صيانة ثلاجة كريازي 14  قدم نسعى لتوفير ثقة متبادلة مع العملاء 01027867869

صيانة ثلاجة كريازي 14  قدم

صيانة ثلاجة كريازي 14  قدم :

هل لديك مشاكل او عطل في ثلاجة كريازي ؟ ثلاجتك لا تبرد او تصدر صوت عالي او تقوم بتسريب مياه من الاسفل او ثلاجتك لا تعمل , فلا تقلق  يرحب بكم مركز صيانة ثلاجة كريازي 14  قدم  , فيوفر لكم خدمه عملاء ذات كفاءة عالية .

لان من اهم اهتمامات مركز صيانة كريازي امداد عملائه بالخدمات و الدعم الفني علي جميع الاجهزة كريازي , ومشاركة العملاء عند حدوث اي عطل او مشكلة ب ثلاجة كريازي 14 قدم .

فيقدم حمله لصيانه الثلاجات من نوع كريازي، و هي من اكبر مراكز الصيانة في مصر , فتقوم بصيانه الاعطال الموجودة في اجهزتك، والتي توثر علي سلامتها .

مركز كريازي للصيانة لديه القدرة علي التعامل مع كافه العيوب التي تواجه الاجهزة من نوع كريازي، والتي قد تكون ناتجه عن مشاكل فنية او تقنية او ناتجة عن سوء الاستخدام العميل مع للاجهزة  .

مركز كريازي لصيانة :

هو من افضل مراكز صيانة ثلاجة كريازي 14 قدم يمكنك ان تقوم من خلاله بتصليح اعطال ثلاجة كريازي او شراء قطع غيار كريازي الاصلية التي يكون جهازك بحاجة لها من خلال مركز صيانة ثلاجة كريازي14قدم نوفروست.

يقدم افضل صيانة لجميع الأجهزة الخاصة بكريازي و بأفضل المعدات الحديثة، التي لا تؤثر بالسلب علي اجهزتك، كما انه يقدم لك فحص شامل لكل اجهزتك في المنزل بدون داعى لاخذ الجهاز للمركز لصعوبة نقلها .

كما ان اسعار قطع الغيار قليلة جدا و ذلك لان مركز صيانة كريازي يقوم بعمل الكثير من التخفيضات و العروض علي قطع الغيار لإرضاء جميع العملاء الذين يقومون بالتعامل مع مركز خدمة كريازي صيانة , كما يمكنك تركيب قطع الغيار من خلال استدعاء فريق مختص من مركز الصيانة وذا خبرة و كفاءة عالية .

خدمة الصيانة المنزلية :

تحتاج اجهزتنا الكهربائية الي الصيانة الدورية المنزلية , ف ثلاجة كريازي  تحتاج الي صيانة دائمة لان تكلفة اصلاح التلف بها بأسعار عالية , فيجب تنظيف ارفف الثلاجة بقماش ناعم و ماء و صابون , و ازاله الطعام الفاسد بداخلها , و عدم تكدس الثلاجة بالأطعمة لضمان تشغيلها وعملها بكفاءة , و يجب فصل مصدر التيار الكهربي عن الجهاز مرة واحدة كل شهر .

عزيزي العميل لا تقم بصيانة ثلاجتك بنفسك، بل قم بالاعتماد علي الفنيين ليقوموا بصيانتها لك ،و بأسعار قليلة جدا و ذلك لان مركز صيانة ثلاجة كريازي 14 قدم يقوم بعمل الكثير من العروض علي صيانة اعطال ثلاجة كريازي 14 قدم نوفروست .

مميزات مركز ثلاجة كريازي  :

1- يقوم بتوفير ضمان لجميع قطع غيار كريازي .

2- يوفر فريق للصيانة من مهندسين و فنيين علي قدر كبير من الخبرة .

3- يوفر فريق دعم فني لمساعدة جميع العملاء لحل جميع مشاكلهم .

4- قطع غيار مركز صيانة تلاجةكريازي 14 قدم اصلية 100% , وبأرخص الاسعار و جوده عالية .

5- توفر لك فريق مختص و مدرب تدريبا جيداً و ذات خبرة و كفاءات عالية من مركز الصيانة لتركيب قطع الغيار .

الخط الساخن لمركز كريازي :

و جود الخط الساخن امر مهم لا غني عنه , به يعرف العميل كيفية الوصول الي اقرب فرع  يتجه اليه , كما انه من خلاله يستطيع العملاء الاستعلام عن بيع المنتجات و قطع الغيار الحديثة , او تقديم الشكاوي عن اعطال ثلاجات كريازي او الاستعلام عن التخفيضات و قطع الغيار الاصلية .

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430