شركة كريازى الخط الساخن | اتصل الآن 01027867869

شركة كريازى الخط الساخن

تواصل معنا على شركة كريازى الخط الساخن واحصل على الصيانة المنزلية المتميزة بأقل سعر في الأسواق، حيث اننا نقدم لعملائنا الكرام أفضل خدمات الصيانة في مصر بأعلى جودة ممكنة وبقطع غيار اصلية 100% في أسرع وقت عند التواصل معنا على الخط الساخن كريازي، فاضمن الصيانة الجيدة لجهازك من الشركة الاصلية كريازي واستمتع بعمله لسنوات طويلة.

شركة كريازى الخط الساخن :

لان شركة كريازي تعد واحدة من أفضل الشركات في الشرق الأوسط لإنتاج أفخم واجود الأجهزة المنزلية وصيانتها بأعلى كفاءة، فإنها تهتم بتوفير فريق خدمة عملاء شامل ومتكامل لاستقبال بلاغات مشاكل الأجهزة كريازي على شركة كريازى الخط الساخن.

فلك كل الاحقية عزيزي المواطن ان تستعن بالشركة في أي وقت للاستفسار او الاستعلام عن كل ما يخص الأجهزة عبر رقم توكيل كريازي، كما ان الرد يكون سريعا على هذا الرقم لان خدمة العملاء متوفرة طوال الساعة لأجل استقبال الاتصالات سريعا وتقديم أفضل الحلول للعملاء.

كيف احصل على عملية صيانة لجهاز كريازي؟

نقدر ذوق العميل في اختيار الأجهزة الكهربائية ذات الماركة كريازي، ولهذا وفرنا له توكيل صيانة معتمد ليلجأ اليه في أي وقت ويحصل من خلاله على عملية الصيانة اذا أصاب جهازه أي عطل مفاجئ، فالان يوجد توكيل صيانة معتمد في كافة محافظات مصر لتصليح أجهزة كريازي بجميع الموديلات.

ودائما ما ننصح عملائنا الكرام بالتعامل مع هذه التوكيلات المعتمدة فقط للحصول على الصيانة الجيدة التي تجعل الأجهزة تعمل بنفس المستوى العالي من الجودة والكفاءة بعد عمليات التصليح، ولحجز خدمة الصيانة داخل احد توكيلات كريازي المعتمدة قم بالاتصال فقط على رقم صيانة كريازي وسيتم توجيهك الى اقرب توكيل لك.

ما أنواع الأجهزة التي يقوم بصيانتها توكيل كريازي المعتمد؟

يرجى العلم ان توكيل صيانة كريازي المعتمد لا يقوم بتصليح أي أجهزة كهربائية غير النوع كريازي فقط، ولهذا تجده يتمتع بخبرة عالية في هذا المجال المتميز ويقضي على الأعطال تماما عندما تستعين بمساعدته.

كما ان التوكيل كريازي يقدم خدمات صيانة لجميع أنواع الأجهزة كريازي بلا استثناء مثل مجففات كريازي والثلاجات والغسالات والميني بار كريازي والديب فريزر وغسالات الاطباق وغيره من الأجهزة المنزلية التابعة لشركة كريازي، وتستطيع الاستفسار عن كل الخدمات بسهولة عبر الاتصال على شركة كريازى الخط الساخن وستحصل على كافة المعلومات التي تريدها.

خدمات مركز صيانة كريازي :

تعتبر خدمة صيانة كريازي الأفضل في محافظات مصر نظرا لتميز أجهزة الماركة كريازي عن غيرها، حيث انها تتم بدرجة عالية من الخبرة والمهارة المثالية التي تتغلب على أي اعطال صعبة وخطيرة وإعادة الأجهزة الى العمل الجيد مرة أخرى، وتتعدد خدمات مركز صيانة كريازي لتوفير كل ما يلزم أجهزة كريازي لدوام عملها لسنوات طويلة.

  1. يوفر توكيل كريازي خدمة الصيانة المنزلية بأسعار مناسبة جدا، حيث انه يمتلك اسطول من السيارات السريعة المجهزة بمعدات الصيانة  للتجول في كافة محافظات مصر وتقديم خدمات الصيانة المنزلية للعملاء خلال 24 ساعة فقط.
  2. يوفر التوكيل خدمة صيانة فورية تتم في نفس اليوم بالاتصال على شركة كريازى الخط الساخن او على أحد ارقام صيانة كريازي المعروفة.
  3. يقدم مركز صيانة كريازي مصر خدمة الصيانة الوقائية والدورية لجميع أجهزة كريازي، ويوفر عليها خصومات عالية أيضا ليساعد العملاء على الحصول على هذه الخدمة المميزة للحفاظ على العمر الافتراضي لأجهزتهم ومساعدتها على العمل الدائم.
  4. من أفضل خدمات كريازي أيضا خدمة الدعم الفني التي تتم بلا رسوم داخل التوكيل المعتمد، حيث انه بإمكانك التواصل مع خدمة عملاء كريازي في أي وقت والاستفسار عما تريد معرفته دون ان تدفع رسوم إضافية اذا حصلت على احد خدمات الصيانة.

هل مركز صيانة كريازي يستجيب لاتصالات عملائه؟

ما ان اتصلت على رقم شركة كريازى الخط الساخن ستتلقى الاستجابة على الفور، فخدمة عملاء كريازي ترد سريعا على جميع الاتصالات وتقدم أفضل سبل المساعدة للمواطنين، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء كريازي من خلال طرق أخرى غير الاتصال المباشر، وذلك اما عن طريق الايميل الخاص بالتوكيل الرسمي او ارسال رسالة على أحد قنوات التواصل الاجتماعي لتوكيل كريازي.

نصائح مركز صيانة كريازي لعملائه :

هناك عدة نصائح يقدمها توكيل كريازي لعملائه لاتباعها والقيام بها قبل الإبلاغ عن اعطال الأجهزة، وذلك لحمايتها من تطور هذه الأعطال وعدم حدوث أي خطورة عليها.

  1. ينصح التوكيل بنزع فيشة التيار الكهربائي من الغسالة كريازي قبل التوجه الى التوكيل، كما انه على العميل عدم العبث باي من أجزاء الجهاز وإخراج أي ملابس منه إذا حدث العطل اثناء دورة الغسيل، وأخيرا على العميل الاتصال ب شركة كريازى الخط الساخن لتقديم طلب الإبلاغ عن العطل.
  2. إذا تعطل جهاز الثلاجة كريازي فعلى العميل نزع فيشة التيار الكهربائي وتفريغ أي مأكولات موجودة داخل الثلاجة، ومن ثم الاتصال على رقم خدمة عملاء كريازي لتصليح الثلاجات وتقديم طلب الصيانة، وذلك يطبق على أجهزة الديب فريزر أيضا.
  3. النصيحة الأهم لعملاء كريازي هي عدم التوجه الي أي مركز صيانة غير معتمد لقربه منك، لأنك بذلك تعرض جهازك للخطر نتيجة عدم خبرة هذه المراكز الغير مؤهله للتعامل مع أجهزة ذات تقنية عالية مثل أجهزة كريازي، فاذا كنت تريد الاستفادة من جهازك على المدى الطويل فعليك بالتعامل مع توكيل كريازي المعتمد.

شهادة ضمان معتمدة من توكيل صيانة كريازي :

ستحصل على عملية الصيانة المتكافئة من توكيل كريازي بالإضافة إلى شهادة ضمان معتمدة شاملة عملية التصليح وقطع الغيار التي تم تركيبها أيضا، وتلك الشهادة ستوفر عليك الكثير من الأموال لأنك ستحصل على خدمات كريازي بخصم عالي أثناء فترة الضمان، فاحتفظ بالضمان جيداً طوال فترة صلاحيته.

الإجراءات المتبعة للصيانة داخل توكيل كريازي :

يتم صيانة أجهزة كريازي داخل التوكيل بأعلى جودة مع رفع كفاءة الموتور، كما يتم وضع الجهاز تحت الإختبار لمدة 24 ساعة لضمان عمله بدون اي مشاكل، حيث أن كل عميل يستلم جهازه خاليا من اي اعطال، ويتم لصق شهادة الضمان على كل جهاز بعد صيانته، بالإضافة إلى أنه يتم تنظيف وتعقيم جميع الأجهزة قبل التسليم، فاستفد من هذه الإجراءات المميزة واتصل على رقم شركة كريازى الخط الساخن لتحصل على الصيانة من التوكيل المعتمد.

هل جميع أرقام صيانة كريازي متاحة دوما؟

نعم يتم الرد على كل أرقام كريازي يوميا بشكل سريع ومباشر، فاتصل على اي رقم في الوقت المناسب لك وسترد عليك خدمة العملاء وتسجل طلبك المراد.

ماذا لو تكرر العطل مرة أخرى؟

اذا حدث وتكرر العطل مرة أخرى توجه إلى توكيل صيانة كريازي وسيقوم بإعادة صيانة جهازك بدون اي رسوم.

ما أماكن تواجد توكيل صيانة كريازي؟

يتواجد توكيل كريازي المعتمد في كل محافظات مصر دول الصعيد أيضا، فالجأ إلى التوكيل الموجود في محافظتك والقريب منك لتحصل على الصيانة المعتمدة بسهولة.

هل يمكنني تحديد ميعاد الصيانة المناسب لي؟

نعم يحق لك ذلك، فإذا تواصلت مع خدمة عملاء كريازي لتقديم طلب الصيانة قم بتحديد الميعاد الذي يناسبك وسيتم تسجيله تلقائيا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430