خصم 50% فوري علي صيانة غسالات كريازي 01027867869

صيانة غسالات كريازي

تعتبر الغسالة الكهربائية هي المنقذ الوحيد لكل سيدة من مشقة غسيل الملابس، و من خلال توكيل صيانة غسالات كريازي ستتمكني من المحافظة على كفاءة عمل غسالتك لأطول فترة ممكنة، فمن الوارد جدا حدوث أي نوع من أنواع الأعطال داخل الغسالة نتيجة الإستخدام شبه اليومي لها، و التي قد تجعل الغسالة تتوقف عن العمل لفترة، و لكن حتى لا تطول هذه الفترة عليك التواصل مع توكيل صيانة كريازي فور حدوث العطل.

متى يصل إلي عمال كريازي لإصلاح الغسالة؟

من المعروف أن مركز صيانة غسالات كريازي ملتزم دائما بمواعيد الصيانة، فهو عادة ما يصل في الموعد الذي قام موظف خدمة العملاء بإخبارك به أثناء إتصالك لطلب الصيانة، و غالبا ما يكون هذا الموعد في نفس اليوم الذي قمت بطلب الصيانة فيه أو في اليوم التالي له مباشرة.

و من أهم الأسباب التي ساعدت توكيل خدمة كريازى في الإلتزام بمواعيد الصيانة المقررة، هو وجود سيارات متنقلة تابعة للتوكيل و التي من شأنها نقل عمال توكيل صيانة غسالات كريازي إلى منزل العميل على وجه السرعة و دون أي تأخير.

لماذا يجب الإسراع في إبلاغ توكيل الصيانة عند حدوث العطل؟

كثيرا من الناس لا تعلم أن عنصر الوقت هو أحد العناصر الهامة التي تساعد في إصلاح العطل الموجود في الغسالة بشكل صحيح و قبل أن يتفاقم، فكلما تواصلت مع مركز صيانة غسالات كريازي القاهرة بشكل أسرع، كلما كان هذا أفضل لجهازك.

و أيضا من ضمن الفوائد التي تعود عليك عزيزي العميل عند الإسراع في إبلاغ مركز الصيانة بالعطل القائم في غسالتك هو أن تكلفة الصيانة لن تصبح باهظة، و ذلك لأن العطل مازال في بدايته و لن يحتاج إلى مجهود كبير من العمال، كما لن يحتاج جهازك إلى تركيب قطع غيار و بالتالي تنخفض التكلفة كثيرا.

ماذا أفعل عند إصابة الغسالة الخاصة بي بعطل؟

عند حدوث أي عطل داخل غسالتك كل ما عليك هو القيام بخطوتين هامتين، و يجب عليك أن تقوم بهاتين الخطوتين بنفس الترتيب الذي سنعرضه لك الأن، و هذه الخطوات هي:

-الإتصال الفوري بـ رقم صيانة كريازى القاهرة او أرقام أحد مراكز صيانة كريازى بالمحافظات و ذلك حسب المحافظة التي تتبع لها، و إبلاغه بالعطل الموجود داخل الغسالة.

-فصل مصدر التيار الكهربائي عن الغسالة نهائيا، و ذلك حتى تحافظ على سلامة الغسالة لحين وصول عمال توكيل كريازي إليك، و بهذا تكون ضمنت معالجة العطل في أسرع وقت و على يد متخصصين من توكيل كريازي.

ما هي العوامل التي تجعل عملية صيانة الجهاز ناجحة؟

هناك مجموعة من العناصر تساهم بشكل كبير في جعل عملية الصيانة الخاصة بغسالتك تصبح ناجحة، و هذه العوامل تتمثل في كل من:

1- كما ذكرنا لكم في السابق أن عامل الوقت من العوامل الهامة التي تساعد في نجاح عملية الإصلاح، لذلك يأتي هو على رأس هذه العوامل.

2- اللجوء إلى مراكز الصيانة المعتمدة أمثال: مركز صيانة غسالات كريازي القاهرة هو أحد الأسباب الرئيسية التي تضمن بها حصولك على عملية إصلاح ناجحة للأعطال الموجودة في الغسالة الخاصة بك.

3- عدم العبث في أي من أجزاء الغسالة قبل أن يصل فني الصيانة إليك، فهناك بعض الأشخاص تحاول معالجة العطل بنفسها قبل وصول العامل، و لكن هذا الأمر قد يتسبب في حدوث أعطال إضافية و بالتالي عدم حصولك على عملية معالجة ناجحة للعطل.

4- يجب الحرص على تركيب قطع غيار أصلية للغسالة، حتى تتم عملية الصيانة بشكل مثالي، و ذلك لأن تركيب قطع الغيار المغشوشة سيؤدي إلى فشل عملية الصيانة، و جميع قطع الغيار الأصلية ستجدها في جميع فروع توكيل صيانة غسالات كريازي على مستوى الجمهورية، تواصل مع كريازى خدمة العملاء الأن.

هل تتعرض الغسالة لإضرار عند صيانتها على يد غير متخصصين؟

بالتأكيد، ستتعرض الغسالة الخاصة بك لأضرار جسيمة إذا قمت بإجراء الصيانة لها داخل مراكز صيانة غير معتمدة، و من بين هذه الأضرار:

تكرار العطل الموجود داخل الغسالة لأكثر من مرة، و ذلك لأن عملية الصيانة التي تتم في مثل هذه المراكز هي صيانة وهمية، و أيضا جميع قطع الغيار التي سيتم تركيبها للغسالة هي قطع غير أصلية، و بالتالي ستؤثر على كفاءة عمل الغسالة مع مرور الوقت.

و في الحقيقة ليست الغسالة وحدها هي من ستتعرض لأضرار نتيجة الذهاب إلى توكيل صيانة غير معتمدة، فأنت أيضا أيها العميل سوف تتعرض لأضرار من أهمها: دفع مبالغ باهظة في عمليات إصلاح لن تأتي بفائدة تذكر على الجهاز، لذلك كن حريصا على التعامل مع توكيل صيانة غسالات كريازي المعتمد لتجنب مثل هذه الأضرار.

ما هي أهم الفروع الخاصة بتوكيل كريازي في مصر؟

يوفر التوكيل العديد من مراكز صيانة كريازى بالمحافظات و ذلك حتى يستطيع تقديم كافة الخدمات المتعلقة بصيانة الأجهزة لأكبر عدد من سكان مصر، و لم يأتي إلى مركز صيانة كريازي حتى الأن أي شكاوي بخصوص عدم توفر خدمه صيانة كريازي في أي من المحافظات.

و هذا بسبب الجهد المتواصل الذي تقوم به إدارة التوكيل في إنشاء فروع جديدة داخل المناطق و التجمعات السكنية الكبيرة أمثال: توكيل صيانة غسالات كريازي في التجمع الخامس و مركز أخر في مدينة الشروق و فرع كريازي في مدينة الشيخ زايد، و جميع هذه الفروع تم إفتتاحها مؤخرا، بعد ملاحظة تزايد عدد السكان داخل هذه المدن الجديدة.

كيف يمكن معرفة عناوين الفروع الجديدة لكريازي التي يتم إنشائها؟

في أغلب الأحوال عند إفتتاح أي فرع جديد خاص بمركز صيانة غسالات كريازي يتم الإعلان عن العنوان الخاص به على الموقع التابع لتوكيل كريازي أو على الصفحات الرسمية الخاصة بالتوكيل على مواقع التواصل الإجتماعي، فيمكن لك متابعة هذه الصفحات للتعرف على كل جديد يقدمه كريازي.

كما يمكن لك أيضا التعرف العناوين الخاصة بأحد الفروع الجديدة أو حتى التي تم إنشائها مسبقا من خلال التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة غسالات كريازي و ذلك عن طريق الأرقام الخاصة بهم أو من خلال الخط الساخن التابع للتوكيل أيضا، فبإمكانهم أن يخبروك بجميع عناوين الفروع الخاصة بمركز صيانة كريازي الموجودة داخل محافظتك.

متى تعمل خدمة العملاء التابعة لتوكيل كريازي؟

بداية ساعات العمل الخاصة بخدمة عملاء مركز صيانة كريازي هي من الساعة التاسعة صباحاً، و تستمر في العمل لمدة تزيد عن إثنتي عشر ساعة، فهي تنهي عملها في الساعة العاشرة مساءا، و طوال ساعات العمل هذه لا تتوقف لحظة عن تقديم يد المساعدة لأي عميل يقوم بالإتصال بها.

فهي لا تقوم بإخبار العملاء عن عناوين فروع مركز صيانة كريازي بالقاهرة كما ذكرنا في السابق فقط، بل أنها تعلم العملاء بالعروض و الخصومات التي يقوم بها كريازي خلال هذه الفترة، كما أنها تساعد في حل كثير من المشكلات التي تواجه العملاء أثناء إستخدامهم للأجهزة الكهربائية، و كذلك تقوم بإرشادهم أيضا عن أساليب التعامل الصحيحة مع الأجهزة ليتمكنوا من المحافظة عليها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430