هل يوجد حلول مبتكرة تساعد على حل عطل ثلاجة كريازى..؟ 01027867869

عطل ثلاجة كريازى

عطل ثلاجة كريازى

احصل الان عزيزى العميل على خدمة تصليح عطل ثلاجة كريازى من داخل مركز صيانة كريازي المعتمد عالميا ومحليا ، واحصل فى المقابل على شهادة ضمان سارية لمدة عام كامل، تستطيع من خلالها ان تحصل على اى خدمات اضافية تحتاج اليها ثلاجة كريازي المنزلية فى فترة سريان الضمان بشكل مجانى بالكامل، وبهذه الطريقة، تستطيع الاستفادة من الخدمات الثرية التى يمنحها توكيل كريازى ثلاجات لعملائه الكرام، دون ان تتكبد اموال طائلة كما يحدث معك فى شركات الصيانة الخارجية.

وذلك لان توكيل كريازي يضع مكسبه الاول والاخير فى ضمان الحصول ثقة عملائه الكرام بشكل دائم، ولا يحتاج الى كسب الاموال الطائلة من ورائهم كما تفعل معهم شركات الصيانة الاخرى، فيقدم لهم خدمات صيانة كريازى ما بعد البيع بصورة مجانية، وبعد انتهاء فترة ضمان البيع يحصل العميل على خدمة الصيانة مقابل اموال تنافسية، وبعدها يحصل على ضمان اخر يعرف باسم ضمان ما بعد الصيانة مدته تتراوح بين ستة اشهر الى عام على حسب حالة الثلاجة.

انواع الاعطال التى تتعرض لها ثلاجة كريازى المنزلية

1- الاعطال البسيطة الشائعة: هذه النوعية من لاعطال تتمثل فى تلف جوان باب الثلاجة، بسبب كثرة الفتح والاغلاق للثلاجة المنزلية كريازى، او عطل ثلاجة كريازي المتمثل فى نقص نسبة غاز الفريون المطلوبة، كل هذه النوعية من اعطال ثلاجة كريازي نوفروست، يمكن حلها بصورة سريعة وبسيطة للغاية.

كل ما فى الامر على العميل ان يتوصل مع فريق خدمة عملاء كريازى ثلاجات، على الخط الساخن لثلاجات كريازي ويتعرف من خلالهم على الطريق المناسبة لتصليح الاعطال، وطلب جوان جديد من شركة كريازي، او طلب الحصول على كمية مناسبة من غاز الفريون يقوم بتزويد الثلاجة كريازي بها فنى متخصص توكل اليه صيانة كريازى مصر القيام بهذه المهمة داخل منزل العميل.

2- الاعطال الجسيمة والخطيرة: هذه النوعية من اعطال ثلاجة كريازي نوفروست، لا يمكن حلها داخل منزل العميل، وتحتاج الى تدخل فنى مكثف، من قبل خبراء الصيانة الموجودين داخل مراكز صيانة وتصليح عطل ثلاجة كريازي، فيضطر العميل لنقل جهاز الثلاجة المصاب بـ عطل ثلاجة كريازي الى اقرب فرع تابع لـ صيانة كريازي ثلاجات من منزله.

وفى هذه الحالة يقوم بطلب احدى سيارات صيانة ثلاجات كريازي المجهزة بالاربطة والمعدات اللازمة لتثبيت جهاز الثلاجة، ليتم تحميل جهاز الثلاجة عليه، ويثبت بشكل جيدا تجنبا لاصابته باى خدش او كسر اثناء عملية نقله الى مركز صيانة كريازي، حتى يحصل على خدمة التصليح المطلوبة، و عطل ثلاجة كريازي الجسيم غالبا ما يتعلق بشئ فنى داخل الضاغط او التروموستات الخاصة بالثلاجة كريازي.

خدمة عملاء كريازى ثلاجات هم الافضل

فقم عزيزى العميل بخوض تجربة الحصول على خدمة صيانة من داخل توكيل ثلاجات كريازي ، وستلاحظ بنفسك الفرق فى الخدمات المقدمة من قبل فريق خدمة عملاء صيانة ثلاجات كريازي، الذى تتواصل معهم على الرقم الساخن لشركة كريازى، وبين الخدمات التى تقدم من قبل اى شركة اخرى من شركات الصيانة العاملة فى مجال صيانة الثلاجات.

حيث انه تتمكن من خلال فريق خدمة عملاء كريازي،ان تتعرف على الطرق الصحيحة التى تساعدك على استخدام جهاز الثلاجة بشكل يد، هذا فيما يخص خدمة الاستفسارات، وعن طريقهم ايضا يمكن حجز خدمة فورية لـ صيانة ثلاجات كريازي الكهربائية، والتخلص من عطل ثلاجة كريازي الشائع او الجسيم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430