اتصل بنا الأن عبر رقم كريازى الخط الساخن 01027867869

رقم كريازى الخط الساخن

رقم كريازى الخط الساخن

لبلاغات اعطال أجهزة كريازي، نوفر لكم رقم كريازي الخط الساخن المتاح دائما لتقديم أي بلاغ أعطال خاص بأي جهاز من أجهزة كريازي الكهربائية، ويتولى فريق الدعم الفني لمركز صيانة كريازي الرد على العميل والاتفاق معه على اقرب وقت مناسب لإرسال فريق صيانة كريازي المتخصص في تصليح الجهاز المعطل وعمل الصيانة الفورية اللازمة له بأعلى مستويات الجودة.

سواء كان جهاز كريازي المعطل غسالة او ثلاجة أو سخان أو بوتاجاز أو ديب فريزر أو غيره ومهما كانت طبيعة العطل أو عمر الجهاز، فتصليح وصيانة جهاز هو مسؤوليتنا لذا عليكم فقط طلبنا عبر رقم كريازي الخط الساخن.

ونحن نعدكم بالحصول على افضل خدمات الصيانة الفورية التي تعيد لكم الجهاز أفضل من السابق وتزيد من كفاءته وقدرته على العمل لفترات اطول دون تكرار أي أعطال، وذلك بواسطة فريق صيانة يمتلك من الخبرات والقدرات ما يمكنه من التعامل مع مختلف انواع اعطال اجهزة كريازي كل على حسب تخصصه.

ما الخدمات التي يوفرها لك رقم كريازي الخط الساخن ؟

– صيانة فورية لجميع انواع اعطال اجهزة كريازي المنزلية الغسالات والثلاجات والبوتاجازات والسخانات والتكييفات والميكروويفات، وغسالات الأطباق وغيرها باستخدام احدث وسائل وتقنيات الكشف عن مكان العطل وسببه وتصليحه بمنتهى الدقة والحرفية من خلال فني الصيانة المتخصص في فحص وصيانة الجهاز المعطل.

– صيانة منزلية أسرع ما يمكن ان تكون، حيث يتم ارسال فني الصيانة المتخصص في تصليح وصيانة الجهاز في غضون 24 ساعة من تلقي بلاغ الأعطال عبر رقم كريازي الخط الساخن ، ويتم فحص وتصليح وصيانة جهاز العميل داخل منزله بدون أي دواعي لنقله الى  مركز صينة كريازي ما دام العطل عادي يمكن اصلاحه في المنزل.

– تركيب قطع غيار أصلية 100 % بدلا من القطع التالفة داخل جهاز كريازي المعطل، والتي يحصل عليها العميل بسعر تكلفتها من المصنع مع ضمان ستة أشهر على تركيبها.

– متابعة مجانية بعد الصيانة أثناء فترة الضمان وبعدها للتأكد من جودة الصيانة ومستوى الخدمات المقدمة للعميل ومدى رضا العميل عنها.

هل أسعار صيانة كريازي مقبولة ومناسبة للجميع؟

نعم، جميع خدمات الصيانة التي يحصل عليها العميل عند طلبه الصيانة من رقم كريازي الخط الساخن تكون بسيطة ومخفضة جدا بحيث تكون في متناول أيدي جميع عملاء كريازي، فمصلحة عميل كريازي وتقديم خدمة ترضيه من كافة النواحي هي هدفنا الاول والأخير.

هل يوفر مركز صيانة كريازي شهادة ضمان بعد الصيانة؟

طبعا سوف تستمتع معنا بضمان موثق ومعتمد يشمل كافة خدمات الصيانة التي تمت عبر توكيل كريازي في الاسكندرية ، وهذا يضمن لك سلامة الصيانة وصلاحية الجهاز للعمل بشكل أفضل ولمدة أطول دون تكرار أي أعطال بداخل مرة ثانية خلال فترة الضمان.

رقم صيانة كريازى الخط الساخن

نضمن لك سرعة الاستجابة وتصليح جهاز كريازي المعطل في نفس اليوم عند تقديم بلاغ الاعطال وطلب صيانة جهازك عبر رقم صيانة كريازي الخط الساخن المتوفر امامك بالصفحة.

ذلك ان فريق الدعم الفني المباشر موجود دائما للرد عليك فورا والاتفاق على افضل الحلول الممكنة لإعادة تشغيل الجهاز، كما أن فريق توكيل كريازي بالمنصورة مستعد دائما وجهاز للانتقال الى منزل العميل في أسرع وقت.

هل رقم صيانة كريازي الخط الساخن متاح دائما؟

نعم، رقم كريازي الخط الساخن متاح على مدار اليوم وطوال ايام الاسبوع وحتى في أيام الاجازات، لتلقي أي بلاغات اعطال من عملاء كريازي وتسجيل كافة البيانات الخاصة بالعميل لتوفير أسرع خدمة صيانة فورية له بإرسال فريق الصيانة المتخصص في الجهاز المعطل  خلال مدة اقصاها 48 ساعة من تقديم البلاغ، فنحن هنا أساسا لخدمة عملاء كريازي الكرام وتقديم كل الخدمات التي يحتاجونها في أقل وقت يناسبهم.

عميلنا العزيز، لأن أجهزة كريازي من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها داخل البيت والتي قد يترتب على تعطلها خسائر مادية كبيرة، ننصحك بعدم التعامل مع أي مراكز أخرى أو أرقام اخرى مجهولة قد ينتج عن خدماتها تدمر الجهاز الخاص بك نهائيا بدلا من اصلاحه.

فقط اتصل بنا على رقم كريازي الخط الساخن الموحد لدينا داخل الصفحة لتحصل على أفضل صيانة فورية لجهاز كريازى الذي تمتلكه.

مراكز صيانة كريازى بالمحافظات

لأن راحة عملاء كريازي تهمنا، نوفر مراكز صيانة كريازي بالمحافظات المختلفة داخل مصر حتى تتمكن سريعا من التواصل مع توكيل كريازي القريب منك ليصل فريق الصيانة في أسرع وقت خلال ساعات فقط من طلبك.

لماذا مراكز صيانة كريازي؟

– فريق عمل كريازي الخبير والمدرب على اصلاح وصيانة جميع انواع اعطال كريازي باستخدام احدث الادوات والاساليب التكنولوجية.

– اسطول سيارات مجهز دائما للانتقال الى العملاء فورا تقديم بلاغات الاعطال.

– أسعار خدمات مراكز صيانة كريازي المخفضة والمناسبة لجميع طبقات المجتمع.

– قطع غيار أصلية لجميع انواع اجهزة كريازي التكييفات، الغسلات، الثلاجات، البوتاجازات، الديب فريزر وغيره من البلد التي تصنع أجهزة كريازي نفسها.

– شهادة الضمان التي يحصل عليها العميل من المركز لضمان كفاءة قطع الغيار التي تم تركيبها بواسطة الفريق في تشغيل الجهاز بشكل أقوى بعد الصيانة، وعدم تكرار نفس الاعطال مرة أخرى خلال الضمان.

– خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة لتلقي الاستفسارات والمقترحات المختلفة من عملاء كريازي وتحويلها سريعا للإدارة للرد عليها في أقرب وقت وحل جميع المشكلات التي تواجه العميل.

كيف يتم تصليح جهاز كريازي المعطل؟

يقوم مركز خدمة صيانة كريازى بإرسال فريق الصيانة المتخصص في نوع الجهاز المعطل ومعه قطع الغيار اللازمة للجهاز، ويتم فك وتركيب قطع الغيار وتصليح الجهاز وصيانته داخل منزل عميلنا الكريم باستخدام الاساليب التكنولوجية الحديثة للكشف عن العطل وسببه وطبيعته لتصليحه في وقت قياسي بأعلى مستويات الدقة والجودة واختبار الجهاز عدة مرات امام العميل ليتأكد من سلامته وجودة الصيانة وقطع الغيار وذلك إذا كانت الاعطال بسيطة وعادية.

لكن إذا كان العطل كبيرا لا يمكن اصلاحه داخل منزل العميل، يتم نقل الجهاز الى داخل المركز للقيام بكل ما يلزم، حيث يوفر لك المركز سيارة معدة خصيصا لحمل ونقل اجهزة كريازي الى داخله بكل امان دون حدوث أي مشاكل او التسبب في أضرار للجهاز، وبعد الانتهاء من تصليح الجهاز وعمل الصيانة التي تلزمه، يتواصل فريق خدمة عملاء كريازي مع العميل لتحديد وقت مناسب للعميل لاستلام جهازه.

هل يمكنني الحصول على صيانة مجانية اذا تكرر العطل ثانيا خلال الضمان؟

بالتأكيد، فنحن نضمن لك داخل مركز صيانة كريازى بالقاهرة أننا سنتحمل جميع تكاليف تركيب قطع الغيار مرة ثانية واعادة تصليح الجهاز وعمل الصيانة المطلوبة له إذا تعرض جهازك لنفس العطل مرة أخرى بعد الصيانة وخلال فترة الضمان، كما نقدم لك نصائح كثيرة مع الصيانة تساعدك على الحفاظ على جهازك من أي مشكلات او اعطال مستقبلية.

اتصل بنا عبر رقم كريازي الخط الساخن وقدم بلاغ الاعطال الخاص بك، ونحن سنكون امامك في أقل وقت ممكن ونرجع لك جهازك أفضل من السابق وأقدر على العمل لفترات أطول دون توقف.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430