ما هو رقم صيانة كريازى بالمنصورة ؟ 01027867869

رقم صيانة كريازى بالمنصورة

تخدم مجموعة شركات كريازي أكثر من 10 مليون عميل في مختلف أنحاء العالم، وخاصة مصر، لذلك تم تخصيص عدد لا بأس به من مراكز الصيانة لخدمة العملاء، وعلى رأسها رقم صيانة كريازى بالمنصورة ، حيث تعتبر محافظة القليوبية من أكثر مراكز تكدس العملاء، ولكن ما هي الخدمات التي توفرها مراكز صيانة كريازي للعملاء؟

ما هو رقم صيانة كريازى بالمنصورة ؟

يتم التواصل مع مراكز صيانة كريازى بالمحافظات من خلال الرقم المختصر، والذي يعتبر هو الوسيلة الأفضل لجميع العملاء، والذي ساهم بشكل كبير في رفع كفاءة عملية التواصل بين العملاء وفريق الدعم الفني لعلامة كريازي التجارية.

والآن دعنا نوضح لك الخدمات والتسهيلات التي توفرها لك مراكز صيانة كريازي المعتمدة في جميع محافظات مصر، وكيف استطاعت المراكز المتطورة سد جميع ثغرات الدعم الفني التي كانت تواجه العملاء من قبل، ولنبدأ أولًا بفريق خدمة العملاء.

فريق خدمة عملاء كريازي

يعتبر فريق خدمة العملاء هو اللبنة الأولى في صرح الثقة العظيم الذي شيدته كريازي، فاستقبال العملاء والاستماع إلى مشاكلهم وتقديم أفضل الحلول هو المطلب الأول الذي يسعى إليه مركز صيانة كريازي، ومن بين المهام التي يقوم بها فريق خدمة العملاء:

1) الرد على جميع الاستفسارات من خلال رقم صيانة كريازى بالمنصورة أو المحافظات الأخرى.

2) تحويل العملاء إلى خدمة الدعم الفني عبر الهاتف لحل المشكلات البسيطة التي تواجههم.

3) تسجيل طلبات الصيانة وتنسيق المواعيد المناسبة للعملاء وفريق الصيانة طبقًا للجدول الخاص بكل مركز.

قد يبدو لك الأمر بسيطًا ولكن في الحقيقة هذا الدور يؤثر بشكل فعال في أداء المركز، وانطباع العملاء عن خدمة صيانة كريازي، وتنظيم العمل داخل المراكز.

فريق صيانة كريازى بالمنصورة

يحمل فريق الصيانة العبء الأكبر في نجاح منظومة الدعم الفني لكريازي، فهم المسؤول الأول عن كفاءة عملية الصيانة ومواكبة تطور طرق وأساليب الصيانة، والعمل على الوصول إلى معدلات الجودة، فالأمر لا يتوقف على حد إنجاز المهمة وحسب، بل يتخطى لأبعاد ضمنية أخرى قد تكون غير واضحة.

يبدأ أعضاء فريق الصيانة أولى خطواتهم بتدريبات مكثفة داخل مصانع وورش كريازي المختلفة؛ للتعرف على تقنيات عمل جميع الأجهزة التابعة لعلامة كريازي، واكتساب الخبرة في فهم أدق التفاصيل المتعلقة بكل جهاز، وتعتبر هذه هي أساسيات الصيانة لدى مراكز كريازي المعتمدة.

وبعد اجتياز اختبارات الأساسيات بنجاح، ينتقل العضو إلى مرحلة جديدة من العمل، وهي أداء مهام الصيانة داخل المركز تحت إشراف الخبراء والتزود من خبرتهم العملية الواسعة، ومن ثم التأهل لأداء جميع أعمال الصيانة، وفي الوقت ذاته مواكبة التطورات التي تطرأ على المجال.

أين تباع قطع غيار كريازي ؟

ترك أحد العملاء هذا السؤال عبر رقم صيانة كريازى بالمنصورة ، ومن المؤكد أنه لم يسبق له التعامل مع مراكز صيانة كريازي المعتمدة، لأن توفير قطع الغيار الأصلية لأجهزة كريازي المختلفة يعتبر جزء من عملية الصيانة.

بمعنى آخر، عندما سيقوم فريق الصيانة بفحص جهازك سوف يوضحون لك المشكلة بكل ما تحمله من تفاصيل، وقطع الغيار التي يجب استبدالها، ومن ثم يوفرون لك جميع قطع الغيار أو الاكسسوارات المطلوبة، وبعد انتهاء عملية الصيانة سوف تحصل على شهادة ضمان معتمدة ضد تكرار العطل.

لذلك فأنت لست مطالبًا بالبحث عن قطع غيار كريازي أو أماكن بيعها، لأن جميع قطع الغيار تتوفر ضمن عملية الصيانة فقط، ولا يمكنك طلب بعض قطع الغيار من خلال رقم صيانة كريازى بالمنصورة أو الخط الساخن لكريازي دون فحص الجهاز بواسطة فريق الصيانة، وتحديد العطل أولًا، وذلك لحماية أجهزتكم والحفاظ عليها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كريازى

Call Now Button01129309430