تواصل مع كريازى الخط الساخن 01027867869

كريازى الخط الساخن

لن يستمر عطل جهازك المنزلي لأكثر من يومين بعد الآن! تواصل مع كريازى الخط الساخن واحصل على خدمة صيانة منزلية لجهازك خلال 48 ساعة، تقدم مراكز صيانة كريازي أفضل وأسرع خدمات الدعم الفني في مصر، ولكن تأكد من تواصلك مع المركز المعتمد، ومن خلال الفقرات التالية سوف تتعرف على طرق التواصل مع مراكز صيانة كريازي المعتمدة والخدمات والمزايا التي يمكنك الحصول عليها.

كريازى الخط الساخن

منذ عدة أعوام كانت عملية صيانة الأجهزة المنزلية من المهام الشاقة حيث يتطلب الأمر فك الجهاز ونقله إلى مركز الصيانة، أو البحث عن مهندس محترف يمكنه صيانة جهازك في المنزل دون الحاجة إلى نقله من المنزل وربما يستغرق ذلك عدة أيام تبعًا لجدول مسؤول الصيانة المزدحم.

ولكن الآن بعد توافر مراكز صيانة كريازي في جميع أنحاء الجمهورية وتزويدها بسيارات الصيانة المتنقلة، أصبح الأمر أكثر بساطة، حيث يصلك فريق الصيانة في سيارتهم المجهزة بأحدث المعدات والأدوات اللازمة لتصليح مختلف أنواع أجهزة كريازي، ويمكنك ببساطة الحصول على الخدمة من خلال رقم صيانة كريازي الموحد.

مواعيد التواصل مع كريازى الخط الساخن

تختلف مواعيد التواصل الهاتفي مع خدمة عملاء كريازي الخط الساخن المسموح بها عن أوقات الصيانة؛ يتيح لك المركز التواصل مع الخط الساخن لكريازي على مدار 24 ساعة، وذلك لضمان سهولة التواصل للعملاء في جميع محافظات مصر، أما عن مواعيد الصيانة فتبدأ من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

قد يبدو لك الأمر غير ضروريًا، فمن سيجري اتصالًا هاتفيًا بعد منتصف الليل لتصليح جهاز كهربي معطل، وإن حدث وأجريت اتصالك هل سيصلني مسؤول الصيانة بعد انتهاء مواعيد العمل؟ والإجابة هي أن هناك ما يسمى بحالات الطوارئ، التي ينتج عنها عطل عام في الكهرباء أو تسريب للغاز وغيرها مما لا يمكنك السيطرة عليه، ولدينا فريق مختص بمثل هذه الحالات.

كيف يتم حجز موعد صيانة كريازي ؟

يتم تلقي جميع الطلبات عبر كريازى الخط الساخن ، ولمزيد من التوضيح يمكنك حجز طلب الصيانة في المنزل من خلال المركز الرئيسي لصيانه كريازي بالخطوات التالية:

1) يمكنك التواصل من رقم الهاتف الخاص بك أو أي رقم أرضي، ولكن يجب تسجيل رقم صحيح يمكن للمركز التواصل معك من خلاله لتأكيد الموعد والمتابعة فيما بعد.

2) حدد المشكلة التي تواجهك عند استخدام الجهاز، وذلك لهدفين؛ أولهما مساعدة مسؤول خدمة العملاء في تقديم النصائح اللازمة لحماية الجهاز، والثاني هو توضيح الأمر لمسؤول الصيانة لاصطحاب المعدات والأدوات اللازمة.

3) اختر مواعيد الصيانة المناسبة لك؛ نظام العمل لدى مراكز كريازي يعتمد على تحديد مواعيد الصيانة المنزلية، وطرحها على العملاء لاختيار الموعد المناسب لهم، تبعًا للظروف الشخصية.

فور الانتهاء من تحديد هذه البيانات، يتم تسجيل الطلب ورفعه إلى قاعدة بيانات توكيل كريازي، ومنه يتم إرسال التفاصيل إلى مشرفي خطوط السير لضمان وصول مسؤولي الصيانة في الموعد المتفق عليه.

ماذا يقدم مركز صيانة كريازي ؟

يعتقد العملاء أن مراكز الصيانة مخصصة فقط لتصليح الأعطال، وغالبًا ما يُخيّل لهم أن المركز يتألف من عدد من مهندسي الصيانة فقط، ولكن هذا المعتقد قديم للغاية، وقد حان الوقت للتعرف على خدمات كريازى الخط الساخن :

1) خدمة الدعم الفني عن بُعد

في مركز صيانة كريازي الرئيسي يوجد فريق مخصص للدعم الفني عن بعد، والذي يقدم لكم حلولًا مبسطة وخطوات واضحة لحل المشاكل البسيطة التي تواجهكم خلال اليوم، أو لشرح طريقة تشغيل جهاز جديد، أو طرق حماية بعض المنتجات وكيفية التعامل معها.

ويمكنني توضيح الأمر بمثال بسيط، تواصلت إحدى العميلات عبر رقم تليفون صيانة شركة كريازي تشكو من ضعف تبريد الثلاجة، وبطرح بعض الأسئلة تأكد ممثل الخدمة أن هناك خطأ ما في ضبط منظم الحرارة الداخلي للثلاجة، ويمكنها القيام بذلك دون الحاجة لزيارة مسؤول الصيانة،

هنا يتم تحويل الاتصال عبر كريازى الخط الساخن إلى فريق الدعم الفني عن بعد لمساعدة العميلة على فهم المشكلة وحلها بنفسها في المنزل، والجدير بالذكر أن هذه الخدمة مجانية 100%، بجانب إمكانية التواصل عبر تطبيق الواتساب لسهولة توضيح المشكلة من خلال الصور.

2) خدمات الصيانة الوقائية

نحن نعلم أن توقف ترس في الماكينة سينتج عنه خلل في عمل الماكينة وربما توقفها عن العمل تمامًا، ولكن ماذا إن تم استكشاف هذا الترس وتغييره في الوقت المناسب قبل أن يتوقف تمامًا؟ بالفعل سيكون ذلك أفضل قبل أن يمتد تأثير العطل إلى باقي الأجزاء المحيطة به،

باختصار شديد هذه هي فكرة الصيانة الوقائية، يتم إجراء فحص شامل لجهازك كل فترة زمنية معينة، يتم هذا الفحص من خلال أدوات كشف الأعطال المصممة لأجهزة كريازي، والتي تساعد مسؤولي الصيانة في تحديد المشكلة بدقة شديدة.

تتم عملية الصيانة الدورية كل 3-6 أشهر تبعًا لتقدير خبير الصيانة، وخلال هذه الزيارة يتم فحص الجهاز وإجراء الاختبارات المتعلقة بالكفاءة التشغيلية والأحمال، واتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع كفاءته، وإجراء عملية تنظيف داخلي دقيقة.

3) كريازى الخط الساخن للصيانة وقطع الغيار

هل سبق وأن أخبرك مهندس إلكترونيات أنه بحاجة إلى قطعة معينة لتصليح الجهاز وأنه عليك شراءها؟ كان هذا الاسلوب متبعًا من عدة سنوات، ولكن الآن يوفر لك المركز جميع قطع الغيار الأصلية، والتي يتم الحصول عليها مباشرة من خطوط إنتاج كريازي العالمية.

إذن أصبحت خدمة الصيانة متكاملة، وإذا استعرضنا الصورة كاملة، ستجد الأمور تسير كالتالي: اتصال هاتفي عبر رقم صيانة كريازي لتوضيح المشكلة وتحديد الموعد المناسب، يتبعه زيارة مسؤول الصيانة ليقوم بتصليح وتشغيل جهازك في أسرع وقت ممكن، ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل ستحصل أيضًا على ضمان صيانة يبدأ من ستة أشهر.

ما هي ضمانات صيانة كريازي ؟

على مر السنين وأجهزة كريازي متواجدة في كل منزل مصري، وما زالت تحتفظ بكفاءة وقدرة تشغيلية مرتفعة، ويرجع ذلك لجودة الصناعة وكفاءة عمليات الصيانة، ولأننا نثق في جميع خدمات الدعم والصيانة التي نقدمها لكم، سوف تحصلون على ضمان صيانة من 6-12 شهر على جميع الخدمات، وهذه الضمان ساري طبقًا للشروط التالية:

– ان يحتفظ العميل بفاتورة الصيانة التي تحمل ختم المركز وتوقيع مسؤول الصيانة.

– الا تتم صيانة الجهاز أو فتحه بمعرفة شخص آخر، أو فني غير تابع للمركز.

– ألا يكون العطل ناتجًا عن سوء الاستخدام أو كسر خارجي في الجهاز.

ما هي مميزات ضمان صيانة كريازي ؟

نعلم أن الضمان يرتبط بالصيانة المجانية وهذا الأمر صحيح، لأن مركز صيانة كريازي المعتمد يوفر لك صيانة مجانية بنسبة 100% في حالة تكرار نفس العطل، ولكن هناك مميزات أخرى ستحصل عليها من خلال وثيقة الضمان.

خصم 30% على جميع الخدمات التي يتم طلبها من خلال كريازى الخط الساخن ، على سبيل المثال، إذا قمت بصيانة أحد أجهزة كريازي لدينا، وتعطل لديك جهاز أخر فسوف تحصل على خصم 30% على صيانة هذا الجهاز.

كما أن صلاحيات الضمان لا تنتهي تمامًا فور انتهاء فترة الضمان، ولكن ستحصل على تخفيضات من 20-50 % على جميع الخدمات التي يتم طلبها من خلال مركز صيانة كريازي، لذلك احتفظ بوثيقة الضمان وتأكد من التواصل مع كريازى الخط الساخن .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430