صيانة كريازي الاسكندرية| 100% ضمان 01027867869

مركز صيانه ثلاجات كريازى

يقدم لك مركز صيانة كريازي الاسكندرية مميزات هائلة؛ لكي يسهل عليك عملية الصيانة المنزلية لأجهزتك، كما يوفر مجموعة من التقنيين داخل التوكيل لتصليح الأجهزة ذات الأعطال البسيطة وإرسالها إلى منزل العميل.

كما تسمح أيضا صيانة كريازي باستبدال قطع الغيار الأصلية بالصيانة في حالة وجود عطل بها، ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمات عن طريق اتصالك بالصيانة على الخط الساخن أو على الرقم الخاص بهم.

أنواع الصيانة التي يقدمها توكيل كريازي.

هناك 6 أنواع لعملية الصيانة وهما

1- عملية الصيانة الوقائية والتي يطلق عليها أحيانا الدورية أو المجدولة، وهذا العملية تتم وفقا للكتالوج الموجود مع الجهاز الأصلي.

2- عملية الصيانة التصحيحية عند وجود عطل داخل الجهاز.

3- عملية الصيانة الاستباقية لحماية الأجهزة من الأعطال قبل حدوثها.

4- عملية الصيانة التنبؤية والتي يتم اكتشافها من مؤشرات أداء عمل الأجهزة.

5- عملية الصيانة الشاملة والتي تحتاج لكفاءة عالية من قبل فريق العمل بالصيانة، وذلك لما بها من تبديل لأجزاء ووحدات داخل الأجهزة.

6- عملية الصيانة الاضطرارية والتي تحتاج لتدخل فوري من المهندسين بالتوكيل نظرا لحدوث عطل مفاجئ.

خدمات مركز صيانة كريازي.

يقدم مركز صيانة كريازي الاسكندرية العديد من الخدمات كتصليح الأجهزة للمستهلكين بأبسط الطرق وأجود قطع الغيار، بالإضافة إلى خدمة العملاء الحصرية والتي يعمل بها فريق على مستوى عالي من الذوق والكفاءة في معاملة المستهلكين وتقديم الخدمات اللازمة لهم والعمل على توفير كل سبل الراحة لهم.

كما يهتم توكيل كريازي بتقديم الصيانة الوقائية من فترة لأخرى لحماية أجهزة المستهلك من الأعطال التي قد تصيبها، بجانب الأسعار المخفضة والتي تلائم جميع العملاء، وخدمة الضمان المجاني على الأجهزة التي تم معالجتها، وذلك من خلال أرقام صيانة ثلاجات كريازي الحالية.

 

كيف تتم عملية صيانة أجهزة كريازي.

في البداية يتم تحديد الأجهزة التي تحتاج لعملية الصيانة، ثم تحديد جميع عمليات الصيانة المذكورة في كتالوج الصيانة، ثم عمل جداول خاصة بكل عمليات الصيانة، ومن بعد اختيار خطة الصيانة المناسبة تأتي عملية انتقاء العمالة الفنية وتدريبهم، ثم توفير قطع الغيار والأدوات اللازمة للصيانة، ثم استحداث نظام تسجيل المعلومات وترتيب أعمال الصيانة وتوزيع المهام، وأخيرا مراقبة تنفيذ عملية الصيانة .

مفهوم الصيانة وأهميتها.

تعرف الصيانة بأنها العمليات والاجراءات التي تساعد في الحفاظ على الأجهزة الكهربائية بحيث تكون في أتم استعداد للعمل.

وتتمثل أهمية الصيانة في محافظتها دائما على بقاء الأجهزة بأحسن أداء، والتقليل من احتمالية حدوث عطل بأحد الأجهزة مما يسبب قلق للعميل وأيضا خسارة مالية، كما تعمل الصيانة على زيادة العمر الافتراضي للأجهزة وقطع الغيار الأصلية، وخفض تكاليف العمليات، وضمان جودة عالية للمنتجات، مما يحقق تشغيل مواقع العمل بشكل مستقر.

العوامل المؤثرة في خطة صيانة كريازي.

يعد أسلوب طلب الخدمة، أي الأسلوب الذي يوجهه مدير المركز إلي فني الصيانة للعمل، من أهم العوامل المؤثرة في الصيانة، وأيضا إمكانية توافر قطع الغيار والعمالة الكافية ومعدات الصيانة، إضافة إلى أولوية تنفيذ أمر التشغيل وأماكن تنفيذ عملية الصيانة، وتوافر المعلومات اللازمة عن كل الأجهزة والتي تفيد التقني في معرفة مشكلات صيانة سخانات كريازى وحلها بسهولة.

اعطال الديب فريزر كريازى

يصيب الديب فريزر كثير من الأعطال بسبب استخدام العملاء الخاطئ للجهاز واهمالهم للصيانة الموسمية له وعدم تنظيفه من الشؤائب بالإضافة إلى عدم الالتزام بالتعليمات الموجودة بكتالوج الديب فريزر ، وقد يؤدي التعامل الخاطئ مع الجهاز إلى حدوث عطل به أو عدم تجميده للمنتجات بشكل كافي أو انسداد فتحات التهوية به.

صيانة غسالات كريازى

قد يصيب غسالات كريازي أي عطل بسبب الاستخدام الخاطئ لها أو اهمالها فتقدم لك صيانة كريازي الاسكندرية الطرق الصحيحة للتعامل مع الغسالة بحرص وتنظيفها من الشوائب دائما، والتأكد من توصيلها جيدا بالكهرباء، وعدم وضع كمية أكبر من السعة التخزينة لها.

كما يتميز مركز صيانة كريازي الاسكندرية بتوفير الخدمات لجميع الفئات والشرائح المجتمعية ولجميع منتجات الغسالات بداية من الأوتوماتيك والفوق أوتوماتيك وغسالة الأطفال وأيضا مجففات الملابس، وذلك بسرعة فائقة من خلال المهندسين ذو الكفاءة العالية والذين يقومون بأداء عملهم على أكمل وجه، بجانب خدمة الصيانة المجانية للغسالات في حالة وجود ضمان مع الغسالة لتوفير رأس المال للمستهلكين.

ضمان صيانة كريازي.

يعطي توكيل كريازي عملائه ضمان لمدة عام كامل على جميع الأجهزة الكهربائية بكل أقسامها من بوتاجازات وغسالات وثلاجات وديب فريزر وتكيفات، لتوفير سعر الصيانة على عملائه في حالة حدوث أعطال للأجهزة طوال هذه السنة، فيمكنك الاتصال على رقم اعطال كريازي من السبت إلى الخميس، ومن الساعة الثامنة صباحا حتى التاسعة مساءا لتستمتع بأفضل صيانة أجهزة على الاطلاق.

اختبارات تشغيل الأجهزة .

تخضع الأجهزة بـمركز صيانة كريازي الاسكندرية لعدة اختبارات:

1- اختبار لقياس قوة التيار الكهربي.

فقد لا يصل التيار الكهربي إلي الجهاز على الرغم من توصيل الفيشة وذلك لثلاث أسباب:

أ- تلف المصدر الكهربي، الذي يتصل بالجهاز والمسؤول عن توزيع الكهرباء في السلك، وبالتالي لا يستري تيار كهربي للجهاز، ولذلك لابد من عمل الاختبارات اللازمة للمصدر من خلال استخدام الاميتر.

ب-  تلف كابل الغسالة، نتيجة لاحتراق أسلاك الجهاز من الداخل أو تلامسها مما يعيق عملية توصيل الكهرباء إلى الجهاز، وهذه المشكلة أبسط ما يكون على الفنيين فهي لا تحتاج سوى تغيير الكابل، فما عليك سوى التواصل مع خدمة صيانة كريازي الشهيرة وسيتم حل مشكلتك بسهولة.

ج- عطل في الدائرة الكهربائية، قد يكون نتيجة لتلامس بين نقاط التوصيل أو قطع مفاجئ للأسلاك مما يسبب قطع التيار الكهربي عن الجهاز حتى في حالة استمرار توصيل الكابل بالكهرباء وهذا النوع يحتاج لخبرة عالية من المهندسين.

2- اختبار لقياس قدرة الجهاز على التشغيل لساعات طويلة.

تخضع الغسالة إلى التشغيل لدورات مختلفة للتأكد من عملها لساعات أطول وقدرتها على التحمل، وذلك من خلال تشغيلها من 3-4 دورات متتالية للتحقق من قدرتها على التحمل.

3- اختبار لقياس المكونات الداخلية للجهاز.

يجرى هذا الاختبار على كل المكونات الداخلية للجهاز للتأكد من عدم وجود اعطال الفريزر كريازي وعمله بشكل صحيح.

كيف يمكنني تقديم بلاغات الاعطال لصيانة كريازى؟

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء بمركز صيانة كريازي والذي يتميز عن غيره بسرعة الرد على المستهلكين، وتلبية جميع احتياجاتهم وذلك من أجل الوصول إلى الكمال في العمل، والثبات على التميز لدى عملاء المركز.

ما هي أماكن تواجد مراكز صيانة كريازي الاسكندرية؟

تنتشر مركز صيانة كريازي في أغلب المحافظات بداية من الدقهلية، والبحيرة، والزقازيق، والشرقية، والغربية، والقليوبية، والمنصورة، والمنوفية، وبنها، ودمياط، ووصولا إلي طنطا، وكفر الشيخ، والاسكندرية، والسويس، والاسماعيلية، وبور سعيد.

هل يوفر توكيل كريازي قطع غيار أصلية للأجهزة الكهربائية؟

نعم، يوفر مركز صيانة كريازي الاسكندرية قطع غيار أصلية بديلة لقطع الغيار التالفة داخل الأجهزة، بجانب الخدمة المجانية لهذه القطع في حالة وجود ضمان غير منتهي الصلاحية على الجهاز.

ما فائدة الخط الساخن بـ كريازى؟

يفيد استخدام الخط الساخن بصيانة كريازي في حل المشكلات التي تحدث بشكل مفاجئ مثل حدوث ماس كهربي، فيمكنك في هذه الحالة الاتصال مباشرة على الخط الساخن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430