اظفر بخصم 50% من صيانة كريازى القاهرة 01027867869

صيانة كريازى القاهرة

اجعل توكيل صيانة كريازى القاهرة  مقصدك الأول في حال رغبتك بالحصول على تصليح جهازك بطريقة أمنة ومعتمدة ، فقط استقطب عند تواصلك معه عبر الأرقام المخصصة والقيام بطلب الصيانة ، وصول فريق لقهر الأعطال إليك في اسرع وقت  لتقديم الصيانة وما يشملها من مزايا وتسهيلات متعددة .

كيف يقوم توكيل صيانة كريازى القاهرة بمحاربة الاعطال ؟

يعد توكيل  صيانة كريازي  الرائد في القيام بأعمال الصيانة نظراً لأنه معتمد من قبل الشركة الأم المصنعة للأجهزة الكهربائية كريازي ، لذا هو الأكثر جدارة في أن يقوم بمحاربة اعطاب جهازك على أكمل وجه لأنه ببساطة لديه كافة المؤهلات المعتمدة من معدات وقطع غيار اصلية التي تساعد في استعادة الجهاز كما كان.

اكثر ما يثبت كفاءة مركز صيانة كريازى القاهرة  هو أنه يتبع في طريقة صيانته ما أحدثته التكنولوجيا من صناعة وتطور في عالم تصليح الأجهزة المنزلية ، فهو يوفر ركن خاص بالأبحاث و التطوير  داخل التوكيل المعتمد يطرح من خلاله كل ما هو متقدم في عالم الصيانة لكي يخرج لنا جهاز خالي من أية اعطاب يعمل بنفس كفاءته العالية.

ما جدوى عمل صيانة وقائية من مركز  صيانة كريازى القاهرة ؟

تفيد الصيانة الوقائية من  توكيل كريازي  و مركز صيانة كريازى القاهرة  بالآتي :

الكشف المبكر عن الأعطال قبل أن تطور وتؤدي إلى توقف تشغيل الجهاز .

الحفاظ على مستوى كفاءة تشغيل الأجهزة الكهربائية المتقدم .

الحد من انتشار الاعطاب ومعالجتها بكل سهولة دون دفع تكاليف باهظة .

تطيل من العمر الافتراضي للأجهزة المنزلية .

تساعدك في استعمال جهازك بمستوى اداء عالي ومتقدم

صيانة كريازى القاهرة خدمة سريعة علي مدار ٢٤ ساعة:

يعمل توكيل كريازي على مدار 24 ساعة سواء في خوض أعمال التصليح وعمل حملات الصيانة والكشف المبكر عن الاعطال أو في استقبال بلاغات الاعطال وطلبات الصيانة و  الشكاوى والمقترحات الخاصة بعملاء كريازي ، فهو الأقرب إليك في أي وقت وحين ترغب فيه بصيانة جهازك بطرق أمنه .

يعمل مركز  خدمة عملاء صيانة كريازى القاهرة  على مدار 24/7 ساعة / أيام في الاسبوع ، فيعمل أفراد فريق الدعم الفني  بجد وجهد متواصل وتركيز تام حتى يكون الأقرب لمن يتصل به  عبر رقم خدمة عملاء كريازي، فهم لديهم كافة الردود الممكنة على جميع استفسارات العملاء ، ويقوموا بتوجيهك السليم اثناء طلبك للخدمة .

أفضل الخدمات المقدمة من مراكز صيانة كريازى القاهرة ؟

يحرص مركز صيانة كريازي  على تقديم كل ما يخدم عملائه ويجعلهم يحصلون على الصيانة بالصورة التي ترضيهم ، لذا من أبرز التسهيلات التي يطرحها المركز  ما يلي :

1) الخصومات الكبرى على تصليح الأجهزة الكهربائية التي انتهت فترة ضمانها تصل إلى 50% .

2) انتشار فروع مركز صيانة كريازي في جميع محافظات ومدن مصر ويمكنك معرفة الفرع القريب منك عبر الاتصال على رقم كريازي  الموحد .

3) سيارات مجهزة تصل إلى أي مكان يرغب العميل بتصليح جهازه فيه تحتوي على معدات صيانة وقطع غيار أصلية .

4) خدمة عملاء تستقبل المكالمات على مدار 24 ساعة .

5) سرعة استجابة الطلبات ، وعمل الصيانة في أسرع وقت مثالي وبجهد عالي .

6) خدمة الصيانة الدورية  التي تحد من انتشار الأعطال .

7) ميزة الرقم الموحد الخط الساخن لكريازي  والتي تفيد بالرد التلقائي على المكالمات .

8) قطع الغيار الأصلية الخاصة بكافة الأجهزة المنزلية التي تحمل اسم ماركة كريازي بكافة الموديلات والأنواع .

9)  الضمانات المعتمدة من مركز صيانة كريازى القاهرة  لعملية الصيانة وقطع الغيار الأصلية المستخدمة خلالها .

كيف يمكن حل أعطال أجهزة كريازى الكهربائية ؟

أنت وحدك لا تستطيع مكافحة العطل الذي أصاب جهازك المنزلي فانت بحاجة اللجوء إلى توكيل صيانة كريازى القاهرة  لكي يقوم فريق الصيانة الخاص به بعمل اللازم لك ، فهم يمتلكون معدات وأدوات يتعاملون بها باحتراف ليخرجوا لك جهازك المعطوب كأنه في حالته الجديدة .

يوفر توكيل صيانة كريازي جهاز الكتروني فريد من نوعه يولد ذبذبات تعمل على اكتشاف أسباب توقف الجهاز المتوقف عن العمل دون الحاجة إلى فك مكوناته أو قطع الغيار الخاصة به ، اضف على ذلك بأنها أيضاً تقوم بتحديد المكونات السليمة من التالفة من قطع الغيار الداخلية والخارجية للجهاز .

ما جدوى استلام شهادة ضمان معتمد من صيانة كريازى القاهرة ؟

يحرص مركز خدمة كريازى صيانة  على أن  يوصل لعملائه أهمية الحصول على شهادة الضمان المعتمد ، فهي أهم وثيقة تجعلك تحصل على الصيانة وخدماتها مجاناً دون دفع أية تكاليف  ويتم تسليم تلك الشهادة من قبل الشركة المعتمد ومصادر بيع الأجهزة المنزلية الخاصة بكريازي فقط .

يمكنك استلام شهادة ضمان معتمد من توكيل  صيانة كريازي  في حالة أن قمت بصيانة جهازك المنزلي من خلاله ، أو اقتنيت إحدى قطع الغيار الأصلية التي يقدمها ، وتفيد تلك الشهادة بأحقية حصول حاملها على صيانة مجانية في حالة أن اصاب جهازه أي عطل بعد الصيانة أو تركيب قطعة الغيار .

هل الخط الساخن الخاص بالصيانة متاح دوماً ؟

تعد خدمة الرقم الساخن من صيانة كريازى القاهرة   أهم خدمة مقدمة يستهلكها عملاء المركز ويفضلوا اللجوء إليها لأنها ببساطة تتيح لهم الوصول التلقائي لأحد ممثلي فريق خدمة العملاء بمجرد طلبهم الرقم خلال ثواني قليلة فقط فيعمل الخط الساخن عن طريق ميزة الرد الألي على المكالمات وتحويلها .

تمكنك خدمة الخط الساخن من كريازي الوصول إلى مركز خدمة العملاء في أي وقت ترغب فيه بطلب صيانة أو تقديم أية شكاوى ومقترحات عاجلة أو استفسار بشأن مراكز الصيانة المعتمدة لكريازي ،فيستقبل رقم الخط الساخن اتصالات جميع العملاء في وق واحد دون ان يكون مشغولاً .

كيف يمكن إستدعاء فريق لقهر أعطال من كريازى القاهرة ؟

في حالة  إذا كنت ترى عطل مفاجئ في جهازك الكهربائي يمكنك التوجه فوراً بالاتصال على هوت لاين كريازي  وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء مركز صيانة كريازى القاهرة   بالرد عليك فوراً كما هو موضح في الخطوات الأتية :

1- قم أولاً بتسجيل بياناتك لدى المركز بذكر اسمك وعنوانك بالتفصيل ونوع جهازك من كريازي الذي تقوم بالإبلاغ عن عطله .

2- حدد موعد مناسب لك لكي يقوم فيه المركز بإرسال فريق صيانة مخصص إلى منزلك لمعالجة العطل .

3- سوف يقوم مركز الصيانة بإرسال سيارة مجهزة بأحدث المعدات وقطع الغيار اللازمة لنوع جهازك الذي حددته وإرسالها في الموعد المحدد مع فريق الصيانة .

4- سيتم حصولك على شهادة الضمان المعتمد الخاص بعملية التصليح وقطع الغيار الأصلية المستخدمة وكافة الخدمات المعهودة في المركز .

هل تتم صيانة كريازى القاهرة علي يد متخصصين ؟

  يعمل لدى مراكز صيانة كريازى القاهرة  خبراء من المهندسين والفنيين المتخصصون في مواجهة أي عطل بكل سهولة فهم قد تلقوا كافة التدريبات المعتمدة التي تجعلهم قادرون على اصلاح اعطاب الأجهزة الكهربائية باحتراف وسرعة واداء عالي ، كما انهم لديهم دراية كاملة بجميع الحلول الممكنة لأي سبب قد يوقف الجهاز عن العمل .

بمجرد ان يتلقوا مهندسي الصيانة  داخل مراكز صيانة كريازي خبر عن بلاغ العطل المقدم من خلالك عبر تواصلك مع مركز خدمة العملاء على  رقم كريازي يقوموا فوراً بالتوجه إلى منزلك معهم جميع الأدوات اللازمة وقطع الغيار الاصلية الخاصة بجهازك الذي قمت بالإبلاغ عنه وعمل الصيانة المنزلية الفورية على أكمل وجه .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430