رقم كريازي الساخن | اتصل بنا فى اى وقت 01027867869

رقم كريازي الساخن

رقم كريازي الساخن المختصر يساعد العملاء في سهولة وسرعة التواصل بخدمة دعم عملاء مركز صيانة كريازي المعتمد وذلك لطلب خدمة صيانة منهم مستعجلة لأي جهاز كهربائي منزلي يتعرض لأي عطل مهما كان، فمركز صيانة كريازي يضم نخبة متميزة من الفنيين والمهندسين لديهم القدرة علي صيانة جميع التلفيات ليعود الجهاز للعمل مرة أخري بأداء قوي.

توكيل صيانة كريازي :

يقدم التوكيل رقم كريازي الساخن الذي يعمل خلفه فريق عمل مستعد دائماً لتقديم كافة سبل الراحة للعميل المستهلك وهذا ما يجعل من مركز صيانة كريازي بالقاهرة الملجأ الأول لعدد كبير من المستهلكين؛ وذلك نظراً للخدمات الأكثر من رائعة التي يقدمها لهم والجدير بالذكر أن مدي حسن تعامل خدمة العملاء مع المستهلكين يجعلهم راضيين عنهم ويكسبون ثقتهم الغالية.

توكيل صيانة كريازي المعتمد يضمن لك عميلي العزيز حصولك علي خدمة صيانة لا مثيل لها تتم باستخدام أحدث وأدق الأدوات والمعدات التي تساعد بشكل كبير في معرفة مكان العطل وتحديده بدقة بالغة؛ وذلك حتي يقوم فنيون الصيانة بتصليحه واستبدال الأجزاء التالفة بقطع غيار أخري حديثة لها نفس مواصفات تلك التي تعرضت للتلف.

خدمات توكيل صيانة كريازي :

١-أول خدمة يقدمها التوكيل للعملاء هي الخط الساخن كريازي الذي يساعد كافة المستهلكين من جميع محافظات جمهورية مصر العربية في التواصل بخدمة عملاء كريازي؛ لطلب الحصول علي عملية تصليح لأي تلف يخترق الجهاز الكهربائي ويجعله يتوقف عن العمل فمن الآن وصاعداً ضع رقم كريازي الساخن أمامك دائماً عزيزي كملجأ تفر إليه حال تعرض أي من أجهزتك لأي عطل.

٢-عند اتصالك عزيزي علي رقم صيانة كريازي سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك وتلقي شكواك ومن ثم العمل علي حلها بأفضل وأسرع الطرق؛ للتخفيف من حالة التوتر والروع التي تصيبك حال حدوث عطل ما في جهازك يمنعه عن أداء وظائفه بالصورة المعتاد عليها والجدير بالذكر هنا أنهم يقدموا تخفيضات لك بين الحين والآخر علي أى عملية صيانة تقوم بطلبها.

٣-يقدم مركز صيانه ثلاجات كريازي  قطع غيار أصلية ١٠٠ في المائة ومضمونة مُصنعة من قِبل الشركة الأم نفسها تم إجراء العديد من الإختبارات عليها؛ للتأكد من مدي قدرتها علي العمل ولضمان عدم نجوم أية أضرار منها سواء علي العميل أو على الجهاز نفسه، فتوكيل كريازي يضمن لك عزيزي حصولك علي قطع غيار ذات جودة وكفاءة عالية مُرفق معها شهادة ضمان أيضاً لمدة عام كامل.

خدمة عملاء توكيل صيانة كريازي :

كريازي خط ساخن ساعد عملاء جمّة كما ذكرنا من قبل في التواصل بخدمة العملاء الذين يمتازون بحسن الخلق وبتواجدهم علي مدار اليوم لمساعدة المستهلكين في الحصول علي عملية الصيانة التي يقومون بطلبها من خلالهم، فهيا الآن بادر بالاتصال علي الهوت لاين الخاص بهم وتمتع بخدمة تصليح موفرة وممتازة.

هل هناك هوت لاين خاص بتوكيل كريازي ؟

نعم عميلي العزيز حيث أنه هناك رقم كريازي الساخن الذي فور الاتصال عليه يقوم بالرد أحد ممثلي خدمة دعم العملاء ويمكنك حينها عزيزي العميل طلب الحصول علي خدمة صيانة لجهازك.

ما هي الضمانات التي يقدمها توكيل كريازي ؟

يقدم المركز شهادات ضمان للعميل تحفظ حقه في الحصول علي صيانة مجانية وقائية في أي وقت يريده سواء لتفقد قطع الغيار التي تم استبدالها أو حول عملية الصيانة التي تتم علي جهازه الذي قام بشرائه.

ما فائدة شهادة الضمان التي يقدمها كريازي ؟

بموجبها تستطيع عزيزى المستهلك الاستمتاع بخدمة صيانة مجانية لجهازك وقتما تشاء وإن حدث وتعرضت قطع الغيار أثناء فترة الضمان لأي تلف يتم استبدالها سريعاً دون أي مقابل مادي

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430