصلية اللازمة لتصليح الأجهزة المختلفة و يحرص على أن تكون مستوردة من بلد المنشأ لضمان الجودة العالية, كما يحرص مركز صيانة كريازي المعتمد على إرفاقها بوثائق ضمان وذلك نظير أسعار مخفضة.

ما كيفية التواصل مع فريق خدمة عملاء كريزي ؟

للتواصل مع فريق خدمة عملاء كريزي يمكن الاتصال على رقم الهاتف 01280888441 أو طلب الخط الساخن 19089 أو إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني info@Kiriazi.tawkelat-service.com أو الواتساب, كما يمكن زيارة المقر الرئيسي في شارع عمر طوسون بالمهندسين.

ما الأجهزة الكهربائية التي يعنى توكيل كريازي بصيانتها ؟

يعنى توكيل كريازي بصيانة الأجهزة الكهربائية المختلفة كالثلاجات و الغسالات و المجففات و الديب فريزرات و غسالات الصحون و الميكروويفات و السخانات و أجهزة الميني بار و الأفران والمزيد من الأجهزة الأساسية الموجودة في كل منزل.

ما اختبارات السلامة والأمان التي تمر بها الأجهزة في التوكيل ؟

تخضع الأجهزة الكهربائية المصانة في توكيل صيانة كريازي لعدة اختبارات صارمة من أجل التوثق من مطابقة عملية الإصلاح لأعلى معايير السلامة و الأمان القياسية, و تتمثل هذه الاختبارات في اختبار طول وقت تشغيل الجهاز و زيادة الأحمال و زيادة التيار الكهربائي إلى جانب اختبار التأكد من الأجزاء الداخلية.

هل توفر كريازي خدمة عملاء خصومات على أعمال الصيانة ؟

بالطبع يوفر توكيل كريازي خدمة عملاء عروض و خصومات جمة تصل قيمتها إلى 50% على شتى أعمال الصيانة المقدمة سواء تصليح الأعطال و التلفيات أو تركيب قطع الغيار الأصلية, و لا يشمل ذلك أعمال الصيانة المقدمة خلال فترة الضمان فهي مجانية تماماً.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430